يُعد فندق الملتقى صحار أحد افضل فنادق صحار الرخيصة يقع بوسط مدينة صحار المُصنّفة كواحدة من أهم المناطق السياحية بسلطنة عُمان ، والتي تُقدم مستوى مقبول من الخدمات والمرافق المُناسبة لاستضافة العائلات وذوي الاحتياجات الخاصة وتتمتع بموقع مُتميّز من معالم السلطنة الطبيعية.

خلال المقال نُقدم معلومات مُفصّلة حول أهم المزايا وأفضل عروض الأسعار التي يُوفّرها الفندق.

 

أهم المزايا التي يقدمها فندق الملتقى صحار

يُوفر الفندق لنُزلائه إقامة راقية في غرف عصرية أنيقة مُكيّفة ومُزوّدة بغرفة معيشة، ميني بار وحمام خاص، مع غرف خاصة للعائلات وغير المدخنين.

هذا بالإضافة إلى صالة مشتركة مع تلفاز ومنطقة جلوس ومرافق مُلائمة لذوي الاحتياجات الخاصة داخل الغرف وفي محيط الفندق، مع حديقة ومنطقة تنزه.

كما يُوفر الفندق أيضًا مركز لإدارة الأعمال بكافة خدماته، خدمات تنظيف يومية، توصيل الفطور وطلبات البقالة للغرف، خدمات غسل وكيّ الملابس وتنظيفها بالبخار عند الطلب مُقابل رسوم، خدمات حفظ وتخزين الودائع وتسجيل سريع للوصول والمغادرة عبر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويُتقن طاقمه العربية والإنجليزية والهندية، خدمات إنترنت لاسلكي وصفّ السيارات مجانًا.

 

خيارات تناول الطعام

يُقدّم فندق الملتقى صحار خدمة الإفطار بالغرف، هذا إلى جانب وجود مقهى وبار مُتكاملين لجميع أنواع المشروبات والكوكتيلات والعصائر على مدار اليوم.

 

الغرف المتاحة

غُرفة عائلية بمساحة 40 متر مربع.

غُرفة اقتصادية مُزدوجة بمساحة 20 متر مربع.

غُرفة أساسية ثلاثية، تتسع لثلاثة أشخاص، تضم ثلاثة أسرّة فردية.

 

أسعار فندق الملتقى صحار

تبدأ أسعار الغرف بفندق الملتقى صحار من 52$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاء تقييم الفندق مُرضي لكلٍ من طاقم العمل، النظافة، الموقع، القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فندق الملتقى صحار

فندق الملتقى صحار عمان

اسعار فندق الملتقى صحار

حجز فندق الملتقى صحار

فندق الملتقى صحار

موقع فندق الملتقى صحار

يقع فندق الملتقى صحار في مواجهة الطريق السريع بوسط المدينة، يبعُد مسافة 8.8 كم عن مقبرة فلج العوهي، 4.6 كم من الفلاج ماركت، 7.5 كم من مطار صحار الدولي.

 

 

للتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول فندق الملتقى صحار وأفضل عروض الأسعار أو الحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *