بمُجرد اقتراب موسم الصيف، يبدأ الكثير من السُيّاح بالتخطيط لقضاء رحلة صيفية مثالية، حينها تغدو السياحة في العين السخنة هي القرار الأمثل كونها وجهة صيفية رائعة وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي على سواحل خليج السويس، إذ أن شواطئ العين السخنة تستقطب الجميع بسحرها الطبيعي وأنشطتها التي لا تُضاهى.

إن كنت تبحث عن اشهر الشواطئ في العين السخنة والتي تستحق الزيارة، فقد أعددنا لك هذه القائمة ليتسنّى لك عبرها زيارة افضل شواطئ المدينة التي ستجذبك بمميزاتها والأنشطة التي تُقدّمها.

افضل فنادق العين السخنة

يعتمد قرار اختيار فندق في العين السخنة على بعض العوامل كالسعر، الموقع، الخدمة وغيرها، وعبر دليلنا هذا سوف نعرض لك تشكيلة غنية بالفنادق التي تتميّز بها هذه المدينة والتي تختلف من ناحية أسعارها وخدماتها لتجد بينها ما يُلائمك.. اقرأ المزيد

افضل فنادق العين السخنة

افضل شواطئ العين السخنة

روكيت بيتش العين السخنة

نوصيك بزيارة عدّة شواطئ في العين السخنة ومنها روكيت بيتش، فهو شاطئ رملي، يُصنّف افضل شاطئ في العين السخنة ، حيث باستطاعته إرضاء أذواق الجميع بما يُوفره من أنشطة متنوّعة وما يُقدّمه للزوّار من لحظات مليئة بالراحة والهدوء.

فبالإضافة إلى الاستلقاء أمام مياه البحر والاستمتاع بكل مناظره الجميلة، يتمتّع ضُيوف هذا الشاطئ بممارسة بعض الرياضات والألعاب المائية مثل السباحة وركوب الزلاجات المائية التي تُعرف باسم جيت سكي والتي تعتبر من أكثر الرياضات المائية شعبيّة.

كما تُتيح زيارة الشاطئ خيارات عديدة للطعام والشراب حيث يصطف على جانب الشاطئ عدد من المطاعم المميزة التي ستزيد من متعتك بالشاطئ من خلال ما تُقدّمه من أجواء لا تُقارن ..اقرأ المزيد

شاطئ في العين السخنة
@google map

شاطئ اللؤلؤة العين السخنة

يشتهر شاطئ اللؤلؤة الرملي بكونه افضل شاطئ في العين السخنة مقارنةً بأي من الشواطئ في العين السخنة ، إذ يمزج بين عدّة أشياء يبحث عنها أغلب الأشخاص، مثل الاسترخاء والتشويق وأيضاً الترفيه وكل هذا في مكانٍ واحد، فالجلوس أمام مياه الشاطئ كافٍ لمنحك شعوراً رائعاً بالاستجمام.

أما الترفيه والمتعة فسوف تحظى بذلك خلال استمتاعتك بألعاب وبرياضات مائية متنوّعة مثل السباحة وركوب الدراجات المائية المعروفة بإسم “جيت سكي” والتي يهوى ممارستها عدد كبير من مُرتادي الشاطئ.

وبعد كل أنشطة الترفيه هذه، تستطيع أن تعود إلى لحظات الاسترخاء في أحد المطاعم والمقاهي المنتشرة على طول الشاطئ والتي ستأخذك لعالم آخر عبر أجوائها المريحة وجلساتها المميزة ..اقرأ المزيد

 افضل شاطئ في العين السخنة
@google map

الزهور بيتش العين السخنة

لم تأتِ شهرة الزهور بيتش من عدم، فهو افضل شاطئ في العين السخنة وخيار مثالي للزيارة لكل من يبحث عن شواطئ في العين السخنة ، إذ يعتبره الزوّار ملاذهم المثالي الذي ينأى بهم بعيداً عن صخب الحياة ويُوفّر لهم فرصة لا تُعوّض للاستمتاع بلحظات من الاسترخاء والراحة.

وهو شاطئ رملي ويذهب إليه عشاق الرياضات والألعاب المائية المتنوّعة مثل السباحة وركوب الزلاجات المائية “الجيت سكي” فهي رياضة صيفية مثيرة ينجذب لها شريحة واسعة من الناس.

كما أن الشاطئ مُطوّق بعدد من والمقاهي الرائعة التي تُوفّر جلسات مميزة وأجواء لا تُضاهى ..اقرأ المزيد

افضل شواطئ العين السخنة
@google map

اميجو 2 بيتش العين السخنة

يُعدّ اميجو 2 بيتش مثالاً عن الشواطئ التي تُتيح مناظر بحرية ساحرة وأجواء شاطئية رائعة، وبهذا يُعتبر هذا الشاطئ الرملي من اجمل شواطئ العين السخنة ومن أكثر الأماكن تشويقاً للزوّار

حيث يوفر فرص الاستجمام والترفيه التي لا تنفذ وكذلك العديد من التجارب الممتعة الأخرى التي يحظى بها مُرتادو الشاطئ، ومنبينها، ممارسة رياضات بحرية ممتعة مثل السباحة وركوب الدراجات المائية المعروفة باسم “الجيت سكي” وأيضاً رياضة ركوب الأمواج، وكذلك الاستمتاع بخيارات طعام وشراب مختلفة من خلال المطاعم والمقاهي التي تصطف على طرف الشاطئ ..اقرأ المزيد

افضل شاطئ في العين السخنة
@google map

ساند بيتش 2 العين السخنة

يعتبر ساند بيتش 2 من افضل شواطئ العين السخنة وخيار مثالي للزيارة لكل من يبحث عن شواطئ في العين السخنة ، حيث يتّخذه الزوّار ملجأهم الوحيد الذي ينأى بهم بعيداً عن ضوضاء الحياة ويُقدّم لهم فرصة مميزة للتمتّع بلحظات من السلام والراحة.

وهو شاطئ رملي ويقصده محبو الرياضات البحرية المختلفة مثل السباحة ..اقرأ المزيد

افضل شواطئ العين السخنة
@google map

شاطئ السماد العين السخنة

من بين عدّة شواطئ في العين السخنة ، تمكّن شاطئ السماد من إبهار زائريه بمجموعة من الأنشطة الممتعة وبمناظره اللافتة وأجواء الاسترخاء والراحة التي يستمتع بها كل من قام بزيارته، وهذا فقط هو أحد الأسباب التي جعلت هذا الشاطئ الرملي من اشهر شواطئ في العين السخنة.

جميع مُرتادي هذا الشاطئ على موعدٍ مميز مع متعة لا تُضاهى سوف يجدونها من خلال ممارسة بعض الرياضات المائية المميزة مثل السباحة وركوب الدراجات المائية “الجيت سكي” التي ينجذب لممارستها أغلب مرتادي الشاطئ ..اقرأ المزيد

شواطئ العين السخنة
@google map

شاطئ السادات العين السخنة

شاطئ السادات الرملي يُعد اجمل شاطئ في العين السخنة مقارنةً بأي شواطئ في العين السخنة ، إذ يجمع بين عدّة أمور يُفتّش عنها معظم الناس، مثل الاستجمام والتسلية وأيضاً المرح وكل هذا في مكانٍ واحد، فالبقاء أمام مياه الشاطئ كفيل بمنحك شعوراً فريداً بالاسترخاء.

أما الترفيه والمتعة فسوف تحظى بذلك أثناء تمتّعك بألعاب وبرياضات بحرية مختلفة مثل السباحة وركوب الزلاجات المائية المعروفة بإسم “جيت سكي” والتي يعشق ممارستها عدد كبير من مُرتادي الشاطئ.

وعقب كل أنشطة الترفيه هذه، يُمكنك أن تستأنف لحظات الاسترخاء في أحد المطاعم والمقاهي المصطفة على طول الشاطئ والتي ستنقٌلك لعالم آخر عبر أجوائها المريحة وجلساتها الفريدة ..اقرأ المزيد

 افضل شاطئ في العين السخنة
@google map

مقالات قد تهمك ايضاً في العين السخنة :

افضل 8 اماكن سياحية في العين السخنة

افضل 6 من فنادق العين السخنة الموصى بها

افضل 6 شقق فندقية في العين السخنة

افضل 4 من شواطئ العين السخنة

افضل 6 من منتجعات العين السخنة الموصى بها

 
ما هي افضل شواطئ عامة في العين السخنة ؟

يضم التقرير شواطئ عامة مشهورة في العين السخنة يمكنك التعرّف عليها.

ما هي افضل شواطئ العين السخنة الخاصة ؟

يضم الدليل ايضاً عدد من اشهر الشواطئ الخاصة في العين السخنة .

ما هي افضل الشواطئ في العين السخنة للعائلات ؟

معظم الشواطئ الموجودة في هذا الدليل مناسبة للعوائل.

ما هي اسعار الشواطئ في العين السخنة ؟

يعرض الدليل معلومات عن اجمل الشواطئ في العين السخنة بما في ذلك اسعار الدخول إليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *