فندق الليوان قطر من افضل الأجنحة الفندقية في الدوحة ومن افضل فنادق قطر 4 نجوم حيث يتميز بموقع قريب من مطار الدوحة، بالإضافة إلى عدد كبير من المرافق، الخدمات والأنشطة، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق الليوان قطر ونبدأ بمُميزاته.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق الليوان قطر

أهم ما يُميز غرف فندق الليوان قطر هو مساحات غرفه الفسيحة المُناسبة للمعيشة، التحرك وتناول الطعام، مع احتوائها على جميع المرافق والخدمات التي قد يحتاجها النُزلاء، كما تضم تراس فسيح للتشمس يُوفر مرافق للشواء مُقابل رسوم إضافية.

يضم الفندق عدد من مرافق العناية بالصحة مثل مركز للياقة البدنية مع غرف لتبديل الملابس، غرفة بخار، ساونا، ومسبح خارجي على السطح، ومن الأنشطة الترفيهية المُتوفرة بالفندق فعاليات رياضية حيّة وكرة الطاولة.

كما يتوفر بالفندق مركز للأعمال مع منطقة ألعاب داخلية وشبكات تلفزيونية للأطفال.

ومن الخدمات الأخرى التي يُوفرها الفندق تذاكر لزيارة المعالم السياحية بمُقابل مادي، خزائن، مكتب للجولات السياحية، تخزين الأمتعة، تحويل العملات، خدمات توصيل البقالة إلى الغرف بالإضافة إلى خدمات التنظيف المتنوعة.

كما يُوفر خدمة استئجار السيارات، خدمة نقل من وإلى المطار وإلى المعالم السياحية بُمقابل مادي، وموقف سيارات مجاني وآمن لا يشترط الحجز المسبق.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار الساعة ويتميز بالود والبشاشة والقدرة على التحدث بعدد من اللغات مثل الإنجليزية، الفرنسية، الهندية والإيطالية.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر خيار واحد لتناول الطعام بالفندق وهو Alliwan Restaurant والذي يُقدم الطعام الهندي، الإيطالي، الشرقي، الآسيوي، المأكولات البحرية والطعام العالمي في صورة بوفيه مفتوح وقائمة طعام.

كما يتوفر بالفندق مقهى، شيكولاتة، بسكويت، فواكه، وجبات أطفال، وقوائم نظام غذائي عند الطلب.

 

الغرف المتاحة

جناح قياسي مزدوج بغرفة نوم مكونة من سرير مزدوج كبير جدًا وسرير أريكة، غرفة معيشة بسريرين أريكة.

جناح قياسي توأم بسريرين فرديين.

جناح ديلوكس عائلي بسرير مزدوج وسريرين أريكة.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الجناح القياسي المزدوج إلى 62 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 69 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، المرافق وخدمة الواي فاي.

مع وجود شكوى من ضيق مساحة مواقف السيارات وصعوبة الوصول إلى الفندق.

فندق الليوان قطر

فندق الليوان

الليوان قطر

فندق الليوان الدوحة قطر

موقع الفندق

يقع فندق الليوان قطر على بُعد 2.3 كيلو متر من متحف قطر الوطني، و9.1 كيلو متر من كورنيش الدوحة، كما يبعد متحف الفن الإسلامي عن الفندق مسافة 3.4 كيلو والديوان الأميري مسافة 5.1 كيلو متر، أما مطار الدوحة الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 8 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق الليوان قطر والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:

افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في الدوحة

افضل 5 اماكن للتسوق في الدوحة

افضل 4 مطاعم في الدوحة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *