لم تستمد السياحة في البحرين شهرتها من المعالم التي تعُجّ بها فقط، بل من كونها وجهة تسوّق رائعة لا يُمكن إهمالها، فالكثير من مُحبي مدينة المنامة يقصدونها بغرض زيارة مولات البحرين الشهيرة ومن أبرزها الحياة مول المنامة

فهذا المول يُعد بمثابة مركز حقيقي للفخامة، حيث يضُم بداخله مجموعة من المتاجر التي تتنوّع لتُناسب مختلف الأذواق وتُواكب جميع الاحتياجات التي يبحث عنها الزائر.

وهذا المول يشهد إقبال شديد من الزوّار، فهو يُتيح لهم رحلة تسوّق لا تُقارن ممزوجة بأجواءٍ من المرح والمتعة

وبين أسطُر هذا التقرير سوف نذهب بجولة افتراضية في المول لنستكشف سوياً أشهر المحلات المتوفرة وأجمل الأنشطة التي ستتمكّن من القيام بها عند زيارته على أرض الواقع.

الحياة مول المنامة

أنشطة يمكنك القيام بها في الحياة مول المنامة

• غالباً ما تحوي مراكز التسوّق سلسلة من متاجر الألبسة المختلفة، فسواءً كنت تُحبّ متابعة أحدث اتّجاهات الموضة، أو تُريد ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فمن المؤكد أن الحياة مول هو الوجهة المُلائمة.

الحياة مول البحرين

• ولمعرفة كل ما هو جديد وعصري في عالم الأحذية ، سوف تُصادف في الحياة مول البحرين عدد من المحلات التي تتميّز بعرض مجموعة متنوّعة من الأحذية لتُلبي بذلك جميع الأذواق.

• وفي هذا المول، تتزيّن متاجر الهدايا بمجموعات متنوّعة من الهدايا والتذكارات

الحياة مول المنامة

• إن كنت مهتمّاً باقتناء الأدوات المنزلية، بإمكانك الذهاب إلى المحلات المخصصة لذلك في المول .

• باعتبار الحياة مول البحرين وجهة التسوّق المناسبة للجميع، فقد عمل على ضمّ متاجر مُتنوّعة تعرض كل ما قد يطلبه الزائر، فبالإضافة إلى المتاجر السابقة، يتوفر في المول محلات بيع الأجهزة الإلكترونية التي تنفرد بتقديم أحدث الأجهزة وأقوى العروض.

الحياة مول البحرين

• وتنبُع أهمية وجود سوبر ماركت بداخل أي المول باعتباره المكان الذي يُوفّر الطعام والبضائع الغذائية المختلفة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل المتسوّقون على كافة احتياجاتهم..

الحياة مول البحرين

• ويُمكن للمتجوّلين في هذا المول، إمضاء وقت من الترفيه والمرح جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق، حيث يوجد في المول مركز ترفيهي للأطفال ..

الحياة مول المنامة

المطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول ، ومن أشهر هذه المطاعم مطعم كويك فاست و مطعم ملكة الالبان.

• هناك بعض المقاهي المميزة في الحياة مول البحرين ومن بينها مقهى كالدو و كوستا كوفي.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 00:00

اماكن سياحية قريبة من الحياة مول المنامة

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الزيارة وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستُفكّر في التعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في المنامة الواقعة بقُرب المول؟

فإن رغبت في مواصلة التجوّل، نوصيك بالانطلاق إلى منتجع الدولفين البحرين على بعد 5.24 كم والحديقة العامودية البحرين التي تبعد 7.34 كم.

فنادق قريبة من الحياة مول

فندق الخليج البحرين أحد افضل الفنادق في البحرين 5 نجوم،  يقع على بعد 2.45 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من زوّاره.

حجز فنادق

فندق ويندهام جراند المنامة الذي يبعد حوالي 4.70 كم عن المول،، يعتبر أحد افضل فنادق المنامة 4 نجوم التي نوصي بها.

حجز فنادق

موقع الحياة مول المنامة على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.