الرئيسية » المانيا » فرانكفورت » افضل 4 أنشطة عليك تجربتها في شارع زيل فرانكفورت
شارع زيل فرانكفورت

افضل 4 أنشطة عليك تجربتها في شارع زيل فرانكفورت

ظهر تسايل أو زيل Zeil في نهاية القرن الـ 19 كواحد من أكثر شوارع التسوق الشهيرة والأكثر ازدحاماً في ألمانيا في وسط مدينة فرانكفورت، ألمانيا، يعود تاريخ تأسيسه إلى القرن الـ 14 م.

اشتقّ اسمه من كلمة الألمانية الصف أو الخط، وكان في الأصل من قبل عبارة عن صف من المنازل على الطرف الشرقي في الجانب الشمالي للمنطقة، يبلغ طوله 1.2 كم (0.7 ميل).

يمتلأ شارع زيل فرانكفورت عن اليمين واليسار بالمحال التجارية لأرقى وأشهر الماركات العالمية والمجمعات التجارية الضخمة و يمكنك أن تجد فيه كل ما تتوقع ولا تتوقع فهو يغنيك عن أي مكان تجاري آخر داخل ألمانيا.

 

شارع زيل فرانكفورت

 

تجدر الملاحظة أن جميع المحلات التجارية في هذا الشارع تغلق أبوابها بعد 8 مساءً لتحافظ على طابع المدينة العريق وأصالتها.

خضع تسايل لحركة تجديد كبيرة من ربيع 2008 حتى صيف عام 2009. حيث هُدم جزء من المباني الضخمة على الجانب الغربي للشارع، لعمل منطقة للمشاه بجانب الشارع مخصصة للمشي فقط تمتد على طول الشارع من الساحة الكبيرة auptwache في الغرب و إلى Konstablerwache في الشرق.

الأنشطة التي يمكنك القيام  بها

• لعشاق التسوق شارع تسايل فرانكفورت هو الخيار الأمثل للتمتع بشراء كل ما يلزمك وأيضا شراء الهدايا التذكارية والمجوهرات والساعات من أرقى وأفضل الماركات العالمية حيث يحتوي على عدد كبير من المولات الضخمة ذات الطوابق المتعددة.

 

شارع تسايل فرانكفورت

 

• تناول الطعام مع أصدقاءك في أحد المولات التجارية والتمتع بمشهد ساحر يطل على المباني الشاهقة وكامل المدينة، أو في أحد المقاهي والمطاعم الممتدة على طول الشارع في الهواء الطلق والتمتع باستكشاف هذه المدينة.

 

شارع زيل فرانكفورت

 

• لاتدع الفرصة تفوتك قم بزيارة سوق المنتجات الزراعية في “كونستابلر فاخه” الكائن بالقرب من شارع زيل فرانكفورت يوم الخميس والسبت، بعد انتهائك من جولة التسوق. هنا يقوم المزارعون بعرض منتجات مزارعهم بأنفسهم سواء كان ذلك خضارا طازجة أو أجبانا شهية

• لمن يعشق المشي الممر الغربي المخصص للمشاه هو خيارك حيث يمتد من أول الشارع حتى آخره، و أيضاً الجلوس على أحد المقاعد العامة تحت شجرة أو في المقاهي المنتشرة في الشارع والاستمتاع بالشمس

 

zeil-3

 

فنادق قريبة من شارع زيل فرانكفورت

فندق جميرا فرانكفورت في وسط فرنكفورت يبعد 100 متر فقط عن شارع زيل، تقع ساحة رومر على بعد 700 متر …اقرأ المزيد

فندق ميرامار غولدن مايل يبعد 300 متر فقط عن شارع زيل، يبعد عن المترو 150 متر …اقرأ المزيد

موقع شارع زيل فرانكفورت

 

 

هل زرت شارع زيل للتسوق في فرانكفورت من قبل؟ شاركنا بتعليقك

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *