الرئيسية » سويسرا » افضل 63 فندق في سويسرا
افضل فنادق سويسرا

افضل 63 فندق في سويسرا

سويسرا هي دولة سياحية بامتياز بسبب تنوع عناصر الجذب فيها وجمالها فهي تمتلك طبيعة ساحرة وجبال وبحيرات جميلة، تحدها المانيا وفرنسا وايطاليا والنمسا وقد امتذجت بثقافات هذه الدول وكونت لنفسها مكانة خاصة على ساحة السياحة الدولية. ننصحكم بزيارة سويسرا في شهري حزيران وتموز حيث تستقبلكم بأبهى حللها

افضل فنادق سويسرا

في مقالنا هذا نلخص لكم مجموعة تضم افضل الشقق الفندقية و الفنادق في سويسرا وذلك حسب كل مدينة ومنطقة على حدا وقد اخترنا المناطق الاكثر جذباً للسياح والمعروفة بطبيعتها الساحرة ومعالمها المميزة

افضل فنادق جنيف

جنيف من اكبر مدن سويسرا ومن اجمل المدن في اوروبا حيث تقع على ساحل بحيرة جينيفا الساحرة وتحيط بها جبال الالب وجبال جورا، يتحدث سكان جنيف اللغة الفرنسية وتشتهر بمتاحفها الكثيرة ومعارضها ومعالمها الجميلة. نقدم لكم هنا قائمة تحوي افضل فنادق سويسرا جنيف المجرّبة والتي ننصح بها اعتمادا على الموقع ومستوى الخدمات المقدمة. (اضغط هنا أو على الصورة للدخول الى الموضوع)

 

فنادق سويسرا جنيف

 

افضل فنادق انترلاكن

تعتبر انترلاكن واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في سويسرا ، حيث تضم العديد من مناطق الجذب السياحي التي تشمل المنتزهات والاسواق والمعالم التاريخية اضافة الى المطاعم والمقاهي. تضم انترلاكن فنادق راقية ومميزة وقد خصصنا مقالة نشير بها الى افضل فنادق سويسرا في انترلاكن (اضغط هنا أو على الصورة للدخول الى الموضوع)

 

افضل فنادق سويسرا انترلاكن

 

افضل فنادق لوزان

تستقطب لوزان العديد من السياح سنوياً من مختلف أنحاء العالم، لهذا السبب تذخر لوزان بالمطاعم المتنوعة والفنادق التي تلبي أذواق كافة السياح, وفي موضوعنا هنا سنقدم لكم اهم فنادق سويسرا لوزان (اضغط هنا أو على الصورة للدخول الى الموضوع)

 

فنادق سويسرا لوزان

 

افضل فنادق لوزيرن

تعتبر مدينة لوزيرن سادس اكبر مدينة في سويسرا ومن اجمل مدنها حيث تتمتع بجمال طبيعي أخاذ مع ثلوجها الجميلة على مدار السنة وتمتد فيها غابات الصنوبر الى جانب البحيرات الزرقاء. تجتذب لوزيرن السياح من جميع انحاء العالم للاستمتاع بالجولات المائية في بحيرة لوزيرن. تعرف هنا على افضل الفنادق في سويسرا لوزيرن (اضغط هنا أو على الصورة للدخول الى الموضوع)

 

فنادق سويسرا لوزيرن

 

افضل فنادق لوغانو

مدينة لوغانو الواقعة جنوب سويسرا بالقرب من ايطاليا واحدى اكبر مدن سويسرا تعد مقصداً سياحياً بسبب طبيعتها الساحرة واطلالها على البحيرة المساة باسمها “بحيرة لوغانو” ، تحيط بها الجبال الشامخة.  يقصد مدينة لوغانو آلاف السياح سنوياً طلباً للاستجمام والهدوء كما انهم يبحثون عن افضل الفنادق فيها، لذا سنستعرض في مقالنا هنا مجموعة من افضل فنادق سويسرا لوقانو  (اضغط هنا أو على الصورة للدخول الى الموضوع)

 

فنادق سويسرا لوقانو

 

افضل فنادق زيورخ

تعتبر زيورخ اكبر مدينة في سويسرا وتتميز بمقومات كثيرة للسياحة فهي تضم فرص متنوعة للتسوق والطعام والحياة الليلية وايضاً الرحلات العائلية ناهيك عن طبيعتها الساحرة ومناخها اللطيف. تجدون هنا قائمة تضم افضل فنادق سويسرا زيورخ (اضغط هنا أو على الصورة للدخول الى الموضوع)

 

فنادق سويسرا زيورخ

 

افضل فنادق مونترو

تقع مونترو في غرب سويسرا مباشرة على جبال الالب وشمال شرق بحيرة ليمان المعروفة ببحيرة جنيف، اشتهرت باستضافتها لمهرجان لموسيقى الجاز، تبعد القرية عن جنيف حوالي 90 كم، تعد المدينة سحر الريف السويسري الرائع والبسيط وتتميز بالمقاهي المطلة على البحيرة والأسواق وكذلك العديد من مناطق التزلج. سنقدم في مقالنا هنا مجموعة من افضل فنادق سويسرا في مونترو (اضغط هنا أو على الصورة للدخول الى الموضوع)

 

افضل فنادق مونترو سويسرا

 

شاهد أيضاً

افضل فنادق مونترو سويسرا

افضل 10 فنادق في مونترو سويسرا

تقع مونترو في غرب سويسرا مباشرة على جبال الالب وشمال شرق بحيرة ليمان المعروفة ببحيرة …