شاطئ الغارية قطر من أشهر الشواطئ المفتوحة في قطر ويتميز بوجود عدد من المرافق والخدمات التي يحتاجها الزوّار، بالإضافة إلى وجود منتجع قريب، يُعد الشاطئ هو الملاذ الأول لعُشاق التخييم في البلاد، ويستقطب عدد كبير من الزوّار على مدار العام سواء من السائحين أو السُكان المحليين، لذلك هو من أفضل وجهات السياحة في قطر

يتميز الشاطئ ببعده عن مناطق الزحام المركزية بالمدينة بالإضافة إلى صفاء مياهه ونضافة رماله مع إمكانية استئجار الدراجات المائية والدراجات الهوائية وغيرها، وفي السطور القادمة نُقدم لكم مجموعة من افضل الأنشطة التي تساعدك على الاستمتاع بزيارتك لشاطئ الغارية.

 

شاطئ الغارية قطر

 

افضل 5 أنشطة يمكنك القيام بها شاطئ الغارية قطر

• يضمن شاطئ الغارية قطر يومًا مُمتعًا لعشاق السباحة، حيث مياه الخليج العربي الصافية والتي تُناسب إقامة مباريات ترفيهية في السباحة بصحبة الأصدقاء أو الأهل.

شاطئ الغارية في قطر

 

• يتميز شاطئ الغارية قطر برمال ساحرة ومُمتدة لمئات الأمتار، فإذا كُنت من عُشاق الرسم على الرمال أو بناء البيوت الرملية فأنت في المكان المُناسب تمامًا، أو يُمكنك الحصول على حمام رمال مُمتع تحت أشعة الشمس الدافئة مما يُساعدك في إكساب جسمك المزيد من الصحة والحيوية.

 

شاطئ الغارية في قطر

 

• يُعد شاطئ الغارية قطر المفتوح مكانًا رائعًا لممارسة رياضات أخرى مُتنوعة مثل الصيد، الغوص، والغطس، تستطيع أن تستأجر أحد القوارب الصغيرة وتذهب في رحلة بحرية لا تُنسى داخل مياه شاطئ الغارية، كما يُمكنك أن تحصل على وجبة غذاء من الأسماك الشهيّة من خلال القيام بالصيد في مياهه.

 

شاطئ الغارية

 

• يُمكنك أيضًا أن تحصل على مشروبك المفضل سواء كان ساخنًا أم باردًا وأنت مسترخي على أحد المقاعد أمام مياه البحر الساحرة بمساعدة المنتجع السياحي الواقع بالقرب من شاطئ الغارية.

 

الغارية قطر

 

• احرص على التقاط عدد مُناسب من الصور التذكارية داخل الشاطئ والتي ستبقى ذكرى رائعة لزيارتك له.

 

أوقات زيارة

مفتوح طوال اليوم جميع أيام الأسبوع.

 

فنادق قريبة من شاطئ الغارية قطر

لا يوجد فنادق قريبة من الشاطئ، يُمكنك الإطلاع على التقرير التالي لمعرفة افضل فنادق قطر واختيار ما يُناسبك .. اقرأ المزيد

 

موقع شاطئ الغارية قطر

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *