تتنوّع معروضات متاحف براغ لتشمل مجالات مختلفة، لدينا على سبيل المثال متحف كبيلي للطيران براغ الذي يختص بقطع أثرية تسرد تاريخ الطيران من جوانب متنوّعة، والرواج الشديد الذي يلقاه هذا المتحف يعود إلى المعروضات العديدة المُثيرة للاهتمام التي توجد بداخله.

ولابُد من وضع هذا المتحف ضمن برنامج السياحة في براغ لما يتمتّع به من أهمية بالغة وستكتشف ذلك أكثر من خلال هذا التقرير الذي سيُعرّفك على المتحف وأهم معروضاته وكافة الأنشطة المتاحة فيه.

متحف كبيلي للطيران براغ
@googlemap

أفضل الأنشطة في متحف كبيلي للطيران براغ

• التخطيط المُسبق للرحلة يعمل على مضيّها بالشكل الملائم، لذا ينبغي أن تكون البداية في هذا المتحف عبارة عن جولة استكشافية لأجزاء المتحف كافة واستكشاف ما يشمله كل جزء.

متحف كبيلي للطيران في براغ
@googlemap

• ولا عجب في أن تاريخ الطيران كان مليئاً بالتغيرات وبالكثير من الاختراعات، وفي متحف كبيلي للطيران في براغ ستجد معروضات حول تاريخ الطيران على مدى عصورٍ مختلفة.

• وصلنا الآن إلى جزء في المتحف يُضاهي في أهميته باقي الأقسام، وهو قسم الطيران العسكري، فلهذا القسم تاريخ أصيل حافل بالتفاصيل ويستحق الاستكشاف، إذ يشمل طائرات حربية.

متحف كبيلي للطيران
@googlemap

• وهناك أنواع أُخرى من الطائرات ندعوك خلال زيارتك إلى هذا المتحف إلى رؤيتها، لتكون على علمٍ كامل بعالم الطيران المليء بالمفاجأت، إذ يتوفر في المتحف الطائرات المروحية.

• وتاريخ الطيران لم يتكوّن من عدم بل هناك أشخاص كان لهم الفضل في صُنع هذا التاريخ، وتخليداً لهم خصص متحف كبيلي للطيران قسم لعرض صور ومتعلقات شخصية لأفراد مهمين، لذلك سترى بعض الملابس بالإضافة إلى الرتب العسكرية.

متحف كبيلي للطيران براغ
@googlemap

• ومن ضمن أقسام المتحف المُلفتة للانتباه لما تتضمّنه من معروضات فريدة، قسم الفضاء، فهذا القسم يُوفّر لك فرصة لمشاهدة معروضات لا يسهُل العثور عليها في مكانٍ آخر، مثل الصواريخ.

أسعار الدخول إلى متحف كبيلي للطيران في براغ

دخول مجاني
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 22/06/2022

ساعات العمل

السبت : مفتوح 10:00 – 18:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 18:00
الإثنين : مفتوح 00:00 – 00:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 18:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 18:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 18:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 18:00

المعالم القريبة من متحف كبيلي للطيران

كثيرةٌ هي المميزات التي يتمتّع بها المتحف ومن ضمنها موقعه المحاط بعدد من الاماكن السياحية في براغ ، لذا نوصيك بعد إنهاء جولتك في المتحف بالمرور لزيارة ساعة براغ الفلكية على بُعد 9.6 كم وبرج مسحوق براغ على بُعد 8.3 كم

الفنادق القريبة من متحف كبيلي للطيران في براغ

فندق كلاريون كونجرس براغ هو أحد افضل فنادق براغ 4 نجوم ويتمتّع بموقع رائع بجوار المتحف حيث يبعُد عن المكان مسافة 5.27 كم

موقع متحف كبيلي للطيران براغ على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في براغ :

افضل 10 فنادق في براغ الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في براغ

افضل 3 مطاعم عربية مجرّبة في براغ

افضل 4 اماكن للتسوق في براغ

 
اين يقع متحف كبيلي للطيران ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن موقع متحف كبيلي للطيران على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي اسعار تذاكر متحف كبيلي للطيران ؟

يمكنك معرفة اسعار تذاكر متحف كبيلي للطيران في هذا التقرير

ما هي ساعات عمل متحف كبيلي للطيران ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *