فندق العنوان دبي واحد ضمن سلسلة العنوان للفنادق والمنتجعات ذات الخمس نجوم، وتُعد العلامة التجارية الأولى التي أطلقتها شركة إعمار للضيافة، وقد عزّزت مجموعة الفنادق الفاخرة المتميزة مكانتها كخيار مثالي لمسافري العمل، الترفيه، والمجموعات السياحية.

تُعد سلسلة العنوان من افضل فنادق دبي التي أضفت هويّة ومقاييس جديدة في كرم ضيافتها، ومعاييرها الفائقة في تقديم الخدمة الاستثنائية، في بيئة عصرية، ومواقع متميزة تُثري إقامة ضيوفها بالفخامة والرُقي.

فندق العنوان دبي

تتميّز مدينة دبي بامتلاكها ستة من سلسلة فنادق العنوان دبي الرائعة، سنتعرف في هذا المقال على تفاصيل مجموعة فندق العنوان في دبي ، وذلك استنادًا إلى تقييمات وآراء الزوّار العرب.

فندق العنوان دبي مول

يُعد فندق ادرس دبي من افضل فنادق العنوان دبي ، وخاصةً للعوائل حيث يقدم خدمات عائلية وترفيهية منها منطقة ألعاب داخلية للأطفال، وكذلك يقدم خدمة تحويل العملات، أما عن مرافق الفندق الأنيقة، فيضم غرف عائلية مكيّفة، محلات تجارية متنوعة، ومركز عافية وسبا.

يقع الفندق بالقرب من معالم المدينة الشهيرة، فيبعُد عن برج خليفة مسافة 0.4 كم، أما جميرا بيتش فيقع على بعد مسافة 6.2 كم، ويقع مطار دبي الدولي على بُعد 15 دقيقة بالسيارة عن مكان الإقامة.

اقرأ تقريرنا عن فندق العنوان دبي مول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، النظافة، وطاقم العمل، كما نال تقييمات رائعة من حيث الراحة، والمرافق.

فندق العنوان دبي

فندق العنوان بوليفارد دبي

يُعد فندق العنوان بوليفارد من أشهر سلسلة فندق العنوان دبي ، وذلك بفضل ضمّه موقع ساحر بوسط المدينة، هذا إلى جانب إطلالات مُبهرة على أفق المدينة، ومن الخدمات التي يُوفّرها الفندق مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، خدم كونسيرج، تحويل عملا، وغرف عازلة للصوت.

يقع فندق العنوان بوليفارد دبي على بُعد 0.4 كم عن برج خليفة، بينما يقع خور دبي على بُعد مسافة 7.4 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق العنوان بوليفارد دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، وطاقم العمل.

فندق العنوان في دبي

فندق ذا ادرس داون تاون دبي

يُعتبر فندق ادرس دبي دوان تاون من افضل فنادق السلسلة الشهيرة، والذي يوفر الرفاهية لضيوفه من خلال مجموعة مميزة من المرافق، فيضم جناح للعرسان عازل للصوت، مسابح محاطة بكراسي للتشميس، ومركز أعمال، كما يقدم الفندق خدمات عديدة، منها مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

يمّتاز فندق العنوان داون تاون بموقع فريد، حيث يبعد عن مركز مول سيتي ووك للتسوق مسافة 2.7 كم، أما جميرا بيتش مسافة 6.2 كم، كما تقع ووندر لاند على بُعد مسافة 6.7 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق ادرس داون تاون دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

نال الفندق تقييمات ممتازة من حيث الموقع، النظافة، الراحة، وكذلك بالنسبة للمرافق، وطاقم العمل.

فندق ادرس دبي

فندق العنوان مرسى دبي

أحد أفخم سلسلة فنادق العنوان دبي المميزة، والذي يوفر أجمل إطلالة على مرسى دبي، فيقع على بُعد مسافة 4.2 كم عن نخلة جميرا، وتبعُد أتلانتس عنه بمسافة 6.4 كم، أما حديقة أكوافنتشر المائية فتبعد عن الفندق مسافة 6.6 كم.

كما يمّتاز الفندق بمرافقه الأنيقة، فيضم محلات للهدايا، مسبح خارجي لا منتاهي، ومركز لياقة بدنية مُجهز، كما يقدم الفندق تحويل العملات، ويوفر ماكينات الصراف الآلي.

اقرأ تقريرنا عن فندق العنوان مرسى دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، وطاقم العمل.

فندق العنوان دبي

فندق العنوان مونتجمري دبي

فندق العنوان دبي من افضل الفنادق في الإمارة حيث يضم مجموعة راقية من المرافق، والتي من بينها غرف أنيقة مُخصصة لغير المدخنين، ملعب بطولات الغولف، ومركز عافية وسبا، كما يقدم الفندق خدمة الإنترنت المجاني، ويوفر موقف مجاني خاص للسيارات.

يقع العنوان مونتجمري في تلال دبي حيث توفر أجمل الإطلالات، فيبعُد عن مدينة دبي للإنترنت بمسافة 2.4 كم، أما حديقة دبي المعجزة مسافة 8.4 كم، ويقع برج العرب على بُعد مسافة 8.5 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق العنوان مونتجمري دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الراحة، وطاقم العمل، كما حصل على تقييمات رائعة من حيث المرافق، والموقع

فندق العنوان في دبي

فندق بالاس دبي

واحد من سلسلة فندق العنوان في دبي الذي يقع بقلب المدينة، فيبعد مسافة 0.2 كم عن نافورة دبي، ويقع برج خليفة على بُعد مسافة 0.5 كم، أما جميرا بيتش فيبعد عن الفندق مسافة 5.9 كم.

ومن بين مرافق الفندق المتنوعة مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، غرف عائلية أنيقة مكيّفة، وقاعات الاجتماعات وولائم، كما يقدم الفندق خدمة تخزين الأمتعة، وخدمة النقل من وإلى المطار.

اقرأ تقريرنا عن فندق بالاس دبي

خلاصة تقييمات الزوّار العرب 

حصل ذا بالاس داون تاون على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، الراحة، الموقع، طاقم العمل، والمرافق.

فندق العنوان مدينة دبي

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *