تُعد مدينة ابوظبي ورغم كونها العاصمة الإماراتية ومركز أهم مؤسسات ومُنشآت إدارة الدولة الرئيسية، جزيرة مُنفصلة مُستقلة في حد ذاتها يُحيطها ماء البحر وتتخللها جسور من كل جانب، بل وتتفرع إلى مجموعة من الجزر الأصغر التي تتميّز بطبيعة خلّابة ومُناخ لطيف جعلها واحدة من أهم مقاصد السياحة في الامارات للسياحة الشاطئية.

خلال المقال نسعرض أشهر 6 جزر ابوظبي السياحية هي من أهم معالم السياحة في ابوظبي بما تُوّفره من مرافق ترفيهية عالية المستوى وأنشطة سياحية مُتميّزة مع جمال طبيعي لا يُضاهى.

 

أشهر جزر ابوظبي

إذا أردت أن تنعم بالرفاهية والتميز فتوجه إلى جزر ابوظبي التي تعد من اجمل جزر الامارات السياحية ، حباها الله بالطبيعة الخلابة، كما تتميز بالمعالم السياحية الرائعة، والمرافق الرياضية الفريدة، وتحف فنية معمارية تبهر العيون، سنتعرف معًا على اشهر جزر ابوظبي .

 

جزيرة ياس

من جزر ابوظبي الرائعة التي تتمتع بمرافق ترفيهية متعددة ومتميزة فتجد الشواطئ رائعة الجمال، والعديد من المعالم السياحية والترفيهية الشهيرة، مثل عالم فيراري أبوظبي وهي مدينة ترفيهية رائعة تعد الأولى من نوعها، تتميز بتصميم مستوحي من سيارة الفيراري.

كما تضم جزيرة ياس في ابوظبي حلبة مرسى ياس لسباقات الفورميلا، بالإضافة إلى الأسواق التفاعلية، المطاعم الفاخرة، ومنتزه ياس ووتر ورلد المائي، والعديد من المرافق على هذه الجزيرة المميزة.

تقع الجزيرة على بعد 20 كم من وسط مدينة أبوظبي، وتعد من أهم الأماكن التي تجذب السّياح لما تحتويه من مرافق مميزة، وطبيعة ساحرة ..اقرأ المزيد

 

جزر ابوظبي

 

جزيرة السعديات

هي جزيرة طبيعية وواحدة من أفضل وأكبر جزر ابوظبي تتسع مساحتها 27 كم، وتقع على بعد 500 متر من ساحل أبوظبي.

تنعم هذه الجزيرة بالعديد من أوجه الجمال والتميز من بين جزر ابوظبي ، بالمرافق الرياضية مثل ملاعب الجولف الشاطئية التي تُعد الأولى من نوعها، ومنتجعات غاية في الرُقي والرفاهية مثل منتجع سانت ريجيس، ونادي الشاطئ المُميز .. اقرأ المزيد

 

جزر ابوظبي السياحية

 

جزيرة المارية

واحدة ضمن أروع جزيرة ياس في ابوظبي ، التي تُشكّل مركز الأعمال والتسلية والترفيه، التي تقع في منطقة الأعمال المركزية في مدينة أبوظبي.

ستجد في هذه الجزيرة المرافق الترفيهية المميزة التي تجعل منها مركز سياحي مُذهل، وتحتوي على عدد من الفنادق الرائعة المُطلّة على شواطئ الجزيرة الساحرة .. اقرأ المزيد

 

جزر سياحية في ابوظبي

 

جزيرة الريم

اللؤلؤة كما يطلق عليها نظرًا لما تتمتع به من جمال وتميز، فتعد جزيرة الريم من أرقى جزر ابوظبي، وتقع على بعد 300 متر عن ساحل أبوظبي، كما تتميز هذه الجزيرة بوجود جسرين لسهولة الوصول إليها.

تشتهر جزيرة الريم بأنها مركز تجاري وثقافي وتعليمي شهير ومن أروع معالمها المعمارية أبراج البوابه المتصلة المصممة على طراز مدينة ستونهنج الأثرية الشهيرة. تضم الجزيرة جامعة السوربون الفرنسية، وأكبر مراكز التسوق المميزة.

فنادق أبوظبي في جزيرة 

فندق جنة برج السراب أبوظبي.

خلاصة تقييمات بعض الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، الموقع، والمرافق.

حجز فنادق

جزر في ابوظبي

 

 

جزيرة نوراي

جزيرة نوراي الاختيار الأمثل لمن يرغب في قضاء عطلة شاطئية هادئة بعيدًا عن صخب المدينة وضجيجها، فيُمكنك الاستمتاع بالطبيعة الخلّابة والشواطئ الجميلة التي تطل على ساحل الخليج العربي.

نوراي المنشق اسمها من كلمة العربية نور، الفردوس على الأرض بكل معاني الكلمة، تضم الجزيرة أحد أفخم المنتجعات مثل منتجع زايا نوراي الذي يحتوي على فيلات فندقية رائعة و3 مطاعم مميزة .. اقرأ المزيد

 

جزر سياحية في مدينة ابوظبي

 

جزيرة دلما

جزيرة اللؤلؤ كانت أكبر وأشهر مركز لتجارة اللؤلؤ في الخليج العربي قديمًا، كما اشتهرت أيضًا بأنها أكبر مكان للغوص واستخراج اللؤلؤ، تضم هذه الجزيرة الرائعة العديد من المتاحف المُميّزة والمُقتنيات الفريدة، المساجد الأثرية، وتضم مركز تجاري مُميّز .. اقرأ المزيد

 

جزر بابوظبي

 

جزيرة اللؤلؤ

أحد أجمل جزر ابوظبي الرائعة والتي تمتاز بالهدوء والمناظر الخلّابة، تتمتع الجزيرة الاصطناعية بشاطئ رائع يمتد لـ 10 كيلو متر، إلى جانب الكُثبان الرملية الناعمة والمُسطّحات الخضراء التي تُكسبها جمالاً فوق الجمال، وتضم جزيرة اللؤلؤ أيضاً عدد من المرافق الترفيهية مثل المطاعم العالمية والمقاهي الراقية .. اقرأ المزيد

 

جزر إمارة أبوظبي

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *