يُعتبر فندق اكاسيا عمان من افضل فنادق عمان 3 نجوم حيث يتميز بموقع جيد في قلب عمان، بالإضافة إلى عدد كبير من الأنشطة، المرافق والخدمات التي يُقدّمها، كما أنه يقع بالقرب من مراكز جذب مُتعدّدة بالمدينة، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق اكاسيا عمان ونبدأ بأهم المُميّزات.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق اكاسيا عمان

تتميز غُرف فندق اكاسيا عمان بمساحات واسعة تُناسب المعيشة، التحرك وتناول الطعام، بالإضافة إلى وجود تراس للتشمُس يصلح لإقامة حفلات الشواء وجلسات السمر.

تُوّفر الغُرف جميع المرافق التي يحتاجها النُزلاء بالإضافة إلى خدمات التدفئة، غُرف خالية من مُسببات الحساسية وعزل الصوت، يُوّفر الفندق خدمات التنظيف المُتنوّعة مُعظمها بشكل مجاني.

يوجد بالفندق كازينو ونادي ليلي يُقام به الحفلات الموسيقية والحفلات الراقصة بشكل يومي، كما يُوّفر الفندق خدمة توصيل البقالة إلى الغرف، خدمة التوصيل من وإلى المطار بمُقابل رسوم إضافية بالإضافة إلى موقف سيارات خاص ومجاني وآمن لا يُشترط الحجز المُسبق.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة، ويُقدّم خدمة كونسيرج، تحزين الأمتعة، تحويل العملات والتسجيل السريع للوصول والمُغادرة.

 

خيارات تناول الطعام

يتوّفر خيار رئيسي واحد لتناول الطعام بالفندق وهو مطعم الفندق الرئيسي، يُقدّم الأطباق الأردنية المحلية بالإضافة إلى بوفيه إفطار مفتوح في كل صباح.

يوجد بار يُقدّم الوجبات الخفيفة بالفندق مثل شيكولاتة، بسكويت، فواكه، قوائم نظام غذائي عند الطلب إلى جوار الكوكتيلات والمشروبات الساخنة والباردة المُتنوّعة.

 

الغُرف المُتاحة

جناح من غُرفة نوم واحدة بسريرين فرديين.

الجناح الملكي بسرير مُزدوّجين كبيرين.

جناح تنفيذي بسريرين فرديين.

جناح ديلوكس عائلي بسريرين فردييّن وسرير مُزدوّج كبير.

أسعار الفندق

يصل سعر الجناح من غرفة نوم واحدة إلى 44 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها، وتقل الأسعار بعض الشئ خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لا يوجد تقييمات للفندق بعد.

حجز فنادق

فندق اكاسيا عمان

فندق اكاسيا

اكاسيا عمان

فندق اكاسيا عمان الاردن

موقع الفندق

يبعد فندق اكاسيا عن المختار مول مسافة 2.3 كيلو متر، و3.3 كيلو متر من قصر الزهران، أما مطار الملكة علياء الدولي فيبعد عن الفندق مسافة 35.5 كيلو متر.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق اكاسيا عمان والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في عمان :

افضل 15 من فنادق عمان الاردن الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في عمان الاردن

افضل 6 اماكن سياحية في عمان الاردن

افضل 4 مطاعم في عمان الادرن

افضل 4 مولات في عمان الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *