لم يعد التسوق مجرد ضرورة مقترنة بحاجة ، فالتسوق غدى من مسببات السعادة ، ومولدات المتعة في الحياة العصرية، لكن الحقيقة ليس التسوق في اي مكان يعني ذلك ، فقط بعض اماكن التسوق تستحق ان نعتبرها من مولدات السعادة والفرح، ومثال على ذلك مركز النخيل مول ،افضل مولات الرياض ، واحد افضل المراكز التجارية في مدينة الرياض بالسعودية.

 

افضل الانشطة في النخيل مول الرياض

• بصحبة عائلتك ، يمكنك زيارة ابرز واكبر معارض الملابس ، التي تعرض اشهر الماركات العالمية للجميع ، رجالية ونسائية وملابس اطفال.

• لو اردت الشعور بالتميز كونك رجل انيق ، فمركز النخيل مول في الرياض يمنحك هذا التميز الباذخ ، اذ يوفر لك اشهر المراكز والمعارض العالمية المخصصة للرجل ، ملابس رجالية عصرية ، وملابس وشماغات عربية اصيلة، اروع وابرز تصاميم الساعات.

• تمنح زوجتك متعة التميز بانوثتها ، بزيارتها لمجموعة من ابرز معارض الملابس النسائية ، وارقى معارض الاكسسوارات ، والذهب والمجوهرات ، اجمل مايميز هذة المعارض النسائية ، ان البائعات فيها هن من النساء ، ذلك يمنح المرأة الحرية لتشتري ما تريد دون حرج.

 

النخيل مول الرياض

 

• اطفالك ايضًا على موعد مع متعة اخرى في ملاهي الفراشة المضيئة “سباركيز”، و في اكبر حدائق الاطفال للاماكن المغلقة بيلي بيز ، التي تحتل مساحة 20000 قدمًا مربعًا من مركز النخيل مول في الرياض ، حيث يمكن لهم ممارسة الالعاب الشيقة والمفيدة.

 

النخيل مول بالرياض

 

• في مركز النخيل مول بالرياض تزور معارض لاشهر الالكترونيات، واحدث اصدارات الاجهزة الالكترونية، واسطوانات الأغاني والأفلام الحديثة، والكتب ايضًا لها نصيب من معارض النخيل مول الرياض .

• عش جو باريس وتمتع بألذ اكلاتها ، في ارقى المطاعم الفرنسية التي يوفرها النخيل مول بالرياض ، في كافيهات النخيل مول ومطاعمه العالمية، ستقتحم السعادة عالمك رغم عنك.

 

النخيل مول في الرياض

 

• اطّلع وشارك في فعاليات مجتمعية وعروض ترفيهية ومسرحية ، يتميز النخيل مول بالرياض في تنظيمها دائماً.

 

اوقات زيارة النخيل مول بالرياض

مول النخيل في الرياض متاح للزيارة كافة أيام الأُسبوع من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 23:00 مساءً، ما عدا يوم الجمعة فيتأخر افتتاح المول للساعة 16:00 مساءً.

 

افضل الفنادق القريبة من النخيل مول الرياض

قصر المرسلات للشقق المفروشة، من افضل شقق فندقية في الرياض ، تبعد عن النخيل مول بالرياض اقل من 5 دقائق مشياً على الأقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات رائعة في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، الخدمات.

حجز فنادق

دبل تري من هيلتون هوتيل رياض من افضل فنادق الرياض 4 نجوم ، يبعد عن النخيل مول بالرياض اقل من 15 دقيقة بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جداً في كل من الموقع، النظافة، طاقم العمل، انتقد بعض الزوّار عدم وجود واي فاي مجاني في الفندق، والخدمات مقابل المال مرتفعة قليلاً.

حجز فنادق

موقع النخيل مول الرياض على الخريطة

 

 

مقالات قد تهمك أيضاً في الرياض:

افضل 10 فنادق في العاصمة الرياض

افضل 7 شقق فندقية مجرّبة في الرياض

افضل 8 اماكن سياحية في الرياض

افضل 7 مراكز للتسوق في الرياض

افضل 7 مطاعم في الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *