يُعد فندق الوادي صحار من افضل فنادق صحار 3 نجوم التي تُوفر لنُزلائها إقامة راقية مع أنشطة ترفيهية وخدمات عالية المستوى، المكان مثالي جدًا لمُحبي المُغامرات والرحلات الاستكشافية، يقع الفندق على ساحل الباطنة مما يمنحه أجواءً هادئة وإطلالة رائعة.

هذا إلى جانب موقعه المُتميز بأحد أهم مدن سلطنة عمان السياحية، والعديد من المزايا الأخرى التي سوف نُطلعكم عليها عبر هذا التقرير.

 

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق الوادي صحار

يُقدّم فندق الوادي صحار لنُزلائه إقامة راقية في غرف عائلية ومُفردة، جميع الغرف عصرية مُكيّفة ذات إطلالة على الحديقة، مُزوّدة بتليفزيون مُسطّح بقنوات فضائية، منطقة للجلوس بها أريكة، حمام خاص مُجهّز بالكامل، مطبخ مُجهز بماكينة لإعداد الشاي والقهوة وثلاجة مع إمكانية توصيل وجبة الإفطار للغرف.

مع توّفُر غُرف لغير المُدخنين، غرف عائلية وهناك أيضاً غرف مُتصلة، إلى جانب مكان مُخصص للتدخين.

كما يُوفر فندق الوادي العديد من المرافق الترفيهية والخدمية مثل مسبحين أحدهما داخلي وآخر خارجي يعمل طوال العام، مركز للياقة البدنية تضم أحدث الأجهزة الرياضية، ساونا، وجلسات مساج عطري.

كما يُوفر المكان خدمات مجانية لاستخدام الإنترنت، موقف خاص لصفّ السيارات وآخر يُلائم ذوي الحالات الخاصة، خدمة تحويل العملات ونسخ المُستندات، خدمة تنظيف يومية للغرف، تنظيف وكيّ الملابس برسوم إضافية، قاعات فخمة كاملة التجهيزات لإقامة الاجتماعات، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لسهولة تسجيل الوصول والمغادرة.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعمًا فسيحًا يُقدم أشهى المأكولات والأطباق المحلية، الهندية والعالمية، علمًا بأنه يعمل بأنظمة البوفيه المفتوح والقوائم الانتقائية، هذا إلى جانب بار كبير يقدم لرواده مُختلف المشروبات والكوكتيلات الطازجة طوال اليوم.

 

الغرف المتاحة

غُرفة مُفردة بمساحة 15 متر مربع.

غُرفة مُزدوجة بمساحة 15 متر مربع.

غُرفة ديلوكس مُزدوجة بمساحة 20 متر مربع.

غُرفة ديلوكس مُفردة بمساحة 20 متر مربع.

 

أسعار فندق الوادي صحار

تبدأ أسعار الغُرف في فندق الوادي صحار من 73$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص لتصل إلى 65$ خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد من قِبل الزوّار العرب لكل من طاقم العمل، النظافة، الموقع، الراحة، خدمة الإنترنت.

في حين علّق البعض على عدم تنّوع الفطور.

حجز فنادق

فندق الوادي صحار

فندق الوادي صحار بعمان

اسعار فندق الوادي صحار

فندق الوادي صحار في عمان

فندق الوادي صحار

فندق الوادي صحار سلطنة عمان

موقع فندق الوادي صحار

بقع فندق الوادي صحار على طريق دبي – مسقط السريع، ويبعُد مسافة 5.3 كم من كارفور ماركت، 6.3 كم من مطعم Mandarin للمأكولات الصينية، 7 كم عن سوق السمك بصحار، و9.7 كم من مطار صحار الدولي.

 

 

للتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول فندق الوادي صحار وأهم وأفضل عروض الأسعار أو الحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل

حجز فنادق

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *