الإسكندرية هي مدينة ساحلية سياحية رائعة يُطلق عليها البعض “عروس البحر الأبيض المتوسط” لشدة جمالها وموقعها الحيوي على طول ساحل البحر المتوسط.

مدينة  الإسكندرية لها باعاً كبيراً في ازدهار  السياحة في مصر حيث تزخر بآثار الحضارات التاريخية العريقة لذلك تجذب السياحة في الاسكندرية كل من يتعقب تاريخ الحضارات خاصة اليونانية والرومانية.

 

افضل فنادق الاسكندرية 3 نجوم

تمتلك فنادق الاسكندرية ميزة إضافية دون عن سائر فنادق مصر وعادةً ما يحتار المسافر ويبحث كثيراً ليجد فندق جيد يُوّفر خيارات إقامة مُلائمة بتكلفة معقولة ويقع بمنطقة حيوية.

تعرّف معنا عزيزي القارئ على مجموعة من افضل فنادق الاسكندرية 3 نجوم طبقاً لما ورد عن آراء وتقييمات الزوّار السابقين.

 

فندق سان جيوفاني الاسكندرية

فندق سان جيوفاني الاسكندرية هو أفضل فنادق الاسكندرية ثلاث نجوم حيث يُوّفر الفندق مجموعة من الغُرف غاية في التناسق والجمال بإطلالة ساحرة على شاطئ المتوسط.

يبُعد فندق سان جيوفاني الاسكندرية عن متحف اليوناني الروماني بمسافة 8.2 كيلو متر، ويقع مطار برج العرب الدولي الدولي على بُعد 54.4 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق سان جيوفاني الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات فندق سان جيوفاني الاسكندرية  جيدة جداً فيما يتعلق بالموقع، النظافة، الراحة، وتعاون طاقم العمل، المرافق والقيمة مُقابل المال.

اشتكى بعض الزوّار من ضِعف خدمة الانترنت المجاني.

فنادق بالاسكندرية 3 نجوم

 

فندق الاسكندر الاكبر الاسكندرية

يأتي فندق الاسكندر الاكبر الاسكندرية في صدارة فنادق الاسكندرية ثلاث نجوم المُميّزة بالموقع الحيوي وسط المدينة بالقُرب من الأسواق والمطاعم والأهم كونه يُوّفر شقق، غرف وأجنحة ليلائم كافة الأذواق.

تقع مقابر كوم الشقافة على بُعد 2.3 كيلو متر من فندق الاسكندر الاكبر الاسكندرية، ويبُعد مطار برج العرب الدولي عن الفندق بمسافة 49.2 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق الاسكندر الاكبر الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق الاسكندر الاكبر الاسكندرية على تقييمات جيدة  من حيث النظافة، الراحة، أداء طاقم العمل، الموقع، القيمة مُقابل المال والمرافق.

فنادق الاسكندرية 3 نجوم

 

فندق سميراميس الاسكندرية

يُعتبر فندق سميراميس الاسكندرية واحد من فنادق الاسكندرية 3 نجوم التي يُفضلها بعض الزوّار بسبب موقعها المقابل لشاطئ البحر، كما يحتوي الفندق على ملعب جولف، وحديقة رائعة.

يقع مطار برج العرب الدولي على بُعد 49.7 كيلو متر من فندق سميراميس الاسكندرية، وتبُعد قلعة قايتباي عن الفندق بمسافة 3.7 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق سميراميس الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال موقع فندق سميراميس الاسكندرية إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات رائعة على عكس النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والقيمة مُقابل المال فقد أخذوا تقييمات حسنة.

افضل فنادق الاسكندرية 3 نجوم

 

فندق كليوباترا الاسكندرية

فندق كليوباترا الاسكندرية هو فندق بسيط يقع قبالة شاطئ البحر المتوسط ويُوّفر مجموعة من الغُرف العصرية للعائلات وغير المُدخّنين وخدمة انترنت مجاني وتحويل العملات.

يبُعد فندق كليوباترا الاسكندرية عن مسرح بيرم التونسي بمسافة 4 كيلو متر، ويقع مطار برج العرب الدولي على بُعد 51.7 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق كليوباترا الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات فندق كليوباترا الاسكندرية رائعة في الموقع وحسنة فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، القيمة مُقابل المال والمرافق.

افضل فنادق بالاسكندرية 3 نجوم

 

فندق امون الاسكندرية

يأتي فندق امون الاسكندرية ضمن قائمة أفضل فنادق الاسكندرية 3 نجوم لما يُوّفره من خدمة احترافية كخدمة النقل، تذاكر زيارة المعالم السياحية وتنظيم الجولات السياحية.

يبُعد مطار برج العرب الدولي عن فندق امون الاسكندرية بمسافة 47.5 كيلو متر، في حين يقع كوبري استانلي على بُعد 9 كيلو متر من الفندق.

اقرأ تقريرنا عن فندق امون الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم فندق امون الاسكندرية حسن في كلاً من الموقع، المرافق النظافة، الراحة، والقيمة مُقابل المال بينما تقييم أداء طاقم العمل جيد.

افضل فنادق في الاسكندرية 3 نجوم

 

فندق جرين بلازا ان الاسكندرية

فندق جرين بلازا ان الاسكندرية هو أحد فنادق الإسكندرية 3 نجوم التي تقع في حي سموحة الراقي، ويُوّفر الفندق ملعب للأطفال، مركز تجميل وغُرف للعائلات.

يقع مطار برج العرب الدولي على بُعد 50.3 كيلو متر من فندق جرين بلازا ان الاسكندرية، وتبُعد حديقة حيوانات الإسكندرية عن الفندق بمسافة 4.7 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق جرين بلازا ان الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال موقع فندق جرين بلازا ان الاسكندرية إعجاب الزوّار ولكن حصلت النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، والقيمة مُقابل المال على تقييمات حسنة.

فنادق في الاسكندرية 3 نجوم

 

فندق ريجنسي الاسكندرية

يتميّز فندق ريجنسي بتوفير مجموعة من الغُرف التي تُلائم الشباب والعائلات كما يُوّفر جناح العرسان وخدمة استئجار السيارات والنقل.

يبُعد فندق ريجنسي الاسكندرية عن كوبري ستانلي بمسافة 8.2 كيلو متر، ويقع مطار برج العرب الدولي على بُعد 61.3 كيلو متر.

اقرأ تقريرنا عن فندق ريجنسي الاسكندرية

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات فندق ريجنسي الاسكندرية جيدة في الموقع ومُرضية فيما يتعلق بتعاون طاقم العمل، النظافة، الراحة، القيمة مُقابل المال والمرافق.

فنادق اسكندرية 3 نجوم

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

افضل 30 من فنادق الاسكندرية الموصى بها

افضل 4 شقق للإيجار في الاسكندرية مصر

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 مطاعم موصى بها في الاسكندرية مصر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *