حدائق خورفكان هي من معالم السياحة في خورفكان الأكثر جاذبية والتي تُضفي على نفوس زائريها السرور والهدوء الذين يُفتّشون عنه للابتعاد عن ضجيج الحياة، ومن أهم هذه الحدائق، حديقة المطلاع العامة خورفكان الكائنة بالقرب من شاطئ خورفكان، فكل من يُحب الاستمتاع بالصفاء النفسي والهدوء، عليه أن لا يغفل عن زيارة هذه الحديقة المصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في خورفكان للعائلات لما تتميّز به من مسطحات خضراء ومناظر مُريحة للنفس، لاسيما وأنها تحظى بموقع رائع مطل على خليج عمان.

كي تتمتّع بزيارة هذه الحديقة، عليك التخطيط جيّداً لهذه الزيارة ومعرفة كل ما ستُتيحه لك من مرافق وأنشطة متنوّعة، وهذا بالفعل ما ستجده في هذا المقال.

حديقة المطلاع العامة خورفكان
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة المطلاع العامة خورفكان

• أنشطة كثيرة تُقدمها لك زيارة هذه الحديقة، ولكن ما ننصح بالبدء به هو أن تستهل نُزهتك في هذه الحديقة بجولة تستكشف من خلالها أرجاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما تراه حولك من مناظر جميلة، كتلك الأشجار الظليلة والمساحات الخضراء الرحبة، ورُبما أنجذبت لرؤية ما تزدان به الحديقة من برك مائية

كما ستلحظ خلال التجوّل توافُر العديد من المقاعد المخصصة للجلوس، بمقدورك اللجوء لها في أي وقت تُحب.

حديقة المطلاع العامة خورفكان
@google map

• ستمضي لحظاتاً شيّقة في مشاهدة الإطلالة الجميلة التي توفرها الحديقة على خليج عمان.

• تُوفّر حديقة المطلاع العامة في خورفكان لهواة الرياضة مساحات تُقدّم لهم فرصة التمتع ببعض الأنشطة الرياضية مثل المشي والركض في الطُرق المخصصة لذلك.

أوقات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى حديقة المطلاع العامة

دخول مجّاني

المعالم القريبة من حديقة المطلاع العامة خورفكان

قد تظن أن جولتك انتهت عند هذه الحديقة، ولكن في الحقيقة هناك أماكن سياحية في خورفكان تقع بالقُرب منها ونوصيك بالمرور بها مثل سد الرفيصة خورفكان على بُعد 7.62 كم و استراحة السحب خورفكان على بُعد 7.93 كم عن الحديقة.

الفنادق القريبة من حديقة المطلاع العامة خورفكان

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، منتجع وسبا الفجيرة روتانا خورفكان الذي يبعُد مسافة 17.13 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق خورفكان 5 نجوم.

منتجع لو ميريديان العقة بيتش خورفكان الذي يبعُد مسافة 16.40 كم عن الحديقة، يعتبر من افضل فنادق خورفكان 5 نجوم.

موقع حديقة المطلاع العامة على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في خورفكان :

افضل 6 اماكن سياحية في خورفكان ينصح بزيارتها

افضل 5 منتجعات في خورفكان موصى بها

افضل 4 مطاعم مجرّبة في خورفكان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.