يُفضّل الكثير ممن يقصدون السياحة في الشارقة ، تمضية رحلة شاطئية مثالية فيها، ويعتبر شاطئ الخان الشارقة من أكثر الوجهات تفضيلاً باعتباره أحد أجمل شواطئ الشارقة التي تمتد على سواحل الخليج العربي والتي ستُحبّ زيارته كوجهة صيفية لا عوض عنها ، لاسيّما وأن مياه الشاطئ نقية.

وهذا الشاطئ الرملي ، سوف يُتيح لك كل ما كنت تحلُم به سواءً إمضاء أوقات مليئة بالاستجمام والهدوء أو التمتّع بأنشطة مُتنوّعة لن تشعر بالملل منها، وهذا بالتحديد ما ستتعرّف عليه في هذا المقال

شاطئ الخان في الشارقة
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ الخان الشارقة

• اكتشف المُتعة التي ستختبرها عند بدء نُزهتك في شاطئ الخان من خلال عمل جولة على امتداد الشاطئ والسير على رماله الناعمة ومراقبة جمال البحر وأمواجه التي تعكس ضوء الشمس كالمرآة، هذه الجولة سوف تُمدُّك بالنشاط وستكتشف أثنائها ما الذي يُوفره الشاطئ من أنشطة ومرافق مُتعدّدة.

شاطئ الخان الشارقة
@google map

• نُزهة طويلة على شاطئ الخان ليست كافية لتُحقّق المُتعة المُبتغاة من هذه الزيارة، فأنت بحاجة بالطبع للقيام بالنشاط الأكثر شعبية عند القدوم إلى وجهة ساحلية كهذا الشاطئ وهو السباحة والاستمتاع بملامسة مياه البحر الدافئة.

• مجرد الجلوس أمام الشاطئ، سيكفل لك الاستمتاع بأجمل الأوقات، فليس عليك سوى الاستلقاء على أحد كراسي التشمُّس المُتوفرة على طول الشاطئ تحت المظلات التي تقيك من أشعة الشمس.

 

شاطئ الخان في الشارقة
@google map

• ومن بين الأنشطة الترفيهية المُتاحة في هذا الشاطئ، الرياضات الشاطئية، فإن كنت من عشّاقها بوسعك الانخراط في إحدى الرياضات الأكثر شعبية مثل كرة القدم الشاطئية التي يُتيحها الشاطئ.

• يُمكنك الآن الاستمتاع بأنشطة تستوجب منك القليل من المُغامرة وستُجذب إليها فوراً إن كنت ممن يعشقون الرياضات المائية بمُختلف أنواعها، فالشاطئ يتيح لك فرصة ممارسة العديد منها مثل ركوب الأمواج، التزلج على الماء (jet ski)، ركوب الأمواج الشراعي و ركوب قوارب الموز “Banana Boat” القابلة للنفخ.

شاطئ الخان الشارقة
@google map

• وبالتأكيد أنك تتوق إلى الحصول على المزيد من الاسترخاء والذي ستحصل عليه عندما تجد نفسك وسط البحر والمياه تُحيط بك من جميع الجهات، كل هذا سيكون عبر الذهاب في جولة بحرية ممتعة حيث يمكنك استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

شاطئ الخان الشارقة
@google map

• يضُم هذا الشاطئ منتزهاً يُوفر لك فرصة أكبر للاستمتاع بمشهد الشاطئ وبمياهه الصافية ورماله الناعمة، والذي يحوي منطقة مخصصة لألعاب الأطفال سيُمضي فيها الأطفال لحظات مليئة بالتسلية.

الخدمات

• يُوفّر شاطئ الخان في الشارقة العديد من الخدمات والمرافق لمرتاديه ومن ضمن هذه الخدمات حمّامات عامّة ،فريق إنقاذ ،مواقف للسيارات و كبائن للاستحمام .

ساعات العمل

يومياً : 07:00 – 19:00

أسعار الدخول إلى شاطئ الخان في الشارقة

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ الخان الشارقة

ومن موقع الشاطئ المثالي، ننصح بالتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في الشارقة التي تقع في مُحيطه ومن ضمنها اكواريوم الشارقة على بُعد 1.4 كم و واجهة المجاز المائية على بُعد 5.20 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ الخان الشارقة

فندق جولدن ساندز الشارقة من افضل فنادق الشارقة 4 نجوم ، يقع على بُعد مسافة 7.38 كم عن الشاطئ.

موقع شاطئ الخان على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.