لا يُمكن اعتبار الراشد مول الاحساء من المراكز التجارية في الاحساء فقط، فإلى جانب الـ 40 ألف متر مربع التي تشغلها المحلات، المطاعم وصالات الترفيه العالمية والمحلية يوجد أيضاً فندق مُلحق بالمول يُوفر الإقامة في أجنحة ملكية راقية، ولذلك فإنه يجمع بين الإقامة والترفيه الذي يخلق أجواءً من المُتعة تجعل من السياحة في الاحساء تجربةٌ لا تُنسى.

يقع مجمع الراشد تاون سكوير بما يشمله من مول تجاري وفندق في حي المبرز بشارع الملك سعود، فيما يلي نتعرف على أفضل الأنشطة الترفيهية والتسوقية التي يُمكنكم القيام بها داخل الراشد مول الاحساء وساعات عمله.

 

الراشد مول الاحساء

 

أهم الانشطة التي يُمكنك القيام بها في سوق الراشد مول الاحساء

• يُمكنك خوض تجربة تسوق فريدة من نوعها وشراء أحدث الماركات العالمية من الملابس الحريمي، الرجالي والأطفال، بالإضافة إلى مُستحضرات التجميل، العطور والمُجوهرات من خلال أشهر المحلات العالمية.

 

الراشد مول الاحساء

 

• كما يُمكنك شراء كافة ما يلزم المنزل من مواد غذائية، خضروات وفواكه من أشهر المحال المُتخصصة في ذلك مثل كارفور ماركت وهايبر ماركت، بالإضافة إلى الأجهزة الالكترونية والمنزلية على اختلاف أنواعها، المفروشات وألعاب الأطفال.

 

مجمع الراشد تاون سكوير

 

• يُمكنك أخذ قسطاً من الراحة بعد تجربة التسوق المُمتعة لتناول أشهى الوجبات الخفيفة والمشروبات في واحد من عدة مطاعم ومقاهي عالمية ومحلية يضمها هذا المُمجع الرائع، من بين هذه المطاعم المطعم الإيطالي كازا باستا، برجر كينج، والعديد من المطاعم الأخرى.

 

مجمع الراشد تاون سكوير

 

• ويُمكنك الاستمتاع بأجواء من المرح والترفيه مع الأسرة من خلال صالات الألعاب المُخصصة للأطفال والأخرى المُخصصة للكبار، ويُمكن أن تكون سعيد الحظ بحضور إحدى الفاعليات، المهرجانات والكرنفالات التي تُقام في ساحات المول بشكل دوري من كل عام.

 

الراشد مول الاحساء

 

•  يُمكنك حجز غرفة أو جناح وقضاء بعضٍ من الليال في واحد من الفنادق التابعة لنفس المول بما تضُمه من سُبل راحة ورفاهية في وحدات ملكية راقية تجعل من رحلتك مزيجاً من متعة التسوق والإقامة.

 

افضل الانشطة في الراشد مول الاحساء

 

ساعات العمل

يومياً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

 

افضل الفنادق القريبة من الراشد مول الاحساء

شقق فندقية سموير الاحساء من افضل فنادق الاحساء ، يبعد عن الراشد مول مسافة دقيقة واحدة فقط.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المكان من الزوّار على تقييم رائع من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، الموقع.

اشتكى البعض من قلة المرافق مثل مواقف السيارات.

حجز فنادق

فندق سموير بلس الأحساء من افضل فنادق السعودية الاحساء 5 نجوم ، ويقع في نفس موقع Al Rashid Town Square على مسافة دقيقة واحدة فقط.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

قيّم الزوار الفندق برائع لكلٍ من الموقع، طاقم العمل، الراحة، والنظافة.

حجز فنادق

موقع الراشد مول الاحساء

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الاحساء :

افضل 10 اماكن سياحية في الاحساء

افضل 5 من فنادق الاحساء الموصى بها

افضل 4 من منتجعات الاحساء

افضل 5 شقق فندقية في الاحساء موصى بها

افضل 4 من مولات الاحساء ننصح بزيارتها

افضل 4 من منتزهات الاحساء الموصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *