تعتبر مزرعة جونونج ماس الزراعية في مدينة بونشاك Agro Gunung Mas من أفضل مزارع وحقول الشاي في المنطقة واحدى اجمل مناطق السياحة في اندونيسيا ، تزرع على المنحدرات الموجودة في شكل انسيابي جميل يشد الناظرين على مساحة 170 فدان.

تحتوي مزارع جونونج ماس على عدد كبير من الحيوانات المختلفة من أهمها النمور و الأسود و الأفيال والقرود، كما أنها تملأها الكثير من أشجار الصنوبر و الخيزران. الطريق للوصول إلى منطقة Gunung ماس، يستغرق حوالي 1.5 – 2 ساعة بالسيارة من جاكرتا عن طريق jagorawi .

 

مزارع جونونج ماس بونشاك اندونيسيا

 

يتم تنظيم بعض الرحلات السياحية ورحلات السفاري وسط أكثر من مائة و سبعون فدان والمزروعة بأفضل النباتات والغابات النضرة والأجواء الاستوائية الرائعة.

 

مزارع جونونج ماس بونشاك في اندونيسيا

 

بإمكانك السير على قدميك أو بالسيارة أو ركوب الحصان والتجول في الحقول على ارتفاع 800-1200م جنباً إلى جنب مع دليل خاص حيث تتوفر ثلاثة مسارات.

 

مزارع جونونج ماس في مدينة بونشاك

 

أنشطة يمكنك القيام بها

• القيام بأروع جولة بين حقول الشاي والأشجار على ارتفاع عالٍ كهذا والتمتع باللون الأخضر المنساب على الجبال من حولك ولون السماء الازرق الرائع ورؤية الغيوم واستكشاف المكان.

 

مزارع جونونج ماس في جبل بونشاك

 

• زيارة المصنع الذي تجهز فيه أوراق الشاي وتخرج كمخرج نهائي للسوق بعد قطفها مباشرة من الحقول، والتعرف على الطرق الصحيحة لقطف أوراق الشاي ومعالجة الأوراق ومشاركة المزارعين المحليين العاملين في المزرعة تجربتهم.

 

مزارع جونونج ماس من اجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا

 

• ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة والتمتع بالهواء النقي، وهو فرصة جيدة لقضاء أوقات ممتعة أكثر مع العائلة والتمتع بالأجواء الحميمية.

 

مزارع جونونج ماس من اجمل اماكن السياحة في بونشاك اندونيسيا

 

• لمحبي المغامرات والتحدي، يمكنكم ممارسة الهبوط من المظلات أعلى المزرعة وأيضا السباحة والاسترخاء داخل مغطس المياه الساخنة وتستطيعون ممارسة رياضة الغولف والتنس أيضاً.

 

مزارع جونونج ماس من افضل الاماكن السياحية في بونشاك اندونيسيا

 

• بعد جولة طويلة تحتاجون للراحة والاسترخاء يمكنكم ذلك داخل المزرعة حيث توفر أماكن للمبيت إما بطراز حديث أو بيوت جوز الهند التقليدية المصنوعة من الأخشاب والمواد المحلية، كما تستطيعون الجلوس في مقهى الشاي وتناول كوب الشاي البارد الذي يقدم ضمن سعر تذكرة الدخول ومشاهدة الجبال الخضراء المحيطة بك.

• التقاط أجمل وأروع الصور الفوتوغرافية لك داخل الحقول الخضراء، والفيديو أيضا وتسجيل تجربة هبوطك بالمظلات من الأعلى عبر مزارع الشاي الأخضر.

 

اسعار دخول مزارع جونونج ماس

تذكرة الأشخاص 10000 روبية.

تذكرة السيارة  ذات الأربع عجلات 7500 روبية.

تذكرة المركبة ذات العجلتين 2500 روبية.

 

فنادق بونشاك القريبة من مزارع جونونج ماس

فيلات آفيلا من افضل فنادق اندونيسيا بونشاك 4 نجوم وتبعد اقل من 400 متر عن مزارع جونونج ماس.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الفيلا على تقييمات جيدة جداً من كافة النواحي.

حجز فنادق

منتجع وسبا بسيونا ألام فندق 4 نجوم  يبعد 20 دقيقة بالسيارة عن مزرعة جونونغ ماس وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من حديقة إندونيسيا سفاري تامان.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة في كل من النظافة ، الموقع ، الاطلالة ، الخدمات ، طاقم العمل.

حجز فنادق

موقع مزارع جونونج ماس

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بونشاك :

اهم 10 اماكن سياحية في بونشاك

افضل 3 من فنادق بونشاك المجرّبة

افضل 3 من مطاعم بونشاك المجرّبة

افضل 3 فلل في بونشاك اندونيسيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *