ابوظبي هي المدينة التي سيسحرك جمالها فهي مدينة ساحلية تقع على الخليج العربي، ورغم أنها نالت شهرة واسعة بفضل ما تحويه من معالم سياحية عديدة، غير أن الشواطئ في هذه المدينة هي أهم عوامل الجذب التي جعلتها وجهة عطلات صيفية يتوجّه إليها كل من يودّ إمضاء إجازة حافلة بالبهجة والاسترخاء، فهل ترغب في معرفة افضل شواطئ ابوظبي ؟

لا ريب أن زيارتك لهذه المدينة ورغبتك في الانغماس أكثر في حُسنها، سوف يكون دافعك الأول خلال رحلة السياحة في ابوظبي لمعرفة أفضل الشواطئ في هذه المدينة، لذا عليك أن تُلقي نظرة على هذا المقال لتتعرّف عليها وتشاهد ما الذي قد يجذبك إليها.

افضل فنادق ابوظبي

بجانب ما تتمتع به مدينة ابوظبي من مُقوّمات سياحية لا حصر لها، تمتلك أيضًا سلسلة من افضل فنادق الامارات ذات الإقبال الواسع، عبر التبويب التالي نعرض لكم محموعة من افضل فنادق ابوظبي يُمكنك الإطلّاع والحجز بالضغط على .. اقرأ المزيد

شواطئ ابوظبي

اجمل شواطئ ابوظبي

تضم ابوظبي الكثير من الشواطئ نظرًا لموقعها المُتميّز على البحر، ولذلك فقد انتقينا أشهر تلك الشواطئ وقمنا بعرضه فيما يلي.  

شاطئ الكورنيش

نجح شاطئ الكورنيش الكائن في الخالدية في إبهار مُرتاديه بعدد من الأنشطة الممتعة وبمناظره اللافتة وأجواء الاستجمام والراحة التي ينعم بها كل من قام بزيارته، وهذا فقط هو أحد الأسباب التي جعلت هذا الشاطئ الرملي من افضل الشواطئ في ابوظبي .

بالإضافة إلى مميزات أُخرى يتمتّع بها الشاطئ كمياهه الصافية البرّاقة جميع مُرتادي هذا الشاطئ على موعدٍ مميز مع متعة لا تُضاهى سوف يحظون بها من خلال ممارسة بعض الرياضات والألعاب البحرية المميزة مثل:

السباحة وركوب الدراجات المائية “الجيت سكي” التي ينجذب لممارستها أغلب مرتادي الشاطئ وكذلك رياضة ركوب الأمواج التي يجدها البعض شاقة وممتعة في آنٍ واحد.

كما أن بانتظار الزوّار خيارات طعام وشراب عديدة تُوفّرها المطاعم والمقاهي التي تنتشر على امتداد الشاطئ .. اقرأ المزيد

افضل شواطئ ابوظبي

ويف بريكير بيتش

ويف بريكير بيتش الرملي الواقع في المارينا يُعد من افضل شواطئ ابوظبي التي تمزج بين عدّة أمور يبحث عنها غالبية الناس.

مثل الاستجمام والمتعة وأيضاً الترفيه وكل هذا في مكانٍ واحد، فالبقاء أمام مياه الشاطئ النقية كافٍ لمنحك شعوراً فريداً بالراحة أما الترفيه والمتعة فسوف تحظى بذلك خلال تمتّعك بألعاب وبرياضات مائية متنوّعة مثل:

السباحة وركوب الدراجات المائية المعروفة بإسم “جيت سكي” والتي يهوى ممارستها عدد كبير من مُرتادي الشاطئ وكذلك رياضة ركوب الأمواج المثيرة للحماس.

وبعد كل أنشطة الترفيه هذه، يُمكنك أن تستأنف لحظات الاسترخاء في أحد المطاعم والمقاهي المنتشرة على طول الشاطئ

والتي ستنقٌلك لعالم آخر عبر أجوائها المريحة وجلساتها الفريدة ..اقرأ المزيد

ويف بريكير بيتش

شاطئ بحر البطين

يُعدّ شاطئ بحر البطين مثالاً للشواطئ التي تُوفّر مناظر بحرية جميلة وأجواء شاطئية رائعة، بل وكذلك من الشواطئ التي تتميّز بمياه نقيّة لامعة.

وبهذا يعد هذا الشاطئ الرملي من أفضل الشواطئ في ابوظبي وأكثرها جذباً للزوّار، بفضل فرص الاسترخاء والترفيه التي لا تنتهِ وكذلك العديد من التجارب الممتعة الأخرى التي يحظى بها مُرتادو الشاطئ، ومن ضمنها:

ممارسة رياضات وألعاب مائية ممتعة مثل السباحة وركوب الزلاجات المائية المعروفة باسم “الجيت سكي” وأيضاً رياضة ركوب الأمواج.. اقرأ المزيد

شواطئ ابوظبي

شاطئ ابوظبي

شاطئ ابوظبي الرملي يُعد من افضل شواطئ ابوظبي التي تمزج بين عدّة أشياء يُفتّش عنها معظم الناس مثل الاستجمام والتشويق وأيضاً الترفيه وكل هذا في مكانٍ واحد، فالجلوس أمام مياه الشاطئ الصافية كفيل بمنحك شعوراً رائعاً بالاسترخاء.

أما الترفيه والمتعة فسوف تحظى بذلك خلال استمتاعتك بألعاب وبرياضات مائية مختلفة مثل السباحة .. اقرأ المزيد

شاطئ ابو ظبي

شاطئ السعديات

شاطئ السعديات الرملي الواقع في منطقة السعديات، يُعتبر من افضل الشواطئ في ابوظبي التي تجمع بين الاسترخاء والمتعة في مكانٍ واحد.

فالبقاء أمام مياهه الصافية كفيل بمنحك شعوراً بالراحة لا بديل له، أما الترفيه فسوف تجده أثناء تمتّعك بألعاب ورياضات مائية متنوّعة مثل السباحة، لتعاود الاسترخاء في أحد المطاعم و المقاهي المنتشرة على طول الشاطئ.. اقرأ المزيد

اشهر شواطئ ابوظبي

شاطئ ياس

لم تأتِ شهرة شاطئ ياس من عدم، فهو من افضل شواطئ ابوظبي حيث يتّخذه الزوّار ملاذهم الوحيد للتنعُّم بلحظات من الاستجمام والراحة.

وهو شاطئ رملي يوجد في جزيرة ياس و يتميز بمياه نقية و يتوجّه إليه هواة الرياضات والألعاب المائية المتنوّعة مثل:

السباحة وركوب الدراجات المائية كما أنه مُحاط بعدد من المطاعم و المقاهي الجميلة.. اقرأ المزيد

شواطئ ابوظبي

شاطئ الحديريات

ننصحك بزيارة شاطئ الحديريات الواقع في جزيرة الحديريات، فهو شاطئ رملي، ذو مياه نقية لامعة، ويُعتبر من افضل شواطئ ابوظبي حيث باستطاعته إرضاء أذواق الجميع بما يُوفره من أنشطة مشوّقة وما يُقدّمه للزوّار من أوقات مليئة بالاستجمام والهدوء.

فبالإضافة إلى الاستلقاء أمام مياه البحر والاستمتاع بكل مناظره الرائعة ، يتمتّع مرتادي هذا الشاطئ بممارسة بعض الرياضات والألعاب البحرية مثل:

السباحة وركوب الدراجات المائية التي تُعرف باسم جيت سكي والتي تُعدّ من أكثر الرياضات المائية شعبيّة.

كما تُتيح زيارة الشاطئ خيارات مختلفة للطعام والشراب حيث يصطف على جانب الشاطئ عدد من المطاعم والمقاهي المميزة التي ستزيد من متعتك بالشاطئ عبر ما تُقدّمه من أجواء لا تُوصف.. اقرأ المزيد

شاطئ الحديريات

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من افضل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.