في حال كنت ترغب في زيارة مكانٍ ملائم للتأمُّل والتنزُّه، ما عليك سوى زيارة حديقة الحميدية عجمان ، أحد أجمل حدائق عجمان ، فهذه الحديقة المصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في عجمان للعائلات ستجعلك تنعم بجمالها الأخّاذ بلا شكّ.

يأتي الغرض من إنشاء هذه الحديقة التي تُعد من اشهر معالم السياحة في عجمان لتُصبح متنفّساً ومكاناً ملائماً للتنزُّه ولتُفرِح قاصديها بمجموعةٍ من الأنشطة الشيّقة التي سنوضّحها لك في هذا المقال.

حديقة الحميدية عجمان
@google map

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة الحميدية عجمان

• لاستكشاف الحديقة بشكل كافٍ، سيكون من الشيّق أن تقوم بجولة في أركانها وتتأمل السحر الذي ستجده منعكساً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، وبمقدورك أن تأخذ قسطاً من الراحة في المقاعد المخصصة للجلوس.

حديقة الحميدية في عجمان
@google map

• ولاشك أن أجواء حديقة الحميدية في عجمان الجميلة، سوف تزوّدك بطاقة إضافية لتأدية بعض الأنشطة الرياضية التي ستجدها ممتعة للغاية مثل المشي في مسارات المشي المتوفرة في الحديقة، أو التجوّل على دراجة هوائية حيث يُتيح المكان استئجارها، أو رُبما رغبت في أداء بعض التمارين الرياضية باستخدام الأجهزة الرياضية المجانية المتوفرة.

إلى جانب ذلك، تأكد بأن المتعة لا حدود لها في هذا المكان، فالمساحة الرحبة التي تتمتّع بها الحديقة سوف تخوّلك الاستمتاع برياضات أكثر إثارة وحماساً حيث ستتشارك مع مرافقيك في لعب كرة القدم وكرة السلّة.

حديقة الحميدية
@google map

• لا تفوّت فرصة إعداد وجبة شواء لذيذة في الهواء الطلق مع الأهل أو الأصحاب، فقد وفّرت الحديقة مرافقاً للشواء كي تكون بذلك قد قضيت أوقاتاً لن تتكرر.

• وبشأن الأطفال يُمكنك أن تدعهم ليستكشفوا من تلقاء أنفسهم منطقة اللعب المخصصة لهم في حديقة الحميدية عجمان، حيث ستؤمّن لهم يوماً مُشبّعاً بالسرور.

حديقة الحميدية في عجمان
@google map

الخدمات

• تُتيح الحديقة مرافق عامة وخدمات متنوّعة من أهمها حمّامات عامة بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

أسعار الدخول إلى حديقة الحميدية في عجمان

دخول مجّاني

موقع حديقة الحميدية على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في عجمان :

افضل 5 من فنادق عجمان الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في عجمان

افضل 5 شقق فندقية في عجمان

افضل 6 من منتجعات عجمان المجرّبة

 
اين تقع حديقة الحميدية عجمان ؟

يمكنك التعرف على موقع حديقة الحميدية على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي اسعار تذاكر حديقة الحميدية؟

دخول مجّاني

ما هي ساعات عمل حديقة الحميدية ؟

 يومياً : 10:00 – 22:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.