يُعد فندق النهضة بركاء من افضل فنادق البركاء 5 نجوم على الإطلاق وأكثرها رفاهية، يتميز بموقع جيد في وسط المدينة بالإضافة إلى عدد كبير من الخدمات والمرافق والأنشطة، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق النهضة بركاء

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق النهضة بركاء

يتوفر بالفندق عدد هائل من مرافق العناية بالصحة على سبيل المثال صالة للياقة البدنية بمدرب شخصي وغرف تبديل ملابس، مساج لجميع أجزاء الجسم بمُقابل مادي، مسبح خارجي موسمي وداخلي يعمل طوال العام مع ألعاب للمسبح، ساونا، مركز عافية وسبا، خدمات تنظيف ولف الجسم وخدمات تجميلية مُتنوعة.

يُوفر الفندق عدد كبير من الأنشطة الترفيهية مثل عروض موسيقية حيّة، سهرات العشاء بأنماط مُميزة بمُقابل مادي، ليالي سينمائية، معدات تنس، ترفيه مسائي، غوص بمقابل مادي، ركوب دراجات، مكتبة، استئجار دراجات برسوم إضافية، لعبة السهام المريشة، كاريوكي، كرة طاولة، بلياردو، ملعب للأطفال، غرفة ألعاب، ملعب جولف في نطاق 3 كيلومتر برسوم إضافية وغيرها.

يُوفر الفندق خدمات أخرى مُتنوعة مثل النقل من وإلى المطار بمُقابل مادي، خدمة مُجالسة الرُضع، ألعاب لوحية وألغاز، قاعة اجتماعات وولائم، استئجار سيارات، موقف مجاني وخاص للسيارات، صالون للحلاقة والتجميل، بالإضافة إلى خدمات التنظيف والاستقبال المُتنوعة.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر خيار رئيسي واحد لتناول الطعام بالفندق وهو مطعم Khalab يُقدم المأكولات الصينية، الهندية، الشرقي، المحلي، الآسيوي، المشويات والعالمي في صورة بوفيه وقائمة طعام.

يوجد بار للوجبات الخفيفة يُقدم بسكويت، شيكولاتة، فواكه والبوفيه مُناسب للأطفال، يوجد بالفندق مقهى يُقدم المشروبات الساخنة والباردة المُتنوعة، كما تتوفر خدمة الفطور في الغرفة.

 

الغرف المتاحة

جناح تنفيذي بسرير مزدوج كبير.

جناح بريميوم بسرير مزدوج كبير.

الجناح الملكي بسريرين فرديين، وسرير مزدوج كبير.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الجناح التنفيذي إلى 130 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

وتقل الأسعار نسبيباً خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، الراحة وطاقم العمل، وتقييم حسن في النظافة، المرافق، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

مع وجود شكوى من حاجة الفندق إلى التجديد والصيانة.

فندق النهضة بركاء

فندق النهضة بركاء مسقط

فندق النهضة

النهضة بركاء

موقع الفندق

يبعد فندق النهضة بركاء عن مطار مسقط الدولي مسافة 52.7 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق النهضة بركاء والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بركاء :

افضل 5 من فنادق بركاء الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في البركاء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *