مدينة باكو واحدة من أجمل مدن السياحة في اذربيجان التي يلجأ إليها السُيّاح من أنحاء العالم أجمع لقضاء أمتع الأوقات بها والتي من شأنها أن تُعزز من الصفاء الذهني والراحة الجسدية.

حيث تنتشر بها العديد من مظاهر الطبيعة الخلّابة فتحتوي على المُسطّحات الخضراء الشاسعة، كما أنها تُعتبر من أهم المدن الساحلية التي تطُل على بحر قزوين.

 

افضل فنادق خمس نجوم في باكو

تمتلك مدينة باكو مجموعة رائعة من الفنادق الفاخرة التي تتميز بمرافقها الحيوية المُتعددة وتُقدّم أمتع الرياضات والأنشطة الترفيهية، كما تتميز بموقعها القريب من أشهر المزارات السياحية، تعرف على افضل فنادق باكو خمس نجوم والتي تقع على مقرُبة من معالم باكو السياحية

 

فندق دينامو باكو

يُعتبر من افضل فنادق باكو خمس نجوم حيث يقوم بتقديم مواقف سيارات مجانية، ويُوّفر مرافق تتلاءم مع ذوي الاحتياجات الخاصة، كما توجد عدة مرافق للعناية بالصحة في الفندق كالمساج لجميع أعضاء الجسم، مركز لياقة بدنية، ومركز عافية وسبا، كما يُقدّم ساعات العروض السعيدة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة باكو حوالي 6.6 كم، ويوجد بالقرب منه مجموعة رائعة من معالم اذربيجان السياحية حيث يوجد مسجد محمد على بُعد 1.6 كم، وحديقة فيلهارمونيك بارك على بُعد 2.6 كم، كما توجد أبراج اللهب على بُعد 3.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات استثنائية من حيث المرافق، النظافة، الموقع، الراحة، طاقم العمل، القيمة مقابل المال والموقع.

حجز فنادق

فنادق باكو خمس نجوم

 

فندق فور سيزونز باكو

يُقدّم الفندق مجموعة من الغرف الأنيقة ذات الديكورات الفريدة، ويُوّفر الكثير من وسائل الرفاهية لذلك يُعتبر من أروع فنادق باكو خمس نجوم حيث يُقدّم مركز عافية وسبا، حوض جاكوزي للاستحمام بالمياه الساخنة، كما يُقدّم دروس اللياقة البدنية.

يوجد بالقرب من الفندق عدد من المعالم السياحية فتوجد حديقة فيلهارمونيك بارك على بُعد كيلو متر واحد، ويقع ميدان النافورات على بُعد 1.5 كم،  كما يوجد مطار حيدر عليف الدولي على بُعد 26.6 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق فور سيزون باكو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الخدمات، والإطلالة.

حجز فنادق

فنادق باكو خمس نجوم في اذربيجان

 

فندق غراند أوروبا

يُعد من أشهر فنادق باكو خمس نجوم الذي يتميز بتوفير مجموعة من الغرف والأجنحة التنفيذية ذات التصاميم الفخمة، ويُوّفر أجنحة للعرسان، صندوق للأمانات، وصالون للتجميل والحلاقة، ويُقدّم بعض الأنشطة الترفيهية كغرفة الألعاب والبلياردو.

يبعد الفندق عن مركز مدينة باكو حوالي 4.8 كم، ويقع ميدان النافورات على بُعد 4.3 كم، وأبراج اللهب على بُعد 4.4 كم، وقصر الملك شيروان على بُعد 5.9 كم، ويوجد متحف السجاد في أذربيجان على بُعد 7.3 كم، كما يوجد مطار حيدر علييف الدولي على بُعد 27.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات ممتازة بالمرافق، النظافة، الموقع، الموظفين، وخدمة الواي فاي المجاني.

حجز فنادق

فنادق خمس نجوم في باكو

 

فندق هيلتون باكو

واحد من أروع فنادق باكو خمس نجوم حيث يُوّفر مجموعة من الغرق والأجنحة الخالية من مُسببات الحساسية والتي تتميز بوجود خاصية التدفئة والمُكيّفات الهوائية، ويُقدّم خدمة تخزين الأمتعة، خدمة الصحف اليومية، وتحويل العملات الأجنبية.

يبعد الفندق عن مركز مدينة باكو حوالي 6.2 كم، ويوجد بالقرب منه قصر الملك شيروان على بُعد 2.1 كم، ومسجد محمد الذي يبعد عنه مسافة 1.8 كم، ومتحف السجاد في أذربيجان على بُعد 4 كم، كما يوجد مطار حيدر عليف الدولي على بُعد 24.7 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق هيلتون باكو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات رائعة في المرافق، النظافة، الراحة، طاقم العمل، وتقييمات ممتازة في الموقع.

حجز فنادق

فنادق خمس نجوم في باكو

 

فندق ريتش

يُقدّم الفندق أماكن رائعة للإقامة العصرية ويُعتبر من أشهر فنادق باكو خمس نجوم حيث يُوّفر خدمات ومرافق العناية بالصحة كالمساج، المسابح الداخلية والخارجية، وصالة سبا ومنطقة خاصة بالاسترخاء، ويوجد به موقف مجاني للسيارات، ويُسمح بدخول الحيوانات الأليفة مجانًا.

يبعد الفندق عن مركز مدينة باكو حوالي 4.1 كم، ويوجد مركز حيدر عليف الثقافي على بُعد 3.5 كم، وميدان النافورات على بُعد 8.1  كم، كما يقع مطار حيدر عليف الدولي على بُعد 21.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، النظام، الخدمات، المرافق، وتقييمات ممتازة من حيث النظافة.

حجز فنادق

فنادق خمس نجوم في باكو بأذربيجان

 

مقالات قد تهمك ايضاً في باكو:

افضل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

افضل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

افضل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *