يقع فندق المها مسقط بالقرب من جامع السلطان قابوس الكبير ويُعتبر من افضل فنادق مسقط 3 نجوم من حيث نظافة الموقع وطاقم العمل الودود، كما يتميز الفندق بإطلالة شرفات الغرف على المدينة بالإضافة إلي الديكورات الرائعة للغرف التي تمنحك راحة تامة.

سوف نتعرف في التقرير التالي عن أهم المُميزات التي توجد في فندق المها مسقط أحد ارخص فنادق مسقط البارزة.

أهم المميزات في فندق المها مسقط

يتميز الفندق بتوفير خدمات تنظيف منها خدمة تنظيف يومية، كي الملابس التنظيف الجاف للملابس مرافق غسيل الملابس بالإضافة إلى توافر بياضات أسرّة، مستلزمات حمام مجانية، ومجفف شعر بالغرف.

يضم الفندق بعض المرافق العامة مثل ميني ماركت لشراء المستلزمات، ويُوفر خدمة نقل من وإلى المطار ونقل الذهاب والعودة برسوم إضافية، كما يوجد أماكن مُخصصة للتدخين، محلات تجارية، ومرافق غرف كبار الشخصيات.

يشمل الفندق مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، غرف لغير المدخنين، خدمة استئجار سيارات، جناح مُخصص للعرسان لقضاء وقت سعيد وسط الأجواء العمانية.

يحتوي الفندق على مسابح منها مسبح على السطح، وآخر خارجي موسمي خارجي طوال العام، ويضم مركز لياقة بدنية لممارسة أنواع الرياضة المُختلفة.

متوفر موقف سيارات مجاني وعام داخل الموقع ولا يتطلب الحجز المسبق، يوجد موقف سيارات خاص لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى موقف سيارات في الشارع.

يشمل الفندق خدمات استقبال منها تسجيل موعد الوصول والمغادرة، ويوجد صراف آلي في الموقع، مكتب للجولات السياحية متوفر به خدمة حجز التذاكر، و يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل.

أضاف فندق المها مسقط ميزة جديدة خاصة بالخدمات العائلية والترفيهية وهي خدمة مجالسة الرضع وخدمات أخرى مُخصصة للأطفال مضاف لهم رسوم.

خيارات تناول الطعام

متوفر في الفندق مطعم يُقدم أشهى المأكولات الأمريكية والآسيوية، ووجبات مُخصصة للأطفال برسوم إضافية، بار يقدم الوجبات الخفيفة، كما يوجد مقهى بالموقع يُقدم قهوة جيدة.

الغرف المتاحة

غرفة ديلوكس مزدوجة تضم 1 سرير مزدوج أو 2 سرير فردي، مساحة الغرفة 30 متر مربع.

جناح تنفيذي يضم 1 سرير مزدوج كبير، مساحة الجناح 60 متر مربع.

غرفة ديلوكس توأم تضم 1 سرير مزدوج كبير جداً، مساحة الغرفة 30 متر مربع.

أسعار الفندق

تبدأ أسعار الغرف في فندق المها مسقط من 44 دولار خلال الموسم السياحي، وتختلف الأسعار حسب اختلاف نوع وحجم الغرفة والموسم السياحي.

تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات الزوّار للفندق جيدة من حيث الموقع، النظافة، الراحة، وطاقم العمل.

في حين علّق البعض على ارتفاع أسعار الفندق.

حجز فنادق
 فندق المها مسقط
 فندق المها مسقط عمان
 فندق المها مسقط في عمان
 فندق المها مسقط بعمان

موقع الفندق

يقع فندق المها مسقط بالقرب من جامع السلطان قابوس الكبير بمسافة 4 كم ، بينما يقع على بُعد مسافة 14.5 كم نادي رأس الحمرا للجولف، ويبعُد عن محمية القرم الطبيعية مسافة 13.1 كم، بينما يقع على مسافة تصل إلي 13.4 كم من مطار مسقط الدولي.

للمزيد من التفاصيل عن العروض يُمكنكم زيارة موقع الفندق على صفحة بوكينج.

حجز فنادق

مقالات قد تهمك ايضاً في مسقط:

افضل 8 فنادق في مسقط الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في مسقط

اهم 5 اماكن سياحية في مسقط

افضل 4 مولات في مسقط الموصى بها

افضل 3 مطاعم في مسقط

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *