مدينة الاحساء من أشهر المدن السعودية التي تنتشر بها عدد كبير من المعالم السياحية المشهورة، فما هي إلا واحة كبيرة تُزينها أشجار النخيل والنباتات الخضراء المزروعة بترتيب محدد لتُظهر جمالها الآخاذ.

كما يوجد بها المباني الأثرية والحضارية التي توضح العصور القديمة التي مرت على هذه المدينة الخلّابة، فهي من أهم المدن التي تعمل على ازدهار السياحة في السعودية بصورة كبيرة.

 

افضل فنادق الاحساء

إذا كانت وجهتك القادمة إلى مدينة الاحساء فيمكنك قضاء أسعد الأوقات بها حيث تمتلك مجموعة من الفنادق الفخمة والشقق الفندقية الفاخرة التي تعتبر من افضل فنادق السعودية تعرف معنا على افضل فنادق الاحساء من خلال التقرير التالي .. اقرأ المزيد

 

فنادق الاحساء

 

افضل ملاهي الاحساء

لكي تستمتع بعطلتك مع أولادك ننصحك بزيارة الأماكن الترفيهية التي تنتشر في مدينة الاحساء والتي تتميز بإسعاد الأطفال لما تدخله من الفرح والسرور في أنفسهم، كما تعمل على تعديل الحالة المزاجية لهم بشكل كبير، تعرف على افضل 4 من ملاهي الاحساء المُمتعة في السعودية والتي تُعد من أجمل معالم السياحة في الاحساء

 

ملاهي الاحساء

 

ملاهي دريم بارك الاحساء

واحدة من أشهر ملاهي الاحساء التي تتميز بإضافة أجواء من المرح والمُتعة لجميع الأشخاص والعائلات التي تزورها، فهي تحتوي على مجموعة من الألعاب الترفيهية التي تتناسب مع جميع الفئات العمرية من الأطفال، الشباب والكبار.

وتضم قرية مائية رائعة تعمل على تلطيف الأجواء الحارة في فصل الصيف، كما يحيطها عدد كبير من أماكن الجلوس ليستجم الزائرين أمام البحيرة المائية، كما يُمكنهم تناول وجباتهم اليومية حيث تتوفر مناضد كبيرة حولها.

 

ملاهي الاحساء السعودية

 

 

ملاهي قرية الالعاب

تقع قرية الألعاب في قلب مدينة الاحساء حيث تضم أروع الألعاب الترفيهية، وتضم ألعابًا مائية للأطفال، كما تضم مجمع مطاعم من أفضل المطاعم المشهورة على المستوى العالمي التي تتفنن في تقديم الوجبات للزائرين.

ويُمكنكم تناول المشروبات، عصائر الفواكه الطبيعية، والآيس كريم بالإضافة إلى الفيشار اللذيذ، كما يوجد سنيما 5d التي تعرض الأفلام السنيمائية المُمتعة، ويتم عمل العديد من العروض والتخفيضات في قرية الألعاب أثناء المواسم والأعياء.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 12:00 مساءً.

ومن الساعة 16:00 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

ملاهي الاحساء في السعودية

 

 

ملاهي بيلي بيز

تُعد من أشهر ملاهي الاحساء حيث تُعتبر مدينة مُتكاملة الخدمات، وتُقدم ألعابها المُتنوعة للأطفال بدايةً من الرُضع وحتى الأطفال الذين يبلغون عمر 12 عام، ويتم بها عمل الكثير من الاحتفالات والفعاليات الخاصة بالأطفال.

كما يوجد بها أشخاص مُدربين على قواعد السلامة لحماية الأطفال من أي أذي، ويتم عمل الكثير من الأنشطة الترفيهية كالرسم والتلوين بالألوان المُبهجة، بالإضافة إلى عمل العديد من المُسابقات المُتنوعة بين الأطفال وإعطاء الفائز الجوائز القيّمة.

 

اشهر ملاهي الاحساء

 

 

ملاهي سفوري لاند

واحدة من أروع ملاهي الاحساء التي تُقدم ألعابًا ترفيهية مُتعددة، ويتم بها عمل بعض الأنشطة المُمتعة للأطفال كالرسم بالألوان على أوجههم وتسلق الحوائط، كما توجد بها ألعاب الذكاء والتفكير، وتضم بعض محلات الهدايا التذكارية.

ويقوم مجموعة من الأشخاص المُدربين بعمل المسابقات المُتنوعة بين الأطفال حيث يتم تقسيمهم إلى فرقتين والفرقة التي تفوز يتم مُكافئتها بالجوائز الرائعة، كما تُقام بها الكثير من الحفلات حيث يتم حضور العرائس الكرتونية التي تجذب أنظار الأطفال.

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع من الساعة 15:00 مساءً إلى الساعة 1:00 صباحًا.

 

ملاهي الاحساء بالسعودية

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الاحساء :

افضل 10 اماكن سياحية في الاحساء

افضل 5 من فنادق الاحساء الموصى بها

افضل 4 من منتجعات الاحساء

افضل 5 شقق فندقية في الاحساء موصى بها

افضل 4 من مولات الاحساء ننصح بزيارتها

افضل 4 من منتزهات الاحساء الموصى بزيارتها

 

One thought on “افضل 4 من ملاهي الاحساء بالسعودية التي ننصحكم بزيارتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *