يُعد فندق الحمراء ريزيدنس راس الخيمة أحد افضل فنادق راس الخيمة فئة 5 نجوم وواحد من فنادق الامارات ذات الخدمة عالمية المستوى، حيث تتميّز غرفه الواسعة بالديكورات العصرية الفاخرة والأثاث الراقي مع الإطلالات الخلّابة على البحر بالإضافة إلى موقع الفندق المُميّز ومرافقه المُتنوّعة.

في التقرير التالي سوف نتعرّف وإياكم على أهم المُميّزات التي يُوّفرها فندق الحمراء ريزيدنس راس الخيمة كما سنتعرّف على التفاصيل الهامة حول الغُرف والأسعار والمرافق وأخيرًا خلاصة تقييمات النُزلاء الذين سبق لهم الإقامة به.

 

أهم مُميّزات فندق الحمراء ريزيدنس راس الخيمة

يضم الفندق مجموعة كبيرة من المرافق مثل المسابح الدخلية والخارجية، مراكز اللياقة البدنية ومرافق الصحة والعافية كالمساج والساونا برسوم.

ويُوّفر الفندق موقف مجانية للسيارات لا تتطلب أي حجز مُسبق بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات المُميّزة مثل خدمة الكونسرج وخدمة النقل من وإلى المطار.

ويتميّز فندق الحمراء ريزيدنس راس الخيمة بشاطيء خاص مُمتد مع مجموعة من الألعاب المُمتعة والمُفضلة لدى الكبار والصغار كالتنس وكرة الطائرة الشاطئية.

ويتوّفر أيضاً سهرات عشاء بأنماط مُميّزة، تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض، إلى جانب مجموعة من الخدمات مثل مُجالسة الرُضع، إلى جانب مركز أعمال وقاعات للإجتماعات.

 

خيارات تناول الطعام

يتم تقديم الإفطار للنُزلاء على طراز البوفيه،  ويضم الفندق مطعم يعمل طوال اليوم على تقديم أشهى المأكولات من المطبخ العالمي بالإضافة إلى مطعم آخر يعمل على تقديم المأكولات الإنتقائية والمأكولات البحرية اللذيذة.

كما يمكن للنُزلاء الاستمتاع بالكوكتيلات، المشروبات المُنعشة والسلطات مع المأكولات المشوية في بار المسبح.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة استوديو بمساحة 40 متر مربع.

جناح مُكوّن من غُرفة نوم واحدة بمساحة 85 متر مربع.

جناح مُكوّن من غُرفة نوم واحدة ويطل على البحر بمساحة 85 متر مربع.

جناح مُكوّن من غُرفتي نوم ويطل على البحر بمساحة 191 متر مربع.

جناح ديلوكس مُطلّ على البحر بمساحة 83 متر مربع.

جناح مُكوّن من غُرفتي نوم بمساحة 191 متر مربع.

جناح ديلوكس بمساحة 83 متر مربع.

جناح مُكوّن من 3 غُرف نوم بمساحة 236 متر مربع.

 

أسعار فندق الحمراء ريزدنس راس الخيمة

تبدأ أسعار الفندق من 109 دولار لكل ليلة في غرفة الاستديو وتصل إلى 127 دولار في الجناح الديلوكس ثم تتدرج حتى تصل إلى 340 دولار في الجناح المكون من ثلاث غرف نوم.

 

 خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق الحمراء ريزيدنس راس الخيمة على تقييمات جيدة في كل من الموقع الرائع، طاقم العمل المُتعاون، النظافة، الخدمات المُمتازة والغرف الواسعة.

حجز فنادق

غرف فندق الحمراء ريزيدنس راس الخيمة

فندق الحمراء ريزيدنس راس الخيمة

اسعار فندق الحمراء ريزيدنس راس الخيمة

موقع فندق ريزدنس الحمراء راس الخيمة

يقع الفندق في منطقة قرية الحمراء على بُعد 550 متر فقط من نادي الحمرا للغولف كما يبعد نحو 1.7 كيلو متر عن مول الحمرا الشهير، وعن مطار رأس الخيمة الدولي مسافة 29.4 كم.

 

 

للإطلاع على المزيد من المعلومات حول غرف وأسعار ومميزات فندق الحمراء ريزدنس راس الخمية وللحصول على أفضل الخصومات عند الحجز اضغط على اقرأ المزيد.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في راس الخيمة :

افضل 5 من فنادق راس الخيمة الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في راس الخيمة

افضل 4 من مطاعم راس الخيمة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *