تقع مدينة الباحة جنوب غرب المملكة العربية السعودية، وتُعد من أهم مدن السعودية من الناحيتين السياحية والزراعية كما تتسم حركة التجارة فيها بالنشاط، نظرًا لأنها تستقطب عدد كبير من زوار المملكة على مدار العام لأغراض متعددة.

تتميز الباحة أيضًا بأنها الأكثر حيوية، وتتمتع بحركة على مدار الليل والنهار، تضم عدد كبير من الأسواق ومناطق شراء السلع والمنتجات، إلى جوار مجموعة من الفنادق ذات الأسعار والخدمات المتنوعة، بالإضافة إلى المطاعم ومناطق الترفيه.

 

افضل فنادق الباحة

نظرًا للراوج الاقتصادي وحركة البيع والشراء التي تتميز بها مدينة الباحة، فإن مستوى الفنادق بها رائع ومتنوع. تعرف على أفضل فنادق الباحة التي لاقت استحسان الزوار.. اقرأ المزيد

 

افضل مطاعم الباحة

 

افضل مطاعم الباحة

تضم الباحة مجموعة من أفضل وأفخم المطاعم، إليك قائمة تُرشدك إلى أحسن هذه الخيارات التي عليك تجربتها.

 

مطعم فايف سيزون الباحة

واحدًا من أفضل وأكبر مطاعم في الباحة حيث يتكون من طابقين ويتخصص في تقديم جميع الأطباق السعودية والعربية وغيرها، يوجد بالمطعم قسم خاص فقط للعائلات بالإضافة إلى أقسام أخرى مخصصة لكبار الزوار والأفراد.

طاقم المطعم كبير وضخم ويقدم خدمة مميزة لزبائنه، كما توفر أيضًا قائمة طعام الفايف سيزون عدد كبير من أصناف المشروبات الساخنة والباردة المتنوعة بالإضافة إلى الحلوى الشرقية والغربية.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 13:30 مساءً إلى 01:30 صباحًا.

 

افضل مطاعم في الباحة

 

مطعم البستان الباحة

يُعد مطعم البستان من افضل مطاعم الباحة المتخصصة في تقديم الأسماك والمأكولات البحرية الشهية بمختلف أنواعها مثل الجمبري، الكابوريا، الفواكه البحرية وغيرها، بالإضافة إلى عدد كبير من الأصناف الأخرى، المطعم مناسب للغاية للعوائل كما أن ديكورات المطعم وطريقة تصميمه تضيف المزيد من الأناقة والرقي عليه.

طاقم المطعم يتميز بالود الشديد وتسهيل الخدمات للمتواجدين بالمطعم، وأهم ما يميز مطعم البستان هو طريقته المختلفة في تقديم اللحوم والدجاج والأطعمة الأخرى، مما تميزه عن غيره من المطاعم في هذا الشأن.

مواعيد العمل

طوال أيام الاسبوع من الساعة 13:00 حتى  23:30 مساءً.

 

مطاعم الباحة

 

مطعم ديرتي الباحة

هو مطعم متخصص في تقديم الطعام الشرقي والعربي الأصيل بمختلف أنواعه، مثل المشاوي، المحاشي، اللحوم، الكبدة، الممبار والدجاج بالطرق الشرقية المميزة، وأكثر ما يُميز هذا المطعم عن أقرانه هو أسعاره المعقولة المناسبة للجميع، بالإضافة إلى قائمة طعامه المتنوعة التي لا تخلو من المقبلات، المرطبات، العصائر بمختلف أنواعها بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة.

يُقدم المطعم أيضًا مجموعة من الحلويات الشرقية الشهية مثل الكنافة، البسبوسة، بلح الشام وغيرها. كما يُعد مطعم ديرتي واحدًا من افضل مطاعم الباحة نظرًا لعدد العمالة الموجوده به والتي تتميز بالبشاشة وحسن الاستقبال، بالإضافة إلى ديكوراته التي تأخذ الطابع الشرقي الأصيل وموقعه المناسب بالمدينة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 24:00 صباحًا.

 

مطاعم في الباحة

 

أبو الخير الرمادي في الباحة

تقريبًا لا يوجد مطعمًا في كافة أنحاء مدينة الباحة ينافس مطعم ابو الخير الرمادي على تقديم وجبات إفطار شهية ومتنوعة، حيث يُعد من افضل مطاعم الباحة في هذا المضمار، يقدم المطعم الفول الطازج بطرق عديدة ومتنوعة تناسب جميع الأذواق بالإضافة إلى طبق التميس السعودي الشهير.

يوجد بقائمة طعام هذا المطعم عدد آخر متنوع من أصناف الفطار كالبيض، الفطير، المُعجنات وغيرها، كما يتميز مطعم أبو الخير بطاقم عمل ودود بالإضافة إلى موقع مميز في قلب مدينة الباحة.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 06:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.

 

مطاعم في الباحه

 

مطعم الليتشي

يُعد واحدًا من افضل مطاعم في الباحة وأكثرها اجتذابًا للزبائن، وذلك لقدرته على التنويع بين الأطباق الشرقية والغربية بالإضافة إلى المقبلات المميزة مثل المناقيش، الكباب، الكفتة، المشاوي والدجاج بمختلف أنواعه.

تميز الليتشي في تقديم الطعام الشرقي والغربي لم يمنعه من التميز أيضًا من التميز في تقديم الحلويات، حيث يقدم المطعم أنواع عديدة من الحلويات الغربية وذلك بمساعدة المخبز الخاص الذي يمتلكه المطعم بالداخل.

ديكورات المطعم تبعث على الراحة النفسية والهدوء، كما يتميز بموقعه الرائع أمام الغنيم مول في طريق الملك سعود.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 24:00 صباحًا.

 

مطاعم الباحة المملكة

 

مطعم باب المليباري

إذا كنت تريد تجربة طعام مختلفة وفريدة داخل مدينة الباحة بعيدًا عن الأصناف التقليدية المعروفة، فإن مطعم باب المليباري خيارًا رائعًا ويُعد من افضل مطاعم الباحة في هذا المجال، يُقدم هذا المطعم مجموعة من الوجبات الهندية والباكستانية الشهية والتي تُصنع بطرق متنوعة خصيصًا لعُشاق المسالا، ومن الأشياء الأخرى التي تميز هذا المطعم تقديمة لمجموعة رائعة من العصائر الطبيعية والحلوى الشرقية والغربية.

يتميز المطعم بموقعه الرائع في وسط مدينة الباحة بالقرب من كافة الخدمات الهامة بالمدينة.

 

مطاعم في الباحة السعودية

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الباحة السعودية :

افضل 3 فنادق في الباحة الموصى بها

افضل 3 شقق مفروشة في الباحة

افضل 4 اماكن سياحية في الباحة

One thought on “اشهر 6 من افضل مطاعم الباحة المُجربة

  1. عبدالعزيز الغامدي says:

    مطعم شيف المضغوط مطعم متميز اضيفو اسمه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *