عُرف فندق البندر روتانا دبي كواحد من أفضل فنادق دبي خمس نجوم ويرجع ذلك لفخامة تصميم الفندق وروعة ديكوراته بجانب غرفه المتنوّعة التي تلائم الجميع.

يتميز الفندق كذلك بموقعه الحيوي بالقرب من مواقف الحافلات ومحطات المترو وكذلك مطار دبي، مراكز التسوق ومعالم دبي السياحية كما يشمل على العديد من المرافق الترفيهية الأمر الذي يجعله من افضل سلاسل فندق روتانا دبي .

سنعرض في هذا التقرير تفاصيل فندق البندر روتانا دبي الذي يُعد واحد من افخم فنادق دبي لشهر العسل كموقع الفندق والمعالم السياحية القريبة، أنواع الغرف، عروض الأسعار ونبدأ بأهم المميزات التي يقدمها للزوّار

مميزات فندق البندر روتانا دبي

يشمل فندق البندر روتانا دبي أحد ارقى فنادق دبي على مجموعة من الغرف المكيّفة فاخرة الديكورات وخالية من مسببات الحساسية ويُخصص غرف عائلية، غرف بمرافق لكبار الزوّار، غرف بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك لغير المدخنين.

يشمل البندر دبي الذي يُصنّف من أشهر فنادق ديرة دبي على مجموعة مسابح متنوّعة للكبار والأطفال، مركز لياقة بدنية ومركز عافية وسبا بالإضافة إلى ساونا ومساجات الجسم المتكاملة.

يوفر الفندق مجموعة من مرافق الأنشطة الرياضية الرائعة كالأيروبكس، ركوب الدراجات، الغوص، لعبة السهام المريشة ومرافق الرياضات المائية وهناك ملعب جولف كما يُقيم الفندق الفاعليات الرياضية الحيّة والعروض الكوميدية والموسيقية المميزة.

يحتوي فندق البندر على محلات هدايا، محلات تجارية في الموقع، مكتب تنظيم الجولات السياحية، مركز أعمال وقاعات اجتماعات ويوفر تذاكر لزيارة المعالم السياحية والعروض.

يجيد طاقم عمل روتانا البندر في دبي 22 لغة من ضمنهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية ويوفر الفندق خدمة كونسيرج، حجز التذاكر وتحويل العملات.

خيارات تناول الطعام

يشمل البندر روتانا دبي على 5 مطاعم تقدم مأكولات من المطابخ العالمية كالمطبخ الأمريكي، الإيطالي، الهندي، الأسباني،المغربي والمطابخ الآسيوية وكذلك المشويات اللذيذة والمأكولات البحرية الطازجة في قائمة مأكولات انتقائية وبوفيه مفتوح.

الغرف المتاحة

غرفة كلاسيكية كينغ تتسع لشخصين بالغين.

غرفة كلاسيكية توأم  تتسع لشخصين بالغين.

غرفة بريميوم كينغ مع إطلالة على الخليج تتسع لشخصين بالغين.

غرفة بريميوم توأم مع إطلالة على الخليج تتسع لشخصين بالغين.

غرفة روتانا كلوب توأم  تتسع لشخصين بالغين.

غرفة نادي روتانا كينغ تتسع لشخصين بالغين.

جناح كلاسيك مع إطلالة على الخليج  يتسع لشخصين بالغين.

جناح بريميوم مع إطلالة على الخليج يتسع لشخصين بالغين.

جناح روتانا كلوب مع إطلالة على الخليج يتسع لشخصين بالغين.

الجناح الملكي يتسع حتى 4 أشخاص بالغين.

أسعار الفندق 

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق البندر روتانا دبي أحد أبرز فنادق خور دبي من 123  دولار في غرفة كلاسيكية كينغ.

يمكنك الحصول علي أسعار أقل تبدأ من 75  دولار خلال فترات خارج مواسم الرواج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق البندر روتانا في دبي على تقييمات ممتازة  في كلاً من الموقع، أداء طاقم العمل، النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، والمرافق.

حجز فنادق
فندق البندر روتانا دبي
البندر روتانا دبي
فندق البندر روتانا
فندق البندر روتانا دبي

موقع فندق البندر روتانا دبي

يقع فندق البندر روتانا في إمارة دبي ويبعد عن مطار دبي الدولي بمسافة 5.2 كيلومتر، كما يبعد عن قوارب دبي بحوالي 2.6 كيلو متر.

يبعد فندق البندر من روتانا عن برج ساعة ديرة بمسافة 1.2 كيلو متر، كما يبعد عن دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية بمسافة 13.6 كيلو متر.

للاطلاع على المزيد من المعلومات وأحدث عروض الأسعار التي يقدمها فندق البندر روتانا في دبي يمكنك زيارة صفحة الفندق على موقع بوكينغ.

حجز فنادق

الفنادق القريبة من فندق البندر:

فندق هيلتون دبي كريك ، البندر ارجان روتانا دبي

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *