مدينة عين الترك هي واحدة من أشهر المدن الجزائرية التابعة لولاية وهران، وفي الوقت نفسه هي واحدة من أجمل وأفضل وجهات السياحة في وهران لما تتمتع به من شواطئ خلّابة ومياه صافية تُغريك لقضاء عطلتك بها.

ولكونها واحدة من البقاع الأكثر شعبية خلال رحلات السياحة في الجزائر خاصةً خلال شهور الصيف، كان لابُد أن تكون فنادق عين الترك وهران من افضل فنادق وهران ومنتجعاتها السياحية.

 

فنادق عين الترك وهران

 

فنادق عين الترك وهران

خلال المقال نستحضر معكم مجموعة من أفضل فنادق عين الترك وهران التي نالت استحسان زائريها والتي استحقت أن تكون من بين افضل فنادق وهران

 

فندق لا بريس

يُعد مكان الإقامة هذا من أرخص فنادق عين الترك وهران التي تُوفر غرفًا عصرية مُكيّفة مُزوّدة بتليفزيون مُسطّح وحمام خاص مع شرفة أو تراس يطل على المدينة.

إضافة إلى خدمات الإنترنت وصفّ السيارات المجانية مع خدمة تأجير السيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

يقع الفندق بمدينة عين الترك الجزائرية على بُعد 12.5 كم من شواطئ بوصفر، 15.6 كم من قلعة سانتا كروز بوهران، 29.2 كم من مطار وهران السانية الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق من قِبل زائريه على تقييم جيد وجاء في خدمات الإنترنت، طاقم العمل، النظافة والقيمة مقابل المال.

بينما نالت باقي العناصر تقييم أقل مثل المرافق.

حجز فنادق

حجز في فنادق عيون الترك وهران

 

شقق فندقية عين الترك

أحد أفضل فنادق وهران عيون الترك التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية لما تُوفره من وحدات راقية مُكيّفة ومُجهّزة بالكامل تضم غرفة أو غرفتي نوم مع غرفة معيشة ومطبخ وحمام خاص.

إضافة إلى شرفة أو تراس، مسبح داخلي، حديقة، مرافق للشواء، إمكانية مُمارسة بعض الرياضات والأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج والصيد في موقع قريب من محل الإقامة.

يقع محل الإقامة هذا في مدينة عين الترك بوهران على بُعد 9.2 كم من شواطئ بوصفر، و 35.8 كيلو متر من مطار أحمد بن بيلا الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال المكان تقييم مُرضي من زواره بفضل الموقع، طاقم العمل، الراحة بينما حصلت المرافق، مستوى النظافة، مُلائمة السعر لمستوى الخدمات على تقييمات أقل.

حجز فنادق

فنادق وهران عيون الترك

 

شقق نادرة الفندقية

وهي أيضًا من فنادق عيون الترك وهران التي تعمل بنظام الخدمة الذاتية، حيث يُوفر المكان وحدات فندقية من غرفة أو غرفتي نوم مع ركن للجلوس ومشاهدة التلفاز وآخر لتناول الطعام، إضافة إلى شرفة أو تراس.

ويُوفر المكان أيضًا واي فاي وجراج خاص مجانيين، بالإضافة إلى فرصة صيد الأسماك من شواطئ بوصفير القريبة.

تقع بناية نادرة للشقق الفندقية بمدينة عين الترك بوهران الجزائرية على بُعد 12.7 كم من شواطئ بوصفير، 15.6 كم من قلعة سانتا كروز وهران، و 29.2 كيلو متر من مطار أحمد بن بيلا الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار شقق نادرة التي تعد من افضل فنادق عين الترك وهران تقييم جيد جدًا في كلٍ من طاقم العمل، الموقع، مستوى النظافة، المرافق والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق

فنادق عيون الترك وهران

 

مقالات قد تهمك ايضاً في وهران:

افضل 3 من فنادق وهران الموصّى بها

اهم 4 اماكن سياحية في وهران

افضل 5 مطاعم في وهران مجرّبة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *