تحتوي مدينة الخرج على أجمل أماكن السياحة في السعودية حيث تتميز بجوها المعتدل وهوائها النقي، وتقوم بجذب أكبر عدد من السُيّاح نظرًا لتوفر الطبيعة الساحرة بها كالأودية والسهول والعيون المائية الدافئة.

وتُعتبر مدينة السيح من أهم المدن في الخرج حيث تحتوي على المراكز الإدارية والحيوية بها، كما تضم عدد كبير من منتزهات الخرج التي تعطي الزوّار مزيدًا من المتعة والسرور.

 

افضل شقق الخرج

تتميز مدينة الخرج بعدد من الشقق الفندقية التي تُقدم الكثير من الوسائل الترفيهية والخدمات والمرافق الفخمة، تعرف على افضل شقق الخرج التي نالت على استحسان الزوّار العرب .. اقرأ المزيد

 

فنادق الخرج

 

أفضل منتزهات الخرج

تضم مدينة الخرج العديد من المنتزهات التي يذهب إليها الأشخاص للتنزه والترفيه بعيدًا عن صخب الحياة وليقومون بتصفية أذهانهم للعودة إلى حياتهم الطبيعية مرة أخرى براحة نفسية.

وتحتوي بعض منتزهات الخرج على العديد من الأجنحة الفندقية لتصبح هذه المنتزهات أماكن للإقامة والتنزه في آنٍ واحد، وإليكم افضل 5 من منتزهات الخرج المشهورة التي تُعتبر من أهم معالم السياحة في الخرج

 

منتزه البعيجان

من أجمل منتزهات الخرج الذي يضيف جو من المرح والسعادة لمن يقوم بزيارته، فهو منتزه مليء بالألعاب التي تتلائم مع جميع الفئات كما يوجد به ألعاب مائية رائعة، ويحتوي أيضًا على عدد من الحيوانات التي يمكنك التقاط الصور التذكارية معها .. اقرأ المزيد

 

منتزهات الخرج في السعودية

حديقة الحيوانات

تُعتبر من أروع حدائق الخرج التي تضم الكثير من أنواع الحيوانات البرية الأليفة والمفترسة، وبها صالة مُخصصة للزواحف، كما يوجد بها عدد من الطيور المُلونة، وتتميز الحديقة بديكوراتها الجبلية ففي وسطها توجد مجموعة من الصخور تحيط بها المياه من جميع الإتجاهات ويتوسط هذه الصخور شجرة من أشجار النخيل في منظر مُبهج .. اقرأ المزيد

 

حدائق الخرج السعودية

منتزه الحناكية الترفيهي

من أفضل منتزهات الخرج المُبهجة التي تعمل على تغيير الحالة المزاجية للزائرين بشكل كبير، فتوفر لهم أفضل وسائل الراحة والترفيه فتوجد الكثير من الألعاب التي تتلائم مع الكبار والأطفال، ويقدم مسرح مُميز يتم به عمل العديد من الحفلات بواسطة الفنانين والعرائس الكرتونية، كما يُمكنكم ركوب الخيل به.

كما يتم داخل منتزه الحناكية عدد لا نهائي من الفعاليات وخاصةً في فصل الصيف، ويمكنكم الاستمتاع بالأراضي الخضراء المزروعة به، ويضم العديد من الشاليهات التي يمكنكم الإقامة بها للاستمتاع بالمنتزه في الوقت الذي تُحددوه، ويمكنكم تناول اللحوم المشوية بالشاليهات حيث تتوفر شواية بكل شاليه.

 

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 13:30 مساءً إلى الساعة 2:00 صباحًا.

 

منتزهات الخرج بالسعودية

 

منتزه المشتل

من أشهر منتزهات الخرج التي تُوفر الكثير من وسائل البهجة والترفيه فيوجد به مجموعة رائعة من مُجسمات الديناصورات المُنتشرة في المنتزه والتي يُمكن للزوّار التقاط الصور التذكارية بجوارها، ويوجد به عدد من الكافيهات التي تُقدم مشروب القهوة الرائع ومجموعة من المطاعم التي تتفنن في تقدم المأكولات السريعة للزائرين، ويتم به عمل الاجتماعات المفتوحة في الهواء الطلق، كما يضم عدد من ألعاب الأطفال المُمتعة.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 16:00 مساءً إلى الساعة 24:00 مساءً.

 

منتزهات الخرج

 

حديقة الملك عبد العزيز

من أجمل حدائق الخرج بالسعودية حيث تتسم بانتشار الأشجار والنباتات الخضراء، ويوجد بها العديد من ألعاب الأطفال التي يستمتعون بها، ويُمكنكم اصطحاب عائلتكم معكم لقضاء يوم حافل بالاستجمام والهدوء النفسي وصفاء الذهن، كما توجد به العديد من الأماكن التي يُسمح بالجلوس عليها.

الحديقة مفتوحة على مدار 24 ساعة.

 

حدائق الخرج

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الخرج :

افضل 5 شقق للايجار في الخرج موصى بها

افضل 7 اماكن سياحية في الخرج موصى بزيارتها

افضل 5 مطاعم في الخرج مجرّبة

افضل 6 من مولات الخرج

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *