تقع مدينة الخرج في جنوب شرق مدينة الرياض، وتتميز بانتشار الأودية الطبيعية التي تجذب العديد من السُيّاح لكي يستمتعوا بالمناظر الجذّابة ولذلك فإنها تُعد من مدن السياحة في السعودية التي يلجأ إليها الزوّار بهدف السياحة البيئية، وتضم أيضًا مجموعة من المتاحف التراثية والأماكن الأثرية.

وتتميز المدينة باحتوائها على العديد من مولات الخرج والمجمعات التي تقوم بسد احتياجات جميع السُيّاح والأشخاص المقيمين بها أيضًا، حيث تعرض الكثير من المنتجات بأسعارها المتفاوتة.

 

افضل شقق الخرج

مدينة الخرج من المدن السعودية التي تتميز بالتنوع السياحي حيث تضم مجموعة من الشقق التي تُقدم خدماتها للزوّار، تعرف على افضل الشقق مدينة الخرج من خلال الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

فنادق الخرج

الواحة مول

يُعتبر من أجمل مولات الخرج التي تتميز بوجود العديد من العلامات التجارية المشهورة، ويمكن للزوّار الاستمتاع بشراء ما يبحثون عنه حيث يضم جميع أنواع الأغراض والمنتجات، كما يُمكنكم تناول الأطعمة اللذيذة والمشروبات الرائعة في مقاهي ومطاعم الواحة مول، ويضم مجموعة مُميزة من أنواع الأثاث المنزلي الذي يتميز بجماله الأخاذ، ويضم الكثير من احتياجات الأطفال .. اقرأ المزيد

 

مولات الخرج

جو مول

يتميز جو مول بأنه أحد مولات الخرج الرائعة الذي يُقدم مجموعة من الخدمات المُتميزة للزائرين، حيث يحتوي على صالة مُخصصة لألعاب الأطفال لإضافة جو من المرح إليهم، ويهتم هذا المول بالنساء حيث يقدم أجمل الإكسسوارات، الملابس، الفساتين وغيرها، ويحتوي على هايبر بندة المُتميز الذي يقدم جميع السلع الاستهلاكية بأسعار مُنخفضة .. اقرأ المزيد

 

افضل مولات الخرج

الحديثي مول

يُعد من أفخم مولات الخرج التي تُوفر للزائرين مُتعة التسوق والترفيه، حيث يحتوي الحديثي مول بالخرج على العديد من المطاعم والكافيهات التي تُقدم خدماتها الرائعة، ويوجد به موقف خاص بالسيارات، كما يُمكنكم شراء العديد من السلع والمنتجات المُتنوعة، ويُمكنك الاستمتاع بالكثير من الأنشطة في الحديثي مول المتميز .. اقرأ المزيد

 

مولات الخرج السعودية

العقارية مول

يُعتبر من مولات الخرج المُتميزة بموقعه الرائع فهو يُقدم كل ما يحتاجه الأشخاص السعوديين من مستلزمات الحياة اليومية بمدينة الخرج، ويجذب الكثيرون من المُقيمين في المدينة لشراء كل ما يبحثون عنه، لذلك دائمًا يكون مزدحمًا بسبب كثرة توافد الأشخاص إليه.

 

مولات الخرج بالسعودية

 

الخرج مون

يُعد من افضل اسواق الخرج التي تعرض مجموعات كبيرة من الأدوات المنزلية كالتحف، أدوات المطبخ، ويوجد به قسم خاص بالملابس، ويحتوي على العديد من أنواع العناية بالجسم والشعر، ويضم المول قسم خاص بألعاب وأسرّة الأطفال، كما يقوم بعرض الأدوات المدرسية.

ويوجد به العديد من الفازات والورود المُجففة التي تُعطي المنزل منظرًا جماليًا، كما يقوم بعرض بعض الأجهزة الكهربية، ويضم مجموعة من المطاعم والمقاهي المُتميزة التي تقوم بتقديم الوجبات السريعة وجميع أنواع المشروبات الباردة والساخنة، كما يوجد به قسم خاص بالإكسسوارات النسائية، وآخر خاص بعرض الأحذية.

مواعيد العمل

طوال أيام الإسبوع من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 صباحًا.

 

افضل اسواق الخرج

 

اسواق الخرج

أحد افضل اسواق الخرج الذي يضم عدد من المحلات التجارية التي يتخصص كل منها في عرض بعض المنتجات والسلع الاستهلاكية بأسعار مُنخفضة، فيتم عرض العديد من أنواع الملابس التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية حيث يوجد به ما يُناسب الرجال والنساء والأطفال الرضع.

كما يوجد به محلات خاصة ببيع ألعاب الأطفال، ويضم أيضًا محلات خاصة بالعطور، ومحلات خاصة بالمفروشات كالمراتب والبطاطين، وغيرها.

مواعيد العمل

طوال أيام الإسبوع من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 11:55 مساءً.

 

اسواق الخرج

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الخرج :

افضل 5 شقق للايجار في الخرج موصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في الخرج موصى بزيارتها

افضل 5 مطاعم في الخرج مجرّبة

افضل 6 من مولات الخرج

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *