تظفر مدينة البرشاء بلفيف من المعالم السياحية، المواقع الترفيهية، الشواطئ الفتّانة، إضافة إلى أنها تحتضن عدد ضخم من المطاعم والمراكز التجارية، كما أنها تضم كوكبة من المنتزهات الخضراء التي تبعث الراحة والهدوء والاستجمام في النفس، فيُمكنك الاستمتاع بتجربة سياحية مُغرية لا مُضاهي لها على الإطلاق.

ولأن البرشاء تُعد من أبرز الأماكن إقبالًا في دبي حظيت بخيارات مُتعددة للإقامة منها فنادق دبي ، منتجعات، شقق فندقية في دبي ، فيلات، ولعل أهم ما يُقبل عليه العائلات في دبي هو شقق البرشاء دبي التي تنفرد بخدماتها المُدهشة.

افضل شقق البرشاء دبي

يوجد باقة رائعة من شقق في برشاء دبي والتي لاقت إنبهارًا كبيرًا من قبل زوّار دبي، حيث أن هناك نسبة كبيرة من الباحثين عن فنادق دبي للإقامة يستقرون في النهاية على الإقامة في واحدة من هذه الشقق، نظرًا لما تُقدمه من مُميزات استثنائية، خدمات ومرافق رائعة، إضافة إلى موقعها الخلاب.

وفي هذه المقالة قدمنا لكم قائمة تضم أرقى وأمثل شقق للايجار في دبي البرشاء وفقًا لتقييمات الزوّار العرب حيال الإقامة بها.

شقق اداجيو بريميوم البرشاء

تدخل ضمن قائمة أفضل شقق في البرشاء دبي لأنها تتميّز بقُربها الشديد من أهم المواقع السياحية والترفيهية في دبي، والأماكن الحيوية التي يُفضلها النُزّلاء، تُوفر وحدات إقامة بإطلالات لافتّة للأنظار، كما تضم عدة مسابح، نادي صحي، باقات عافية وسبا، خدمات رعاية وترفيه للأطفال، النقل من وإلى المطار، كونسيرج، حجز جولات سياحية.

تبعد 22.8 كم عن مطار دبي الدولي،1.1 كم عن سكي دبي، 1.2 كم عن مول الإمارات، 3.2 كم عن برج العرب.

إقرأ تقريرنا عن شقق اداجيو بريميوم البرشاء

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت كـ أنسب شقق مفروشه في البرشاء دبي على تقييم جيد جدًا من الضيّوف حيال الموقع، النظافة، طاقم العمل، الراحة، المرافق.

حجز فنادق
رُقي ونظافة مثالية في شقق في البرشاء دبي

ذا فيو البرشاء للشقق الفندقية

تُعد أحد أفضل شقق البرشاء دبي التي تُوفر شقق مُكيفة تضم شُرفة مُميّزة بإطلالة على المدينة، كما تُوفر غُرف ساونا، خدمات توصيل البقالة، خدمة نقل واستئجار السيارات، خدمات تنظيف مُتنوعة، تحويل العملات، مكتب جولات سياحية، خدمة إنترنت مجاني، خدمة غُرف مُمتازة.

تقع على طريق الشيخ زايد و تبعد 22.1 كم من مطار دبي الدولي، 500 متر من مول الإمارات.

اقرأ تقريرنا عن فندق ذا فيو البرشاء دبي

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت على تقييم جيد من حيث الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مُقابل المال، طاقم العمل، مما جعلها من أشهر شقق مفروشة للايجار في دبي البرشاء .

حجز فنادق
شقق للايجار في دبي البرشاء تتسم بالراحة والهدوء والمرافق الكاملة

فندق ايفوري جراند دبي

ضمن أنسب فنادق البرشا وأبرز ما يُميّزها هي أنها تتمتع بموقع حيوي في البرشاء بإطلالة على مول الإمارات، تضم وحدات مفروشة سجاد، مُجهزة بالكامل، كما تُوفر للضيوف مسبح، نادي صحي، خدمات ترفيهية للأطفال، باقات عافية وسبا، خدمات نقل واستئجار السيارات، خدمة كونسيرج، تحويل عملات، حجز جولات سياحية.

تقع على بُعد 21.7 كم من مطار دبي الدولي، 400 متر من سكي دبي، 500 متر من مول الإمارات.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

قُيمت كواحدة من أفخم شقق مفروشة البرشاء دبي بتقيم جيد جدًا من قبل الزوّار العرب في كلًا من موقعها الجذاب، احترافية طاقم العمل، مرافقها المُميزة، مستوى الأريحية والرفاهية، الواي فاي,

حجز فنادق
تشتهر شقق مفروشه في البرشاء دبي بأنها تضم ديكورات وأثاث قمة في الأناقة

برايد للشقق الفندقية البرشاء

تقع بالقرب من مول الإمارات وتطل على طريق الشيخ زايد، تُوفر للضيوف شقق مُكيفة تتسم بديكورات عصرية ومُجهزة بالكامل لإقامة مُريحة ومُرفهة، تُتيح فرصة حجز جولات سياحية، إلى جانب الاستمتاع بجلسات المساج السحرية، كما تضم واي فاي مجاني، موقف سيارات خاص، نادي صحي، مسبح بإطلالة خلابة، خدمة كونسيرج.

تبعد 22.5 كم عن مطار دبي الدولي، 100 متر عن مترو شرف دي جي، 800 متر عن سكي دبي، 900 متر عن مول الإمارات.

اقرأ تقريرنا عن برايد للشقق الفندقية

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت من بين أفضل شقق مفروشة البرشا دبي على تقييم جيد بناءً على روعة موقعها، مرافقها المُمتازة، طاقم العمل الودود، الراحة والهدوء، القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
ديكورات عصرية ومفروشات راقية في شقق مفروشة للايجار في دبي البرشاء

فندق ابيدوس دبي البرشا

تتسم بأناقتها وديكوراتها العصرية، شاملة المرافق وتُوفر مسبح بإطلالة وآخر للأطفال، مركز لياقة بدنية، جاكوزي، ساونا، تقع بالقرب من ملعب جولف، كما تُتيح خدمات استثنائية للضيّوف مثل تخزين الأمتعة، كونسيرج، إمكانية حجز جولات سياحية، وجبات خاصة بالأطفال، واي فاي، موقف سيارات، نقل من وإلى المطار.

تبعد 21.6 كم عن مطار دبي الدولي، 700 متر عن سكي دبي، 800 متر عن مول الإمارات، 1.3 كم منتزه بحيرة البرشا.

خُلاصة تقييمات الزوّار العرب

قُيّم من قبل الزوّا العرب بتقييم جيد جدًا بناءً على وجدوه فيه من موقع ساحر، مستوى نظافة فريد من نوعه، مرافق عالية الجودة، الأريحية والهدوء، القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق
تضم شقق مفروشة البرشاء دبي أسّرة مُريحة لتُوفر أريحية الإقامة
ما هي افضل شقق البرشاء دبي ؟

معظم شقق للايجار في دبي البرشاء والموصى بها في هذه المقالة قد حازت على تقييمات رائعة من الزوّار العرب.

كم تكلفة الإقامة في شقق في البرشاء دبي لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في شقة واسعة وحديثة وقريبة من الاماكن الحيوية ما بين 85 دولار أمريكي و 170 دولار أمريكي ويختلف السعر بحسب الفترة من السنة ومساحة الشقة.

ما هي الشقق التي تنصحون بها في البرشاء للعوائل ؟

تعتبر كل من شقق اداجيو بريميوم البرشاء و فندق ايفوري جراند دبي من الفنادق التي يُنصح بها للعائلات؛ لموقعها الجيد، ومساحتها، وتوفيرها غُرف متصلة – جناح عائلي – شقة من عدة غرف نوم، إضافة إلى وجود نادي للأطفال، منطقة ألعاب داخلية، شبكات تلفزيون، بوابات حماية للأطفال.

ما هي افضل شقق فندقية بأسعار اقتصادية في البرشاء ؟

ايفوري جراند دبي ، فندق ابيدوس دبي البرشا، برايد للشقق الفندقية البرشاء هي شقق فندقية في البرشاء بأسعار اقتصادية وقد حازت على تقييمات رائعة من العرب.

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *