كانت ولازالت مدينة الاسكندرية مدينة تاريخية عريقة من أفضل مُدن السياحة في مصر يرتادها  العرب والأجانب وكل من يبحث عن الترفيه، والاستمتاع بالشواطئ، علاوةً على ذلك فهي تمتلك المعالم الأثرية وتاريخ الحضارات حيث تجد الكثير من متاحف الإسكندرية تحتوي على كنوز حضارية رائعة بجانب مراكز التسوق، المُنتزهات والمطاعم الفاخرة.  

افضل فنادق الاسكندرية 4 نجوم

يُفضّل الكثير الإقامة في فندق 4 نجوم فضلاً عن سائر فنادق الاسكندرية وعادةً ما يحتار المسافر ويبحث كثيراً ليجد فندق يُلائم ذوقه وتفضيلاته.

لذلك فقد جمعنا لكم في هذا المقال قائمة بأفضل فنادق الاسكندرية 4 نجوم طبقاً لما ورد عن آراء وتقييمات الزوّار السابقين.  

فندق سيسل الاسكندرية

يتربع فندق سيسل الاسكندرية على عرش قائمة فنادق الاسكندرية 4 نجوم وفقاً لما ورد عن نُزلائه، فهو يقع في حي الأعمال أرقى أحياء الإسكندرية ويُوّفر مجموعة من الغرف بإطلالات خلّابة على البحر مُباشرةً.

تقع مقابر كوم الشقافة على بُعد 3.8 كيلو متر من فندق سيسل الاسكندرية، ويبُعد مطار برج العرب الدولي عن الفندق بمسافة 49.9 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق سيسل الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق سيسل الاسكندرية على تقييمات جيدة جداً  من حيث النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق وقد أشار بعض الزوّار لصغر مساحة الغرف.

 فنادق بالاسكندرية 4 نجوم

فندق وندسور بالاس الاسكندرية

يمتلك فندق وندسور بالاس الاسكندرية تاريخ حافل بين افضل فنادق الاسكندرية 4 نجوم حيث تعود نشأته إلى القرن العشرين ولازال حتى الآن يحتفظ بجمال تصميمه وروعة ديكوراته.

يبُعد فندق وندسور بالاس الاسكندرية عن كوبري استانلي بمسافة 7.6 كيلو متر، ويقع مطار برج العرب الدولي على بُعد 50.1 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق وندسور بالاس الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات فندق وندسور بالاس الاسكندرية جيدة فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، وتقييمات حسنة في القيمة مُقابل المال والمرافق. هناك بعض الملاحظات على عدم كفاءة موظفي الاستقبال.

افضل فنادق في الاسكندرية 4 نجوم

فندق بلازا الاسكندرية

فندق بلازا الاسكندرية واحد من افضل فنادق الاسكندرية 4 نجوم حيث يتميّز الفندق بموقعه على الكورنيش ويُقدّم غُرف عصرية لرجال الأعمال، العائلات وغير المُدخّنين بجانب العروض الترفيهية.

يبُعد مطار برج العرب الدولي عن فندق بلازا الاسكندرية بمسافة 56.3 كيلو متر، في حين يقع سان ستيفانو جراند بلازا على بُعد 700 متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق بلازا الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم فندق بلازا الاسكندرية جيد في كلاً من الموقع، النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل بينما المرافق والقيمة مُقابل المال نالت تقييمات مُرضية.

فنادق الاسكندرية 4 نجوم

فندق ميركيور الاسكندرية

يشتهر فندق ميركيور الاسكندرية بالخدمة الاحترافية والحرص على راحة الزوّار علاوةً على ذلك فهو يقع على ساحل البحر المتوسط ويُوّفر ترفيه مسائي وغُرف عصرية عازلة للصوت.

يبُعد فندق ميركيور الاسكندرية عن متحف اليوناني الروماني بمسافة 6.7 كيلو متر، ويقع مطار برج العرب الدولي الدولي على بُعد 52.8 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق ميركيور الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات فندق ميركيور الاسكندرية جيدة فيما يتعلق بالموقع، النظافة، الراحة، وتعاون طاقم العمل، بينما حصلت المرافق والقيمة مُقابل المال على تقييمات حسنة.

 فنادق اسكندرية 4 نجوم

فندق شيري مريسكي الاسكندرية

يُعتبر فندق شيري مريسكي الاسكندرية واحد من أهم فنادق الاسكندرية اربع نجوم حيث يحظى الفندق بالعديد من المُميّزات على رأسها الموقع الحيوي وسط المعالم السياحية.

يقع مطار برج العرب الدولي على بُعد 50.4 كيلو متر من فندق شيري مريسكي الاسكندرية، وتبُعد قلعة قايتباي عن الفندق بمسافة 3.3 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق شيري مريسكي الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق شيري مريسكي الاسكندرية تقييمات مُرضية من حيث النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار والقيمة مُقابل المال. اقترح بعض الزوّار تجديد أثاث الفندق.

افضل فنادق الاسكندرية 4 نجوم

اقرأ ايضاً :

تقريرنا عن فندق بالما ان الاسكندرية

تقريرنا عن فندق جراند بلازا الاسكندرية

تقريرنا عن فندق المعمورة بالاس

تقريرنا عن فندق ايسترن المنتزة

قائمة بها افضل فنادق الاسكندرية 4 نجوم للعوائل

جميع الفنادق والأجنحة الفندقية الواردة بالمقال تُعتبر من افضل فنادق الاسكندرية 4 نجوم المُناسبة للإقامة العائلية حيث الموقع المثالي، وما توفره من وحدات أنيقة ومرافق ترفيهية عائلية مُناسبة للأطفال مع إطلالات خلابة على كورنيش الاسكندرية ونادي اليخوت، مركز عافية وسبا، وغيرها من خدمات ومرافق قد نالت استحسان العائلات.. اقرأ المزيد

ما هي تكلفة الاقامة بإحدى فنادق اربع نجوم في الإسكندرية لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في واحد من فنادق الاسكندرية 4 نجوم من 63 – 219 دولار أمريكي في الليلة الواحدة لشخصين في الغُرفة القياسية، وتختلف باختلاف الموسم السياحي، ونوع وسعة الغرفة، عوامل أخرى يجب الإطلاع عليها عند حجز فنادق في الاسكندرية 4 نجوم .

هل تريد ارخص وافضل فنادق في الاسكندرية 4 نجوم ؟

يُعد كل من فندق وندسور بالاس الاسكندرية ، ميركيور الاسكندرية ارخص و افضل فنادق اربع نجوم في الاسكندرية حاصلة على أعلى تقييمات من النزلاء العرب.

ما هي افضل فنادق الاسكندرية 4 نجوم للعرسان / لقضاء شهر العسل؟

يُعتبر كل من فندق وندسور بالاس الاسكندرية ، فندق ميركيور الاسكندرية من افضل فنادق الاسكندرية 4 نجوم التي تُوفّر إقامة رومانسية للعرسان، ومرافق رائعة حازت على إعجاب الأزواج.

ما هي أفضل فنادق الاسكندرية 4 نجوم التي تعطيك إطلالة جميلة ومميزة؟

فندق سيسل الاسكندرية ، فندق وندسور بالاس الإسكندرية ، فندق ميركيور الاسكندرية جميعها فنادق اربع نجوم في الاسكندرية تمنح الضيوف أجمل إطلالات على البحر.

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

قائمة 10 من افضل فنادق الاسكندرية الموصى بها

فنادق الاسكندرية : دليل افضل مناطق السكن في الاسكندرية

افضل 4 شقق فندقية في الاسكندرية

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 من مطاعم الاسكندرية الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *