أقشور شفشاون Akchour هي منطقة جلبية في المغرب العربي، عبارة مزيج خلّاب من معالم الطبيعة المُذهلة فهي واحة خضراء من التلال المكسوة برداء الطبيعة الخضراء وتخترقها شلالات المياه الساحرة.

تقع أقشور على بُعد 29.2 كيلو متر من شفشاون، وفي حال كُنت ترغب بالاسترخاء وسط كنوز الطبيعة المُذهلة ننصحك بزيارتك تلك المنطقة الساحرة فهي من افضل معالم السياحة في شفشاون الساحرة.

تحلم دائمًا بمغامرة للتحقق من الأماكن الجديدة والأماكن الخفية التي تتمتّع بجميع المناظر الرائعة والجمال الطبيعي كمثال لجنة الله على الأرض! فزيارة أقشور أفضل وجهة لك.

تعّرف معنا عزيزي الزائر على أفضل الأنشطة الترفيهية التي يُمكنك القيام بها في منطقة اقشور شفشاون وأهم المعالم الطبيعية الرائعة التي يُمكنك الاستمتاع بمُشاهدتها في تلك المنطقة.

 

أقشور شفشاون
friendlymorocco

 

أفضل أنشطة يُمكنك القيام بها في أقشور شفشاون المغرب

• تتصدّر شلالات أقشور شفشاون Akchour Waterfall  قائمة أروع الأنشطة الترفيهية في شفشاون اقشور ، حيث تتسم شلالات اقشور بجمال المنظر، صفاء المياه وروعة السباحة بها حيث تتساقط المياه من أعالي الجبال الشاهقة لتتكوّن في بحيرة أقشور.

 

شلالات أقشور شفشاون

 

• إذا كُنت تحب المشي لمسافات طويلة، فهذا المكان هو ما تبحث عنه، استمتع بالمشي والمغامرة واستنشق الهواء المُنعش من بداية رحلتك وحتى الوصول إلى الشلالات فلا يوجد وسائل مواصلات للشلالات مُباشرةً ولكنك ستسغرق حوالي الساعتين سيراً لكي تصل إليها.

 

أقشور شفشاون المغرب

 

• في حال كُنت من مُحبي تسلق الجبال، فلا تفوّتك مُتعة التسابق مع الأصدقاء في تسلق جبال أقشور الشاهقة خاصةً وإن كانت التجارب المُثيرة تستهويك.

 

أقشور
friendlymorocco

 

• لا تقتصر مُميّزات أقشور على الطبيعة الساحرة ولكنها تمتلك منطقة تُراث تجذب الكثير لمشاهدة روعتها وهو مُنتزه تلاسمطان الوطني، وهو عبارة عن محمية طبيعية بها آخر غابات التنوب النادرة، يُمكنك المرور بالمُنتزة والاستمتاع بمعالمه الرائعة.

 

• لا تنس تسجيل لحظاتك السعيدة بين أحضان الطبيعة بصور تذكارية لك وللشلالات، الغابات والتلال ومعالم المنطقة الرائعة حتى تظل ذكرى لا تُنسى.

 

شفشاون أقشور

 

افضل فنادق بالقرب من أقشور إقليم شفشاون

لا يوجد فنادق بالقُرب من أقشور ولكن يُمكِنك الإطلّاع على افضل فنادق شفشاون لتختار منها ما يُلائمك .. إقرأ المزيد

 

موقع أقشور

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شفشاون:

افضل 10 من فنادق شفشاون الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في شفشاون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *