مدينة بنغالور أو بنجلور هي واحدة من اهم مدن الهند السياحية وتقع في ولاية كارناتاكا، تلقب بالجاردن سيتي بسبب كثرة الأشجار الطويلة التي تصطف على جانبي شوارع المدينة. كما انها تعتبر من اهم المدن التجارية في الهند وتمتلك الكثير من الحدائق الرائعة والشوارع القديمة ومجمعات السينما والترفيه، بالاضافة الى أماكن التسوق المزدحمة والمعالم التاريخية

افضل شقق فندقيه في بنجلور

في هذه المقالة تجدون مجموعة من افضل شقق فندقية في بنغالور  الهند توفر اماكن اقامة مريحة في موقع هادئ قريب من معالم الجذب المحلية

أوكوود ريزيدنس بريستيج

شقق فندقيه في بنجلور 5 نجوم ذاتية الخدمة تبعد عن مركز تسوق فوروم فاليو مسافة 200 متر فقط، تتوفر محطة حافلات محلية على بعد 100 متر من مكان الاقامة. تقع محطة وايتفيلد لسكك الحديد على 5 كم فيما يقع مطار بنجلور الدولي على بعد 50 كم ..

حجز فنادق

 

 

شقق للايجار في بنجلور

 

شقق ليلك

شقق للايجار في بنجلور ذاتية الخدمة تقع على بعد 2.8 كم من Lalbaug وتبعد عن منتزه كوبون مسافة 5.8 كم، تقع محطة قطارات ماجيستيك على بعد 6.9 كم من مكان الاقامة ..

حجز فنادق

 

 

شقق في بنجلور

 

أوكوود ريزيدنس بريستيج

شقق فندقية في بنغالور ذاتية الخدمة تقع مقابل مشفى كولومبيا، يقع مركز فوروم فاليو للتسوق على بعد 200 متر فيما تقع محطة الحافلات على بعد 100 متر ..

حجز فنادق

شقق فندقيه في بنجلور

 

مقالات قد تهمك أيضاً في بنجلور:

افضل 10 فنادق في بنغالور الهند

اهم 11 من الاماكن السياحية في بنجلور الهند

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *