حديقة البدع قطر من افضل الأماكن الترفيهية والعائلية التي أُنشئت في دولة قطر أواخر القرن الماضي، الحديقة تحمل العديد من مواطن الترفيه والأنشطة التي تُناسب الكِبار والصِغار مما جعلها من أهم وجهات السياحة في قطر وتقع حديقة البدع على كورنيش قطر الشهير ما بين وزار الداخلية والمسرح الوطني، وتبلغ مساحتها الكلية 105000 كيلومتر مربع.

تضم الحديقة مساحات خضراء واسعة وتتخللها نافورة مياه ضخمة مع نُصب تذكاري وعدد كبير من المحلات التجارية ومراكز الجذب المُتنوعة، في هذه المقالة قمنا بتجميع أفضل الأنشطة التي تستطيع مُمارستها في الحديقة.

 

حديقة البدع قطر

 

أفضل الأنشطة التي يمكنك ممارستها في حديقة البدع قطر

• إذا كُنت من عُشاق الهدوء والاسترخاء يُمكنك أن تقضي وقتًا مُمتعًا بصُحبة كتابك المُفضل في أحد المقاعد الوثيرة المُنتشرة في الحديقة وسط النباتات الخضراء، يساعدك هذا الوقت المُمتع على الهروب من ازدحام وضوضاء المدينة الواسعة.

 

حديقة البدع في قطر

 

• يتوفر داخل حديقة البدع مسارات للمشي والركض وركوب الدراجات الهوائية، يُمكنك أن تحظى بجولة أكثر شمولية داخل الحديقة إذا كُنت من عُشاق أحد الرياضات السابقة، يُمكنك أيضًا أن تقوم بمسابقة في الجري مع أصدقائك والتي من شأنها أن تُضفي على يومك داخل الحديقة المزيد من الترفيه.

 

حديقة البدع الدوحة قطر

 

• يوجد داخل حديقة البدع بحيرة اصطناعية كبيرة تقع في مُنتصفها تمامًا، يُمكنك أن تحظى بوقت مُمتع من التجديف داخل البحيرة، أو أن تقوم بالتقاط الصور التذكارية المُتنوعة إلى جوارها.

 

حديقة البدع بقطر

 

• اترك صغارك يحظون بوقتهم الخاصة داخل حديقة البدع حيث ينتشر بالحديقة عدد من مراكز الترفيه التي تُناسب الصِغار من مُختلف الفئات العمرية، وتمتلئ بملاهي مُمتعة مثل الأرجوحات والزلاقات وغيرها.

 

حديقة البدع

 

• ينتشر داخل حديقة البدع عدد كبير من المحال التجارية التي تُوفر لك خيارات مُتنوعة من الهدايا التذكارية يُمكنك أن تبتاع منها ما شئت، أما إذا شعرت برغبة في تناول الطعام فأفضل ما يُمكنك فعله هو أن تحظى بوجبتك الخاصة من المطاعم الموجودة بالحديقة أو المجاورة لها، يُمكنك أيضًا أن تحتسي مشروبك المفضل في أحد المقاهي الموجودة بالداخل.

 

منتزه البدع

 

ساعات العمل

من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 6 مساءًا.

يوم السبت من 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

يوم الجمعة طوال 24 ساعة.

 

الفنادق القريبة من حديقة البدع قطر

فندق سينشري الدوحة من افضل فنادق الدوحة 3 نجوم ، يبعد حديقة البدع في قطر مسافة 4.4 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

في حين اشتكى البعض من عدم توفر مواقف للسيارات.

فندق الرويال ريفييرا الدوحة من افضل فنادق قطر بالدوحة 4 نجوم ، يبعد عن حديقة البدع في قطر مسافة 4 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

موقع حديقة البدع قطر

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *