فندق المندوس صحار أحد افضل فنادق صحار 3 نجوم ، يتميز الفندق بموقعه الحيوي بوسط مدينة صحار وبأنه مثاليّ لخدمة العائلات ورجال الأعمال من زوّار المدينة العتيقة التي تُعد واحدة من افضل وجهات السياحة في سلطنة عمان.

كما يُوّفر فندق المندوس صحار لنُزلائه مجموعة من المزايا والخدمات التي لاقت استحسان زوّاره السابقين وبأسعار مُناسبة، نستعرضها تفصيلًا خلال هذا التقرير.

 

أهم المزايا التي يوفرها فندق المندوس صحار لنزلائه

يُوّفر فندق المندوس بصحار عمان لنُزلائه إقامة مُريحة في غرف عصرية أنيقة مُزوّدة بتليفزيون مُسطّح وميني بار، حمام خاص مُجهّز بلوازم استحمام مجانية، مع توفير غرف وأجنحة للعرسان والعائلات وكبار الشخصيات مُلائمة أيضًا لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يُوّفر المكان صالة مُشتركة مع منطقة لمُشاهدة التلفاز، هاتف، خدمة استئجار سيارة، خدمة غرف ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لتسريع تسجيل الوصول والمُغادرة وحجز تذاكر الطيران، خزائن آمنة لحفظ الأمتعة والودائع، خدمة تغيير بياضات الأسرّة يوميًا، خدمة نسخ المستندات وفاكس لخدمة رجال الأعمال.

هذا بجانب خدمة تنظيف يومية للغرف مع كي وتنظيف الملابس عند الطلب برسوم إضافية، خدمة غرف لتوصيل طعام الفطور للنُزلاء، مركز لخدمة رجال الأعمال مُجهز بكل ما يلزم، قاعات مُخصصة لإقامة الحفلات والمُناسبات والولائم، تغطية إنترنت في جميع أرحاء الفندق بالمجان، جراج خاص مجاني.

 

خيارات تناول الطعام

يضم فندق المندوس في صحار مطعمًا راقيًا يعمل بنظام القوائم الانتقائية لأشهى الأطباق العالمية لوجبتيّ الغذاء والعشاء، بينما وجبة الإفطار فيتم توصيلها بالغرف.

 

الغرف المتاحة

غُرفة ديلوكس مُزدوّجة بمساحة 16 متر مربع.

غُرفة ديلوكس مُفردة بمساحة 15 متر مربع.

غُرفة ديلوكس توأم بمساحة 25 متر مربع.

جناح عائلي بمساحة 77 متر مربع.

جناح جونيور تنفيذي بمساحة 40 متر مربع.

 

أسعار الفندق

تبدأ أسعار الغرف والأجنحة بفندق المندوس صحار من 60$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص لتصل إلى 55$ خراج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

استحسن الزوّار المكان وقيَّموه تقييمات مُرضية بفضل طاقم العمل، الموقع، النظافة، الراحة.

في حين علّق البعض على تدّني مستوى النظافة بالنسبة لدورات المياة.

حجز فنادق

فندق المندوس صحار

فندق المندوس صحار عمان

موقع فندق المندوس صحار

فندق المندوس صحار

فندق المندوس صحار سلطنة عمان

فندق المندوس صحار

اسعار فندق المندوس صحار

موقع الفندق

يقع فندق المندوس صحار بوسط ولاية صُحار على بُعد 20.5 كم من مطار صحار الدولي، 6.1 كم من كارفور الطريف ماركت، 13 كم من مقبرة فلج العوهي صحار.

 

 

للتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول فندق المندوس صحار وأهم وأفضل عروض الأسعار أو الحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *