يُعد الخبر بلازا من أبرز المراكز التجارية في الخبر ، ووجهة تسوق مُميّزة، يقع في شارع الأمير بندر عبدالعزيز، يتألف هذا المجمع من طابقين، ويضم بين أروقته عدد من المحلات التجارية التي تناسب احتياجات كل أفراد الأسرة بمختلف أذواقهم، مما جعله أشهر معالم السياحة في الخبر لهواة التسوق.

كما يضم هذا المركز التجاري العريق العديد من المرافق التي تضمن لروّاده الراحة والرفاهية، في تجربة تسويقية مُميّزة، ومن أهمها ردهة طعام تحتوي على عدد من المطاعم، منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، ومجموعة واسعة من المتاجر المتنوعة من ملابس، مصنوعات جلدية، اكسسوارت، وغيره الكثير في واحدة من افضل مدن السياحة في السعودية

 

 

افضل الانشطة التي يمكنك القيام بها في الخبر بلازا

• في جولة مُميّزة بين أروقة المجمع استمتع بأجمل الديكورات، والتصميمات الأنيقة، لتتعرف على كل ما يقدمه للزائرين، كما يُمكنك التقاط بعض الصور الفوتغرافية التذكارية.

 

الخبر بلازا

 

• يمكنكِ الحصول على ما تبحثين عنه من الملابس، التي تُرضي مختلف الأذواق، كما يوفر الفساتين السواريه المُميّزة، التي تمنحك طلّة رائعة في كل مناسباتك الخاصة.

 

مول الخبر بلازا

 

• من بين مجموعة كبيرة من المتاجر تَخيّر اكسسواراتك المُفضلة، التي تبدأ من الساعات الأنيقة، النظارات الشمسية ذات الماركات العالمية، بجانب محلات الملابس الرجالية، ومنها مخصص للمقاسات الكبيرة.

 

مركز الخبر بلازا

 

• اقتني في حديقة منزلك أو التراس أجمل الأشجار والنباتات، التي تُزيد من تألق بيتك ومنحه إطلالة مبهجة تُريح النفس.

 

الخبر بلازا للتسوق

 

• قومي بزيارة متاجر المصنوعات الجلدية التي تعرض أحدث خطوط الموضة في الحقائب النسائية، الأحذية، والساعات بأنواعها المتعددة، بجانب العطور المُميّزة.

 

الخبر بلازا

 

• لا يفوتك مشاهدة النافورة الرائعة عند مدخل مركز بلازا التجاري، والتقط مع أصدقائك أو عائلتك أجمل الصور التذكارية بجوارها.

 

الخبر بلازا للتسوق

 

• امنح صغارك وقت من المرح والبهجة أثناء تواجدهم في دريم لاند أرض الأحلام الترفيهية، حيث تضم باقة مُتنوعة من الألعاب الشيّقة، والتي تتسم جميعها بالأمان والجودة.

 

الخبر بلازا

 

• كما يوفر الخبر بلازا أحدث الموديلات في عالم ملابس الأطفال، فيوفر الكثير من الوقت في البحث عن مستلزمات الأطفال من اكسسوارات، أحذية، مع الاستفادة من التنزيلات والخصومات التي تُقدم على أغلب المنتجات.

 

مول الخبر بلازا

 

• انعم بقسط من الراحة بعد تلك الجولة الطويلة بين المتاجر، وتخير وجبتك ومشروبك المفضلين لك ولأفراد عائلتك، من بين مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي ذات الأسماء العالمية وأخرى محلية.

 

الخبر بلازا

 

مواعيد العمل

يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 08:00 صباحًا حتى الساعة 23:00 مساءً.

 

افضل فنادق بالقرب من الخبر بلازا

فندق سوفتيل الخبر الكورنيش واحد من افضل فنادق الخبر 5 نجوم، والذي يقع على بُعد مسافة 2.9 كم عن الخبر بلازا

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، وطاقم العمل، كما نال تقييمات جدًا في كلٍ من النظافة، الراحة، والمرافق.

حجز فنادق

فندق موفنبيك الخبر من افضل فنادق السعودية في الخبر خمس نجوم، والذي يقع على بُعد مسافة 6.4 كم عن الخبر بلازا

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات رائعة من حيث النظافة، الراحة، والموقع، كما حصل على تقييمات جيدة جدًا لكلٍ من طاقم العمل، والمرافق.

حجز فنادق

 

موقع الخبر بلازا على الخريطة

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الخبر:

افضل 10 من فنادق الخبر الموصى بها

اهم 4 اماكن سياحية في الخبر

افضل 4 من مولات الخبر السعودية

افضل 4 من مطاعم الخبر السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *