يُعتبر فندق اداجيو ميونخ من فنادق ميونخ شارع العرب 4 نجوم المُميّزة حيث يُقدّم العديد من الخدمات والمُميّزات التي يتميّز بها دون غيره من فنادق ميونخ الأُخرى، بالإضافة إلى موقعه المركزي القريب من المعالم السياحية والمواصلات العامة.

وفي هذا التقرير نُوّضح لكم أهم مُميزات اداجيو ميونخ أحد أهم شقق فندقيه في ميونخ شارع العرب ، مع أسعار ومواصفات الشقق، أبرز الخدمات التي يُقدمها استنادًا على آراء الزوّار العرب سبق لهم الإقامة بها، بالإضافة تضمين خريطة بموقعه على خرائط جوجل.

أهم المُميّزات التي يُقدمها فندق اداجيو ميونخ

يُوفّر فندق أداجيو ميونخ إقامة فاخرة لضيوفه من خلال مجموعة مُتنوّعة من شقق للايجار في ميونخ تشمل غُرف عائلية، غُرف خالية من مسببات الحساسية، وعازلة للصوت، مع خدمات تنظيف عديدة.

كما يُوفّر الفندق مركز للياقة البدنية، خدمات عائلية وترفيهية تشمل شبكات تلفزيون، موسيقى للأطفال وألعاب لوحية وألغاز، بالإضافة إلي خدمات ترفيهية مثل المكتبة.

كما يوجد مجموعة من الخدمات منها خدمة حجز التذاكر، خدمة إيقاظ، وآلة لبيع المشروبات والوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى مكتب استقبال على مدار الساعة، خدمة إنترنت مجانية، وتذاكر وسائل المواصلات العامة مُقابل رسوم إضافية.

خيارات تناول الطعام

لا تمتلك الشقق مطعمًا خاصًا بها، حيث تُقدّم الوحدات ذات الخدمة الذاتية والتي تُمكّن الضيوف من إعداد وجبات الطعام الخاصة بهم في المطبخ المُجهّز بالكامل، كما تقع الشقق بالقُرب من أشهر المطاعم، المقاهي، والأسواق في المدينة.

الغرف المتاحة

استوديو مع سرير مزدوج أو توأم بمساحة 25 متر مربع ويتسع لفردين بالغين.

أسعار شقق اداجيو ميونخ

تبدأ أسعار فندق اداجيو ميونخ للغرفة المزدوجة لفردين بالغين من 399 دولار أمريكي، فيما يقل أسعار الفئة ذاتها من الغرف في الفترة خارج الموسم السياحي إلى 92 دولار لليلة الواحدة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل اداجيو ميونخ على تقييمات جيّدة جداً من حيث طاقم العمل، الموقع، نظافة المكان، المرافق، والراحة.

بينما اشتكى بعض الزوّار أن مواقف السيارات غير مجانية.

حجز فنادق
اداجيو ميونخ
فندق أداجيو ميونخ
شقق أداجيو ميونخ
شقق اداجيو ميونخ

موقع شقق أداجيو ميونخ

يقع فندق أداجيو ميونخ بموقع رائع قريب من المعالم السياحية، حيث تبعُد كنيسة السيدة العذراء ميونخ
بمسافة 1.8 كم عن الفندق، كما يبعُد عن مارينبلاتز ودار البلدية 2.5 كم وهو ما يعادل 11 دقيقة بالسيارة، ويبعُد عن المَتحف الوطني البافاري بمسافة 3 كم، وعن مطار ميونخ الدولي 41.4 كم.

للإطلّاع على تفاصيل أكثر حول شقق اداجيو ميونخ وخدماتها ومعرفة أسعار الموسم الحالي برجاء زيارة رابط صفحة الفندق على موقع بوكينج بالأسفل.

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق اداجيو ميونخ :

فندق يوروستار ميونخ ، فندق كريستال ميونخ ، ماريوت كورت يارد ميونخ

مقالات قد تهمك ايضاً في ميونخ :

افضل فنادق ميونخ : قائمة تضم افضل 7 فنادق موصى بها

فنادق ميونخ : 5 مناطق نوصي بها للإقامة في ميونخ

افضل 9 شقق فندقية في ميونخ

افضل 6 اماكن سياحية في ميونخ

افضل 4 مطاعم حلال في ميونخ

افضل 4 من اماكن التسوق في ميونخ

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ميونح

فيزا شنغن : الدليل الشامل من الألف إلى الياء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *