يُفضّل الكثير ممن يقصدون السياحة في عجمان ، قضاء إجازة شاطئية مثالية فيها، ويعتبر شاطئ عجمان من أكثر الوجهات تفضيلاً باعتباره من أجمل شواطئ عجمان التي تمتد على سواحل الخليج العربي والتي ستعشق زيارته كوجهة صيفية لا غنى عنها ، لاسيّما وأن مياه الشاطئ نقية.

وهذا الشاطئ الرملي ، سوف يمنحك كل ما كنت ترغب به سواءً إمضاء أوقات مليئة بالراحة والهدوء أو التمتّع بأنشطة مُتنوّعة لن تملّ منها، وهذا بالضبط ما ستتعرّف عليه في هذا المقال

شاطئ عجمان
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ عجمان

• متعتك الأولى ستحظى بها عند بدء نُزهتك في الشاطئ من خلال عمل جولة على امتداده والمشي على رماله الناعمة ومراقبة جمال البحر ومياهه التي تعكس ضوء الشمس كالمرآة، هذه الجولة سوف تُزوّدك بالنشاط وستكتشف أثنائها ما الذي يُتيحه الشاطئ من أنشطة ومرافق مُتعدّدة، كما ستجد عدد من أماكن الجلوس للاستراحة عليها في أي وقت.

شاطئ عجمان
@google map

• يعشق مُعظم ضُيوف الشاطئ الأنشطة البحرية وعلى وجه الخصوص السباحة، فإن كنت أيضاً من هواتها فلا تفوّت فرصة التمتّعُ بمياه الشاطئ الهادئة.

• وجودك في هذا الشاطئ، سيُتيح لك فُرصة شراء بعض المتطلبات، إذ يوجد مجموعة من المتاجر على طول الشاطئ فلا تفوّت التجوّل بها .

شاطئ عجمان
@google map

المطاعم

• أثناء زيارتك إلى الشاطئ ننصحك بقضاء أُمسية جميلة في أحد المطاعم أو المقاهي المُنتشرة على طول الشاطئ.

المعالم القريبة من الشاطئ

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ برحلة أُخرى تستكشف عبرها أحد افضل الاماكن السياحية في عجمان والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قليلة مثل مارينا عجمان على بُعد 4.02 كم .

الفنادق القريبة من الشاطئ في عجمان

فندق عجمان من الفنادق التي تبعُد 4.03 كم من الشاطئ والتي تُعد من افضل فنادق عجمان 5 نجوم .

يقع فندق رمادا عجمان على بعد مسافة 6.08 كم من الشاطئ وهو من افضل فنادق عجمان 4 نجوم.

موقع شاطئ عجمان على الخريطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.