فندق ادم وحواء انطاليا من افضل فنادق انطاليا 5 نجوم بسبب تصميمه الرائع وديكوراته العصرية والحديثة، وما يُوفره من خدمات في قمة الجودة، إلى جانب إطلالته الساحرة على ساحل البحر الأبيض المتوسِّط، بالإضافة لقُربه الشديد من العديد من الأماكن السياحية المُهمّة في انطاليا.

لذلك قدّمنا لكم في هذا التقرير معلومات وافرة عن أهم الخدمات التي يُقدّمها الفندق بناءً على تقييم الزوّار العرب له.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق ادم وحواء انطاليا

يَمْتَلِك فندق ادم اند ايف انطاليا غُرف وأجنحة مُكيَّفة ذات تصميم حديث وجُدران مُغطاة بالمرايا ونوافذ مُمتدِّة من الأرض للسقف عازلة للصوت، مع حمام مزوَّد بحوض استحمام جاكوزي، ونوافذ مُطلّة على البحر.

كما يُقدّم منتجع ادم وحواء انطاليا غُرف لغير المُدخّنين، أماكن خاصة بالتدخين، مرافق غُرف لذوي الإحتياجات الخاصة، قاعات مُخصصة لرجال الأعمال، خدمة استئجار السيارات، موقف آمن ومجاني للسيارات، خدمة كونسيرج، ومكتب حجز تذاكر.

إلى جانب مكتب جولات سياحية، مسبح خارجي موسمي، مسبح داخلي موسمي، مركز لياقة بدنية، مركز عافية وسبا، خدمات العلاج بالضوء للبشرة، وصالون حلاقة وتجميل السيدات.

يوّفر الفندق جميع خدمات المساج، مقصورات تشّمُس اصطناعي، غُرف خاصة للساونا، حديقة للمشي لمسافات طويلة، ملعب تنس، ملعب غولف صغير، منطقة ألعاب خاصة بالأطفال، صالة بلياردو وسنوكر.

ومن الخدمات التي يُقدّمها الفندق نذكر التسجيل السريع للوصول والمُغادرة، تحويل العملات، كما يضم الفندق محلات تجارية، ومرافق أعمال منها مركز أعمال وقاعة للإجتماعات.

 

خيارات تناول الطعام

يُقدّم مطعم فندق ادم وحواء في انطاليا 8 مطاعم تُوّفر تشكيلة كبيرة من المأكولات العالمية، بالإضافة لجميع أصناف الأطعمة التركية التقليدية، مع بار للوجبات الخفيفة مُقابل المسبح الداخلي.

ويُقدّم المطعم أيضاً وجبات غذائية خاصة حسب الطلب، وخدمة الفطور في الغُرف.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة مُزدوّجة أنيقة، مساحة الغرفة 64 م² .

جناح مُمّيز، مساحة الجناح 120 م² .

فيلا ادم، مساحة الفيلا 175 م².

جناح كينغ سويت، مساحة الجناح 500 م².

 

أسعار الغُرف

تبدأ أسعار الغُرف فندق ادم وحواء من $807 في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم مُمتاز في كل من النظافة، المرافق، الراحة، الموقع، المرافق، القيمة مُقابل المال وطاقم العمل.

حجز فنادق

فندق ادم وحواء انطاليا

فندق ادم اند ايف انطاليا

فندق ادم وحواء انطاليا

فندق ادم وحواء في انطاليا

موقع فندق ادم وحواء انطاليا

يقع مسرح أسبندوس الروماني الشهير على بُعد 19.5 كم من الفندق، كما يبعد نادي انطاليا للغولف مسافة 9.5 كم، ويقع مطار انطاليا الدولي على مسافة 32.9 كم.

 

 

يُمكنكم الإطلّاع على الحجوزات المُتوافرة أو عروض الأسعار الخاصة بالفندق من خلال الدخول إلى الصفحة الرسمية للفندق عبر بوكينغ.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في انطاليا :

افضل 30 من فنادق انطاليا الموصى بها 2017

اهم 20 سؤال وجواب حول السفر الى انطاليا

اجمل 13 من الاماكن السياحية في انطاليا

اجمل 3 اماكن للسياحة في انطاليا شتاءً

افضل 5 اماكن تسوق في انطاليا

افضل 4 من مطاعم انطاليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *