فندق البهجة السيب من افضل فنادق السيب 3 نجوم يتميز بموقع جيد في مواجهة الشاطئ مع عدد كبير من الأنشطة، الخدمات والمرافق، بالإضافة إلى الأسعار المعقولة والموقع الجيد، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق البهجة السيب ونبدأ بأهم المُميزات.

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق البهجة السيب

تتميز غرف فندق البهجة إطلالات مُتنوعة إما على حمام السباحة أو شاطئ البحر، كما يُوفر الفندق عدد كبير من مرافق العناية بالصحة مثل مركز للياقة البدنية مع غرف تبديل الملابس، مسبح داخلي موسمي ومسبح خارجي يعمل طوال العام.

ومن الأنشطة الترفيهية الموجودة بالفندق فعاليات رياضية مُباشرة، عروض موسيقية حيّة، جولات وحلقات حول الثقافة المحلية، سهرات العشاء بأنماط مُميزة، ساعات العروض السعيدة، جولات المشي وجولات الحانات.

كما يتوفر ترفيه مسائي، نادي ليلي ودي جي، خدمة استئجار الدراجات الهوائية بمُقابل مادي، ويُقدم الفندق مكتبة، بلياردو، بالإضافة إلى منطقة شاطئ خاصة مع عدد كبير من الأنشطة الشاطئية المُميزة.

يُوفر الفندق عدد آخر من الخدمات مثل النقل من وإلى المطار بمُقابل مادي، قاعة اجتماعات وولائم، مكتب للجولات السياحية، مكتب لتحويل العملات، صراف آلي في الموقع، محلات تجارية ومحلات بيع الهدايا التذكارية، خدمة استئجار السيارات إلى جوار خدمات التنظيف المُتنوعة.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة ويتمكن من التحدث باللغة الإنجليزية والهندية.

 

خيارات تناول الطعام

يتوفر داخل الفندق خيار رئيسي واحد لتناول الطعام وهو مطعم KERANADU الذي يُقدم الطعام الهندي في صورة بوفيه وقائمة طعام، يوجد في الفندق بار يُقدم الوجبات الخفيفة كالبسكويت، الشيكولاتة والفواكه، بالإضافة إلى قوائم نظام غذائي عند الطلب وبوفيه مُناسب للأطفال.

يُوفر الفندق مقهى يُقدم مشروبات ساخنة وباردة مُتنوعة.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مزدوجة بسرير مزدوج كبير.

غرفة قياسية كينغ متوفرة إما بسرير مزدوج كبير جدًا، وسريرين فرديين.

غرفة قياسية توأم بسريرين فرديين.

غرفة ديلوكس مزدوجة بسرير مزدوج كبير جدًا.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة القياسية المزدوجة إلى 52 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها، وتقل الأسعار نسبياً خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في الموقع، وحسن في كلًا من النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من عدم وجود مواقف سيارات، ومن الإزعاج القادم من النادي الليلي.

فندق البهجة السيب

فندق البهجة السيب مسقط

فندق البهجة في السيب

فندق البهجة بالسيب

موقع الفندق

يقع فندق البهجة في وسط ولاية السيب بمنطقة السوق على بُعد 19.6 كيلو متر من مطار مسقط الدولي، كما يبعد عن الموج مسقط مسافة 11.5 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق البهجة السيب والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في السيب

افضل 5 من فنادق السيب الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في السيب

افضل 4 شقق فندقية في مسقط السيب

افضل 5 من مطاعم السيب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *