الدار البيضاء واحدة من أهم مدن السياحة في المغرب ، والمركز الاقتصادي للبلاد، تتمتّع بإطلالة خلّابة على مُحيط الساحل المغربي، يفد إليها السُيّاح من مُختلف بلدان العالم ليستمتعوا بما تحوية من معالم سياحية رائعة بين التاريخ والحداثة، وكذلك لحضور المهرجانات الرائعة، ونظرًا لما تتمتّع به المدينة من شعبية بين السُيّاح فكان من الضروري توفير أماكن الإقامة المُتنوّعة، ومن بينها مجموعة من افضل فنادق الدار البيضاء 3 نجوم

 

افضل فنادق الدار البيضاء 3 نجوم

تمتلك الدار البيضاء مجموعة من أرقى الفنادق، حيث تُوّفر أماكن الإقامة لضيوفها من الغُرف والأجنحة المُجهّزة بأحدث المرافق وتُقدّم أفضل الخدمات، كما تتميّز بموقعها القريب من أهم معالم السياحة فى المدينة، وفيما يلي سنتعرف على تفاصيل افضل فنادق الدار البيضاء 3 نجوم ، وذلك استنادًا لتقييمات الزوّار العرب وآرائهم.

 

فندق إيبيس كازابلانكا سيتي سنتر

أحد افضل فنادق الدار البيضاء 3 نجوم ، يضم غرف خالية من مسببات الحساسية، محلات تجارية وأخرى للهدايا، تراس للتشميس، كما يقدم خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة، وخدمة تحويل العملات.

يقع الفندق بالقرب من أهم معالم المدينة، فيبعد مسافة 1.7 عن القنصلية الفرنسية، أما حديقة السندباد بارك فتقع على بُعد مسافة 10.4 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق ايبيس الدار البيضاء

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع للموقع، كما نال تقييمات جيدة في كلٍ من النظافة، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

فنادق الدار البيضاء 3 نجوم

 

فندق ريلاكس كازا فوياجورس

من أرقى فنادق الدار البيضاء 3 نجوم ، يمتاز بموقع فريد فيبعد مسافة 4.1 عن كاتدرائية الدار البيضاء، أما مسجد الحسن الثاني فيقع على بُعد مسافة 5.3 كم.

يحتوي الفندق على باقة من أحدث المرافق مثل مرافق لرجال الأعمال، جناح عرسان أنيق عازل للصوت، ومطعم فاخر، كما يُقدّم الفندق خدمات مُتعددّة من بينها خدمة كونسيرج، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييمات مُمتازة من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، والموقع.

فنادق بالدار البيضاء 3 نجوم

 

كيرياد ريزيدنس الدار البيضاء

يُعد من أهم الفنادق في الدار البيضاء 3 نجوم ، الذي يتميّز بنخبة رائعة من المرافق، فيضم غُرف بمرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويُمكن الوصول للطوابق العليا عن طريق المصعد، ويُوّفر الفندق موقف مجاني خاص للسيارات، وخدمة الإنترنت المجاني.

يمتلك الفندق موقع مُميّز بالقُرب من أبرز المعالم، فيبعد عن السوق المركزي للمدينة مسافة 3 كم، أما ضريح سيدي عبدالرحمن فيقع على بُعد مسافة 11.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات مُمتازة من حيث النظافة، الراحة، طاقم العمل، المرافق، والموقع.

فنادق في الدار البيضاء 3 نجوم

 

فندق إيبيس كازا فوياجورس

يُعتبر فندق إيبيس من أفخم فنادق الدار البيضاء 3 نجوم ، حيث يقع على بُعد مسافة 3.9 كم عن كاتدرائية الدار البيضاء، أما منتزه السندباد بارك فيقع على بُعد 13.4 كم.

يحتوي الفندق على قاعات اجتماعات وولائم، غُرف عازلة للصوت مُخصصة لغير المُدخّنين، ويُوّفر محطة شحن السيارات الكهربائية، كما يُقدّم خدمة تخزين الأمتعة، مع خدمات عائلية وترفيهية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من النظافة، الموقع، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

فنادق مدينة الدار البيضاء 3 نجوم

 

فندق أموداي

فندق أموداي أحد أهم الفنادق بالدار البيضاء 3 نجوم ، فيُقدّم لضيوفه أفضل الخدمات مثل خدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة تحويل العملات، أما عن مرافق الفندق المُتميّزة فيضم مركز لرجال الأعمال، غُرف أنيقة مُزوّدة بنظام التدفئة.

كما يمتاز الفندق بموقعه الرائع في قلب الدار البيضاء وبالقُرب من ساحة محمد الخامس بمسافة 700 متر، كما يبعد مسافة 1.7 كم عن المدينة القديمة، ويبعد عن مطار محمد الخامس الدولي مسافة 32.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم رائع لطاقم العمل، كما نال تقييمات جيدة من حيث الموقع، النظافة، الراحة، والمرافق.

فنادق بمدينة الدار البيضاء 3 نجوم

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في الدار البيضاء:

افضل 10 من فنادق الدار البيضاء المغرب المجرّبة

افضل 10 اماكن للسياحة في الدار البيضاء المغرب

افضل 7 اماكن للتسوق في الدار البيضاء المغرب

افضل 5 مطاعم في الدار البيضاء المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *