منتجع السلطان قطر من افضل فنادق الدوحة 5 نجوم ، يضم عدد كبير من المرافق والخدمات بالإضافة إلى إطلالة ساحرة على شاطئ الخليج العربي.

إليك كل ما تحتاج معرفته عن منتجع السلطان قطر ونبدأ بأهم المُميزات

 

أهم المميزات التي يقدمها منتجع السلطان قطر

تتميز فلل وغرف منتجع السلطان قطر بإطلالاتها الساحرة على شاطئ الخليج العربي وحديقة الفندق، تُوفر حديقة الفندق أنشطة مُمتعة مثل التمشية الصباحية، تناول الطعام أو إقامة حفلات الشواء ليلاً.

كما يُوفر الفندق عدد من مرافق العناية بالصحة مثل صالة للياقة البدنية مع غرف تبديل ملابس، مركز عافية وسبا، مساج بمُقابل مادي، جاكوزي، وساونا بمُقابل مادي، بالإضافة إلى حمام سباحة للأطفال وآخر للبالغين يعمل طوال العام.

جميع مرافق الفندق تُوفر سهولة الوصول والحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، منطقة الشاطئ الخاصة تضمن لنُزلاء الفندق ممارسة عدد من الأنشطة الشاطئية المُتنوعة، ومن الأنشطة الترفيهية الموجودة بالفندق نادي وملعب للأطفال، معدات تنس، صيد الأسماك، شاشة تلفزيون للأطفال، منطقة ألعاب داخلية كتب ودي في دي.

يُوفر الفندق خدمات أخرى مُتنوعة مثل النقل ذهابًا وإيابًا بمُقابل مادي، مركز أعمال وقاعة اجتماعات وولائم بمُقابل مادي، مكتب للجولات السياحية، تخزين أمتعة، حجز تذاكر، تحويل عملات كما يوجد بالفندق موقف سيارات مجاني وآمن لا يشترط الحجز المسبق.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر خيار واحد لتناول الطعام داخل الفندق وهو مطعم Blue Brasserie يقدم أطباق عالمية مُتنوعة في صورة بوفيه مفتوح، كما يتوفر مقهى في الموقع مع شيكولاتة، بسكويت وفواكه بالإضافة إلى وجبات الأطفال.

كما يتوفر الإفطار على هيئة بوفية، كونتيننتال وأمريكي.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية توأم مع إطلالة على الحديقة بسريرين فرديين.

جناح من غرفة نوم واحدة بسرير مزدوج كبير.

غرفة ديلوكس مزدوجة بسرير مزدوج كبير.

غرفة مزدوجة مطلة على البركة بسرير مزدوج كبير.

غرفة كينغ – ملائمة لذوي الاحتياجات الخاصة بسرير مزدوج كبير.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة إلى 137 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال والقيمة مقابل المال.

منتجع السلطان قطر

منتجع السلطان

فندق السلطان قطر

منتجع السلطان في قطر

موقع الفندق

يقع منتجع السلطان قطر على بُعد 5 كيلو متر من شاطئ الخور، كما تقع حدائق الخور على بُعد 2.5 كيلو متر ويبعد مطعم البيت التركي عن الفندق مسافة 2.1 كيلو متر، أما مطار الدوحة الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 75.7 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن منتجع السلطان قطر والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:

افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في الدوحة

افضل 5 اماكن للتسوق في الدوحة

افضل 4 مطاعم في الدوحة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *