تمتلك مدينة الاسكندرية كل مقومات السحر والجمال، ما بين شواطئها الخلّابة على البحر الأبيض المتوسط، ومعالمها السياحية المتنوّعة  والكثير من عوامل الجذب السياحي الأمر الذي يجعلها من أكثر مدن السياحة في مصر جذبًا للزوّار.

 

افضل فنادق الاسكندرية 5 نجوم

يُفضّل الكثير الإقامة في فندق 5 نجوم فضلاً عن سائر فنادق الاسكندرية وعادةً ما يحتار المسافر ويبحث كثيراً ليجد فندق يُلائم ذوقه وتفضيلاته.

لذلك فقد جمعنا لكم في هذا المقال قائمة بأفضل فنادق الاسكندرية خمس نجوم طبقاً لما ورد عن آراء وتقييمات الزوّار السابقين.

 

فندق ازور الاسكندرية

فندق ازور الاسكندرية واحد من افضل فنادق الاسكنندرية خمس نجوم نظراً لما يتمتّع به الفندق من موقع حيوي على ساحل البحر المتوسط كما يُوّفر غرف واسعة بإطلالة تخلب الألباب.

تقع قلعة قايتباي على بُعد 8.6 كيلو متر من فندق ازور الاسكندرية، ويبُعد مطار برج العرب الدولي عن الفندق بمسافة 52.8 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق ازور الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق ازور الاسكندرية على تقييمات رائعة في الموقع وتقييمات مُرضية في كلأً من النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق

فنادق في الاسكندرية 5 نجوم على البحر

 

فندق هيلتون جرين بلازا الاسكندرية

يأتي فندق هيلتون جرين بلازا الاسكندرية في صدارة فنادق الاسكندرية خمس نجوم التي أثبتت جدارتها بين سائر الفنادق بسبب الخدمة التي يتميّز بها الفندق، الموقع وكذلك المرافق الترفيهية.

يبُعد مطار برج العرب الدولي عن فندق هيلتون جرين بلازا الاسكندرية بمسافة 50.3 كيلو متر، في حين يقع حديقة انطونيادس على بُعد 3.8 كيلو متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق هيلتون جرين بلازا الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم فندق هيلتون جرين بلازا الاسكندرية جيد جداً في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل والقيمة مُقابل المال.

افضل فنادق الاسكندرية 5 نجوم

 

فندق هلنان فلسطين الاسكندرية

ينضم فندق هلنان فلسطين الاسكندرية لقائمة فنادق الاسكندرية خمس نجوم حيث يمتاز الفندق بروعة وحداثة التصميم بجانب موقعه الحيوي على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

يبُعد فندق هلنان فلسطين الاسكندرية عن متحف اليوناني الروماني بمسافة 16.9 كيلو متر، ويقع مطار برج العرب الدولي على بُعد 63.1 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق هلنان فلسطين الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق هلنان فلسطين الاسكندرية على تقييمات جيدة جداً في كلاً من الموقع، النظافة، الراحة، تعاون طاقم العمل، المرافق والقيمة مُقابل المال.

فنادق في الاسكندرية 5 نجوم

 

فندق راديسون بلو الاسكندرية

فندق راديسون بلو الاسكندرية واحد من ضمن سلاسل راديسون بلو والمعروف عنها الفخامة والرفاهية وهو من أرقى فنادق الاسكندرية 5 نجوم المُفضّلة لدى الأجانب والعرب.

يقع مطار برج العرب الدولي على بُعد 22 كيلو متر من فندق راديسون بلو الاسكندرية.

اقرأ تقريرنا عن فندق راديسون بلو الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق راديسون بلو إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات جيدة من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، واي فاي مجاني والقيمة مُقابل المال.

هناك بعض التعليقات على الأسعار والموقع.

فنادق الاسكندرية 5 نجوم

 

فندق هيلتون كورنيش الاسكندرية

فندق هيلتون كورنيش الاسكندرية من أهم فنادق الاسكندرية خمس نجوم الفاخرة، يتميّز الفندق بشهرة كبيرة حيث يُوّفر مجموعة من الغُرف العصرية وباقة رائعة من مرافق الاستجمام.

يبُعد فندق هيلتون كورنيش عن كوبري استانلي بمسافة 5.1 كيلو متر، ويقع مطار برج العرب الدولي على بُعد 58.2 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق هيلتون كورنيش الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات فندق هيلتون كورنيش الاسكندرية جيدة فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، والمرافق وتقييمات مُرضية في القيمة مُقابل المال.

فنادق الاسكندرية 5 نجوم

 

فندق شيراتون الاسكندرية

يُعتبر فندق شيراتون الاسكندرية من أشهر وجهات زوّار الإسكندرية فهو من أقدم فنادق اسكندرية 5 نجوم الفاخرة التي تأسست بالمدينة ويمتاز بموقعه الحيوي وسط المعالم السياحية.

يقع مطار برج العرب الدولي على بُعد 62.7 كيلو متر من فندق شيراتون الاسكندرية، في حين يبُعد قصر المنتزه عن الفندق بمقدار 1.5 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق شيراتون الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق شيراتون الاسكندرية تقييم جيد في كلاً من الموقع، وأداء طاقم العمل وتقييم مُرضي في المرافق، النظافة، الراحة والقيمة مُقابل المال.

أشار بعض الزوّار لضرورة تجديد الفندق ومفروشات الغرف.

فنادق الاسكندرية خمس نجوم

 

فندق توليب الاسكندرية

في حال كنت تُريد الإقامة على ساحل البحر المتوسط والاستمتاع بمنظر المياه الزرقاء من نافذة غرفتك إذا كل ما عليك فعله هو الحجز في فندق توليب الاسكندرية أحد افضل فنادق اسكندرية 5 نجوم

يبُعد فندق توليب الاسكندرية عن مكتبة الإسكندرية بمسافة 7.2 كيلو متر، ويقع مطار برج العرب الدولي على بُعد 54.9 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق توليب الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق توليب الاسكندرية تقييمات جيدة في كلاً من  النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، الموقع، والمرافق وتقييم مُرضي في القيمة مقابل المال.

فنادق اسكندرية 5 نجوم

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

افضل 30 من فنادق الاسكندرية الموصى بها

افضل 4 شقق للإيجار في الاسكندرية مصر

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 مطاعم موصى بها في الاسكندرية مصر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *