اداجيو بريميوم البرشاء من افضل شقق فندقية في دبي رخيصة حيث يتميّز بالديكورات الحديثة، والموقع القريب من أهم معالم السياحة في دبي، كل ما سبق بجانب الكثير من المرافق الترفيهية والخدمية التي يحتاجها الضيوف للشعور بالراحة والرفاهية.

ويُعتبر الفندق من الخيارات الرائعة عند حجز شقق فندقية في دبي للوافدين بغرض السياحة، وسنتعرّف في التقرير التالي على فندق اداجيو بريميوم دبي كأرقى الشقق عند حجز شقق في دبي وسنبدأ بأهم المُميّزات التي يُقدّمها الفندق.

مميزات اداجيو بريميوم البرشاء

يضم اداجيو بريميوم البرشاء دبي وحدات وإطلالات مُتنوعة ليختار الزائر فيما بينها بما يتناسب معه منها عازلة للصوت، عائلية، ولغير المُدخنين والتي توفّر مرافق غرف كبار الشخصيات ولذوي الاحتياجات الخاصة و

ويحتوي الفندق على مجموعة من المسابح المختلفة، مركز لياقة بدنية يضم مُدرب شخصي وأجهزة حديثة، مركز عافية وسبا يُقدّم جلسات مساج مُتنوعة، خدمات تجميل، وغرفة بخار.

كما يوفّر الفندق باقة من الأنشطة الترفيهية منها فعاليات رياضية حية، ساعات العروض السعيدة، وسهرات العشاء بأنماط مميزة مُقابل رسوم إضافية، بالإضافة إلى محلات تُجارية ومحلات لبيع الهدايا في الموقع.

هذا بجانب خدمات عائلية للأطفال تضم شبكات تلفزيون وبوابات سلامة للأطفال، منطقة ألعاب داخلية ونادي للأطفال، بالإضافة لخدمات عديدة منها مرافق أعمال، خدمة النقل من وإلى المطار، صراف آلي، وخدمة كونسيرج.

كما يمتلك الفندق مكتب تنظيم الجولات السياحية، تذاكر لزيارة المعالم السياحية، خدمة إنترنت مجاني، مواقف سيارات آمنة وخاصة، كذلك فريق عمل على مدار الساعة.

خيارات تناول الطعام

يضم فندق اداجيو بريميوم البرشاء 4 مطاعم فاخرة تقدم مأكولات عالمية في بوفيه مفتوح وقائمة انتقائية بالإضافة إلى بوفيه مناسب للأطفال، ووجبات غداء مرزومة.

كما يتوفّر مقهى وبار للوجبات الخفيفة يُقدما مُختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة وقائمة مُنوعة من الوجبات الخفيفة.

الغرف المتاحة

شقة من غرفة نوم واحدة تتسع لشخصين بالغين وبمساحة 79 متر مُربع.

شقة من غرفتي نوم تتسع لشخصين بالغين وبمساحة 148 متر مُربع.

شقة من 3 غرف نوم تتسع لشخصين بالغين وبمساحة 182 متر مُربع.

أسعار الفندق

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق اداجيو دبي من 259 دولار أمريكي في الغرفة المُزدوجة أو التوأم التي تصلح لشخصين بالغين خلال فترات الموسم السياحي.

يمكنك الحصول علي أسعار أقل تبدأ من 92 دولار أمريكي خلال فترات خارج مواسم الرواج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل اداجيو بريميوم البرشاء علي على تقييمات جيّدة جدًا من الزوّار العرب في كلٍ من أداء طاقم العمل، الراحة، نظافة المكان، الموقع، والمرافق.

بينما علق بعض الزوّار من وجود رائحة غير جيّدة بالشقق.

فندق اداجيو دبي
فندق اداجيو بريميوم البرشاء
اداجيو بريميوم البرشاء دبي
اداجيو بريميوم دبي البرشاء للشقق الفندقية

موقع اداجيو بريميوم البرشاء دبي

يقع فندق اداجيو بريميوم البرشاء بموقع مُميز قريب من المعالم السياحية المشهورة في دبي حيث يبعُد عن مطار دبي الدولي بمسافة 26.5 كم، ويبعُد عن الممشى في جيه بي آر مسافة 10.8 كم، ويبعُد عن حديقة أكوافنتشر المائية مسافة 12.3 كم، كما يبعُد عن مول سيتي ووك مسافة 14.6 كم وهو ما يُعادل 15 دقيقة بالسيارة.

للاطلاع على المزيد من المعلومات وأحدث عروض الأسعار التي يقدمها فندق اداجيو دبي يمكنك زيارة صفحة الفندق علي موقع بوكينغ.

الفنادق القريبة من اداجيو بريميوم دبي البرشاء للشقق الفندقية

فندق ايبس البرشاء دبي ، فندق نوفوتيل البرشاء دبي

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *