اكاسيا مول اسطنبول واحد من أجمل واضخم مولات اسطنبول يتميز بموقع رائع على الطريق الرابط بين الجُزئين الآسيوي والأوروبي من المدينة وتحديداً في اسكودار اسطنبول ، ويشغل مساحة تبلغ 80 ألف متر مربع، كما يُعد من مراكز السياحة في اسطنبول التي تستحق الزيارة، والتي تضم كافة المرافق والخدمات، بالإضافة إلى خيارات عديدة ومتنوعة للترفيه والتسوق للصغار والكبار.

وخلال السطور القادمة سوف نتعرف معًا على احد مولات اسطنبول الاسيوية البارزة من خلال الأنشطة التي يمكنك ممارستها داخل مول اكاسيا في اسطنبول وإلى أي مدى يحتل مركز مُتقدم في قائمة أفضل أماكن السياحة في تركيا .

 

اهم الانشطة التي يمكنك القيام بها اكاسيا مول اسطنبول

• توفر محلات اكاسيا مول اسطنبول مجموعة من أبرز العلامات التجارية في العالم لمختلف المنتجات، مما يعني وجبة تسوق دسمة لك ولأسرتك، وأشهر هذه العلامات فيكتوريا سيكريت، آبل ستورز، بلوبيري، جيس، ويك ايند وغيرها.

 

محلات اكاسيا مول اسطنبول
https://[email protected]

 

• أكاسيا بارك هي مساحة داخل مول اكاسيا في اسطنبول تمتلئ بالنباتات ونوافير المياه احرص على زيارتها، حيث إنها تُعد مكانًا رائعًا للاسترخاء داخل المول.

 

محلات اكاسيا مول اسطنبول
http://[email protected]

 

• حان الوقت لأن يحظى صغارك ببعض المُتعة داخل اكاسيا مول ، لكون كيدزانيا اسطنبول هي منطقة لعب وتعلم رائعة مُخصصة للصغار داخل المول، وحيث يمكنك أن تترك أطفالك لتعلم حرف عديدة خاصة بالكبار، مثل الطب، الهندسة، قيادة الطائرات وأكثر من ذلك، تحت رعاية الأمن الخاص بالمنطقة، والاستمتاع باستكمال جولتك التسويقية.

 

مول اكاسيا اسطنبول
http://[email protected]

 

• صالات العرض السينمائية داخل مول اكاسيا هي اقتراح آخر لقضاء بضعُ ساعاتٍ من الترفيه، فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام العالمية بخاصية ثلاثية الأبعاد، كما يتوفر صالات عرض إيماكس داخل المول مما يعني المزيد من المُتعة والتشويق.

 

مول اكاسيا في اسطنبول
https://[email protected]

 

• ركن الطعام الموجود بالمول يوفر لك أكثر من 2000 مترمربع من خيارات الطعام المُتنوعة، من المأكولات الشرقية، إلى الغربية، المشويات، الوجبات السريعة، البيتزا، الطعام الآسيوي وغيرها، مما يوفر لكم وجبة غداء شهية مُتكاملة، وبعد تناول وجبتكم يمكنكم الجلوس في أحد المقاهي والاستمتاع بمشروبكم المفضل.

 

مول اكاسيا اسطنبول
https://[email protected]

 

• بعد الانتهاء من جولة التسوق في اسطنبول اكاسيا مول ، يمكنكم زيارة اعمار مول اسطنبول القريب او التجول في منطقة كاديكوي اسطنبول الساحرة، وزيارة بازار الاحد في اسطنبول او شارع المظلات في تركيا ومنه إلى حديقة الحرية في اسطنبول لنزهة عائلية.

 

أوقات الزيارة

طوال أيام الأسبوع من الساعة 10.00 صباحًا حتى 10.00 مساءًا.

ويمكنك معرفة المزيد بزيارة موقع المول الرسمي من هنا.

 

فنادق قريبة من مول اكاسيا اسطنبول

هيلتون اسطنبول كوزياتاجي من افضل فنادق كاديكوي 5 نجوم يبعد عن مول أكاسيا مسافة 5.4 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كل من النظافة، الموقع، المرافق، الأسعار وطاقم العمل، مع وجود بعض التعليقات السلبية التي تخص مراتب الأسرة، الموقع بعيد بعض الشئ عن المطار.

حجز فنادق

فندق ماي دورا اسطنبول من فنادق اسطنبول 3 نجوم الهامة، ويبعد عن مول اكاسيا مسافة 4 كيلومتر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق دورا في اسطنبول على تقييم رائع في كلٍ من الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، الإفطار، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي، مع تعليقات سلبية خاصة بضيق حجم الغرف وعدم تنوع وجبة الإفطار.

حجز فنادق

موقع اكاسيا مول اسطنبول

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *