السياحة في سنتوسا تُشبّه بخليط فريد بين الترفيه وبين الثقافة والمعرفة، فكل مكان في هذه المدينة يروي لنا الكثير، فعلى سبيل المثال منتزه ادفنشر كوف ووتر بارك سنتوسا تروي لزوّارها قصصاً من المتعة والإثارة لا حدود لها، فهي الأفضل بين عدّة اماكن ترفيهية في سنتوسا كونها تلقى رواج كبير لدى الزوّار.

تتميز هذه الحديقة المائية بالكثير من المميزات كموقعها الممتاز وتوفيرها لسلسلة من الألعاب المتنوّعة وعدد من الأنشطة الممتعة، وكل ذلك سوف تجده بالتفصيل في هذا المقال.

منتزه ادفنشر كوف ووتر بارك سنتوسا
@google map

أفضل الأنشطة في منتزه ادفنشر كوف ووتر بارك سنتوسا

• من الملائم كبداية أن تقوم بجولة في كل نواحي الملاهي وتستكشف ما تحويه من ألعاب ومرافق، وعندئذ سوف تتمكن من التنظيم لتسير يومك بالطريقة المناسبة، وأثناء تجوّلك ستُدرك وجود بعض أماكن الجلوس بمقدورك الاستراحة عليها.

• عدد كبير من ضُيوف منتزه ادفنشر كوف ووتر بارك سنتوسا هم عبارة عن عائلات وجدت في هذا المكان ملاذاً لهم، وذلك بفضل الألعاب التي خصصتها الملاهي للعائلات، فبإمكانهم الاستمتاع بالمسابح المُتنوّعة وبالمسبح الكبيرة المزوّد بالأمواج الاصطناعية وكذلك بالجولات المائية المتاحة في النهر البطيء الموجود في المكان.

منتزه ادفنشر كوف ووتر بارك سنتوسا
@google map

• ستتمكّن من تحقيق أعلى مقدار من المتعة عندما تشرع في الاستمتاع بالزحاليق المائية المتنوّعة التي تقدمها مدينة الملاهي، إذ ستحظى بمرح كثير عند ركوب لعبة الافعوانية المائية التي تنفرد بهبوطها الحاد في المياه.

• تُوفّر ادفنشر كوف ووتر بارك في سنتوسا ألعاب فريدة جداً ننصحك بعدم تفويتها، مثل لعبة ذا راش اوف بيج بوكيت ان تري هاوس وكذلك هيدرو ميجانتيك كروستر.

منتزه ادفنشر كوف ووتر بارك سنتوسا
@google map

• إذا كنت لا تعاني رهاب الأسماك فيمكنك أن تستمتع بالسباحة داخل حوض الأسماك الصديقة للإنسان، يمكنك إطعامها والتقاط الصور النادرة بجوارها وبجوار الشعب المرجانية التي تنتشر في قاع هذا الحوض الذي يحاكي تماما مياه البحار والمحيطات ستكون تجربة حابسة لأنفاس.

• زوّدت ادفنشر كوف ووتر بارك سنتوسا بشاطئ اصطناعي باستطاعتك الاسترخاء أمامه، إذ ستستمتع بمشاهدة المنظر من حولك وتأخذ قسطاً من الراحة عقب الوقت الطويل الذي قضيته في اللعب، ويتمتّع هذا الشاطئ باحتوائه على مظلات شمسية كما أن الشاطئ مزوّد بأمواج اصطناعية.

• يجب أن تحرص على التجول في حديقة الغابة الخصبة الموجودة بالداخل، الحديقة تحتوي على عدد كبير من النباتات بالإضافة إلى المساحات الخضراء الممتدة ستقضون أوقات مميزة من الاسترخاء والهدوء خاصة وأن الحديقة قريبة من الشاطىء.

منتزه ادفنشر كوف ووتر بارك سنتوسا
@google map

الخدمات والمطاعم

• تتوفر في ادفنشر كوف ووتر بارك سنتوسا مجموعة من المقاهي والمطاعم.

• من المرافق العامة الضرورية التي توفّرها الملاهي نذكر حمّامات عامّة، كبائن للإستحمام، مواقف للسيارات و متجر للهدايا.

أوقات العمل

السبت : مفتوح 10:00 – 17:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 17:00
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مغلق
الأربعاء : مغلق
الخميس : مفتوح 10:00 – 17:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 17:00

أسعار الدخول إلى منتزه ادفنشر كوف ووتر بارك سنتوسا

اسعار التذاكر للكبار 24 SGD
أسعار التذاكر للاطفال 18 SGD
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

المعالم القريبة من منتزه ادفنشر كوف ووتر بارك سنتوسا

يوجد بجوار الملاهي المائية مجموعة من الاماكن السياحية في سنتوسا التي باستطاعتك المرور بها عقب جولتك في الحديقة مثل نافورة أجنحة الزمن سنغافورة على بُعد 2.38 كم ومتحف مدام توسو سنغافورة على بُعد 1.44 كم.

الفنادق القريبة من منتزه ادفنشر كوف ووتر بارك في سنتوسا

من ضمن الفنادق المجاورة لهذه الحديقة المائية اخترنا لك فندق جراند كوبثورن ووترفرونت، الذي تفصله مسافة 7.26 كم عن الملاهي، حيث يُعتبر من افضل فنادق سنتوسا 5 نجوم.

يوجد في محيط المدينة المائية بعض الفنادق إلّا أننا اخترنا لك فندق فوراما ريفر فرونت كونه من افضل فنادق سنتوسا 4 نجوم ويبعُد 7.83 كم عن الحديقة.

موقع ادفنشر كوف ووتر بارك في سنتوسا على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في سنتوسا :

افضل 6 فنادق موصى بها في سنتوسا

افضل 6 اماكن سياحية في سنتوسا

 

ما هي اسعار تذاكر ادفنشر كوف ووتر بارك سنتوسا ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن ادفنشر كوف ووتر بارك تشمل اسعار الدخول.

ما هي اهم العاب ادفنشر كوف ووتر بارك ؟

يمكنك التعرّف على افضل الالعاب الموجودة في ادفنشر كوف ووتر بارك في هذا المقال.

ماهي مواعيد عمل ادفنشر كوف ووتر بارك ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، أوقات العمل في ادفنشر كوف ووتر بارك.

اين تقع ادفنشر كوف ووتر بارك ؟

للتعرف على عنوان ادفنشر كوف ووتر بارك والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *