العين سخنه مدينة من مدن مصر الساحليه الشهيرة، سُميت بهذا الاسم نسبة إلى العيون الكبريتيه الساخنه الموجودة بها والتي تستخدم في أغراض الاستشفاء من بعض الأمراض الجلدية وغيرها.

تطل العين السخنه على ساحل البحر الأحمر وتتبع محافظة السويس، تتميز المدينة الجميلة بمياهها الفيروزيه الصافية ورمالها الناعمة، كما أنها تضم عدد من معالم السياحة في مصر الشهيرة مثل الجبال، الشواطئ والمنتجعات الشهيرة.

 

افضل فنادق العين السخنة

وبفضل إطلالتها على ساحل البحر الأحمر الرائع وكونها تضم العديد من أماكن الطبيعة الجميلة فإن العين السخنه تضم عدد من افضل فنادق مصر حيث تقدم افضل الإطلالات إلى جانب المرافق والخدمات المميزة .. اقرأ المزيد

 

شواطئ العين السخنه

شواطئ العين السخنة

تعد الشواطئ هي أهم معالم السياحة في العين السخنة وهي أكثر ما يجذب الزوّار إليها حيث الرمال الناعمة ومياه البحر الفيروزيه الصافية.

سنقدم لكم في هذا المقال معلومات عن افضل شواطئ العين السخنه التي نرشح لكم زيارتها.

 

شاطئ اللؤلؤة

شاطئ اللؤلؤة من الشواطئ الرائعة في العين السخنه والذي يتميز بالمياه الصافيه والرمال الناعمة، كما أنه مجهز بالاستراحات والمقاعد التي قد يحتاج إليها الزوّار.

يقع شاطئ اللؤلؤة في الكيلو 24 على طريق السويس، وهو مفتوح للجمهور على مدار 24 ساعة لذلك يمكنك زيارة الشاطئ في الوقت الذي تود.

 

شاطئ اللؤلؤة من اجمل شواطئ العين السخنه

 

شاطئ السادات بيتش

شاطئ السادات يعتبر افضل شواطئ العين السخنه كونه يضم العديد من المرافق فهو مجهز بالكامل لاستقبال الزوّار، يضم الشاطئ أماكن خاصة بالجلوس إلى جانب أماكن لألعاب الأطفال.

يمكنك قضاء يوم ممتع على شاطئ السادات حيث المياة الزرقاء الممتدة أمامك والرمال الناعمه تتيح لك فرصة لتجديد نشاطك والتخلص من الضغوط.

تبلغ تكلفة الدخول الى شاطئ السادات للشخص 75 جنيه.

 

شاطئ السادات بيتش واحدة من شواطئ العين السخنه التي يتردد عليها العديد من الزوّار

 

شاطئ الزهور

يعد شاطئ الزهور من شواطئ العين السخنة التي يفضلها الكثير من الزوّار حيث أنه ملحق بها عدد من الشاليهات التي يمكن استئجارها لقضاء اليوم بالشكل الأمثل، كما يوجد حمام سباحة قريب من الشاطئ يمكن للزوّار استخدامه.

كما يمكنهم أيضاً الاستمتاع يوقت من المرح في مدينة الملاهي المُلحقة بالشاطئ، فضلاً عن الاستمتاع بمياه البحر الرائعة والرمال الذهبية الناعمة وقضاء وقت هادئ من الاسترخاء.

يفتح الشاطئ ابوابه للزوّار على مدار الـ 24 ساعه، ويبدأ سعر الدخول للفرد من 100 جنيه.

 

شاطئ الزهور من شواطئ العين السخنة الأجمل

 

شاطئ السماد

شاطئ السماد واحد من شواطئ العين السخنة المميزة، يضم أماكن للاسترخاء والجلوس أمام البحر مباشرة حتى يتسنى لك قضاء وقت من الهدوء أمام البحر الممتد على طول بصرك.

يفتح الشاطئ أبوابه للزوّار يومياً من الساعة 7:00 صباحاً حتى 8:00 مساءاً.

وتبدأ أسعار الدخول من 50 جنية للفرد.

 

واحد من اجمل شواطئ العين السخنه هو شاطئ السماد الرائع

 

مقالات قد تهمك ايضاً في العين السخنة :

افضل 8 اماكن سياحية في العين السخنة

افضل 6 من فنادق العين السخنة الموصى بها

افضل 6 شقق فندقية في العين السخنة

افضل 4 من شواطئ العين السخنة

افضل 6 من منتجعات العين السخنة الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *