الحمامات تونس هي مدينة جميلة تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط في شمال شرق تونس، تتميز بانتشار المناطق السياحية بها نظرًا لموقعها المُميز على الشاطئ، كما تتميز أيضًا بوجود بُعد تاريخي هام مع عدد من المزارات التاريخية الهامة.

لذلك تُعد المدينة وجهة عدد كبير من الزوّار الوافدين من أجل السياحة في تونس ، ومن أمثلة المزارات الموجودة بها المدينة القديمة، أسوار المدينة، مسرح الحمامات، متحف الأديان وحمامات الياسمين، وجميعها من أهم أسباب ازدهار السياحة في الحمامات تونس

 

فنادق الحمامات تونس 4 نجوم

إذا كُنت تبحث عن إقامة متوسطة داخل مدينة الحمامات يجمع بين المرافق المُتعددة والأنشطة والخدمات، بالإضافة إلى الأسعار المعقولة فأنت بصدد قراءة المقال المُناسب.

نُقدم لك مجموعة من افضل فنادق الحمامات تونس 4 نجوم مع أهم المعلومات الخاصة بكل منها كالمميزات والتقييمات.

 

فندق المنارة

يقع هذا الفندق جنوب مدينة الحمامات في وسط منتجع البحر، تُوفر غرف الفندق إطلالات مُتنوعة إما على المسبح أو الحديقة، كما يوجد عدد كبير من الأنشطة مثل ملاعب الجولف، التنس، فقرات الرسوم المتحركة، مركز عافية وسبا، صالة للياقة البدنية

كما يُوفر الفندق مراكز لعب للأطفال وخدمات نقل متنوعة، لذلك هو من افضل فنادق الحمامات تونس 4 نجوم ، ويقع على بُعد 70.4 كم من مطار تونس قرطاج الدولي.

اقرأ تقريرنا عن فندق المنارة الحمامات

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم حسن في كلا من الراحة، النظافة، الموقع، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

بينما اشتكى البعض من عدم جودة بعض المرافق

فنادق الحمامات تونس 4 نجوم

 

فندق هدى ياسمين الحمامات

من افضل فنادق الحمامات تونس 4 نجوم وذلك يرجع لموقعه القريب من شاطئ الحمامات، كما أنه يقع على بُعد 10 كيلومترات من وسط المدينة. يضم الفندق عدد من المرافق مثل حمام سباحة خارجي، ملاعب جولف وتنس، ملاعب مُخصصة للأطفال، حمام بخار وعدد من الخدمات المُميزة مثل المساج، خدمات التجميل والساونا، وخدمة استئجار السيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم حسن في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

مع وجود شكوى من عدم تنوع الطعام وقلة جودته.

فنادق الحمامات تونس أربعة نجوم

 

فندق إيبيروستار أفيرويس

يقع الفندق في مواجهة الشاطئ وبالقرب من عدد من المنتزهات ومراكز الجذب بالحمامات، يضم الفندق تنوع مُميز بين المرافق الخدمية والأنشطة الترفيهية، على سبيل المثال خدمات ومرافق العناية بالصحة، المساج، الجاكوزي ومركز اللياقة البدنية وغيرها، كما يضم نادي للأطفال وملعب تنس بالإضافة إلى خيارين لتناول الطعام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال

فنادق الحمامات 4 نجوم

 

فندق سنتيدو عزيزة بيتش جولف آند سبا

يُعد هذا الفندق من فنادق الحمامات تونس 4 نجوم المُميزة وذلك يرجع إلى موقع على شاطئ البحر وقربه من وسط المدينة، يضم الفندق مسبحين في الهواء الطلق، مع حديقة تصلح لممارسة عدد من الأنشطة، خدمات تجميلية، مرافق عناية بالصحة، ملعب جولف، مكتبة مع أنشطة شاطئية مُتنوعة مثل التجديف، ركوب الأمواج، الصيد وغيرها.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل، المرافق، القيمة مقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

فنادق الحمامات 4 نجوم تونس

 

فندق وسبا إيدن ياسمين

يحتل هذا الفندق مكانة مُميزة في قائمة افضل فنادق الحمامات تونس 4 نجوم وذلك لأنه يجمع عدد من المرافق، الخدمات والأنشطة، مثل ملاعب الجولف، البلياردو، وكرة الطاولة، والأنشطة المائية مثل الصيد، الغوص، والتجديف، إلى جانب عروض موسيقية حيّة، كما يُوفر الفندق تذاكر لزيارة المعالم السياحية بالمدينة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، طاقم العمل والنظافة، وتقييم حسن في كلًا من الراحة، القيمة مقابل المال، المرافق وخدمة الواي فاي.

فنادق الحمامات 4 نجوم بتونس

 

فندق مارينا بالاس

يقع هذا الفندق المُميز على بُعد أمتار قليلة من شاطئ الحمامات ويتميز بوجود حمام سباحة في الهواء الطلق وآخر داخلي، مع مركز عافية وسبا ومركز للياقة البدنية.

حديقة الفندق فسيحة وتسمح بممارسة عدد من الأنشطة، كما يُوفر الفندق مساحات لاستئجار وركوب الدراجات الهوائية، ملعب للأطفال، وملعب بلياردو، لذلك فهو من افضل فنادق الحمامات تونس 4 نجوم

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في الموقع، وحسن في كلًا من طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

فنادق الحمامات 4 نجوم في تونس

 

فندق ومنتجع فنتشي فلورا بارك

يُعد هذا الفندق من افضل فنادق الحمامات تونس 4 نجوم وذلك يرجع إلى تصميمه الذي يأخذ شكل الطراز المغربي الأصيل، واحتوائه على عدد من المرافق مثل مسابح، مطاعم، ومنطقة شاطئية خاصة تُوفر أنشطة مثل ركوب الأمواج، السباحة ومرافق رياضية مائية.

كما يوجد بالفندق ملعب جولف، ملعب تنس، فاعليات رياضية حيّة إلى جوار خدمات الاستقبال على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل والقيمة مقابل المال

اشتكى بعض النُزلاء من حاجة طعام الفندق إلى بعض التنوع.

فنادق الحمامات أربعة نجوم

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الحمامات تونس:

افضل 7 من فنادق الحمامات تونس الموصى بها

اهم 4 اماكن سياحية في الحمامات تونس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *