الرئيسية » سياسة الخصوصية و شروط الإستخدام

سياسة الخصوصية و شروط الإستخدام

  • سياسة الخصوصية
  • شروط الإستخدام
  • حقوق التأليف و النشر

سياسة الخصوصية

عند زيارتكم لموقعنا خصوصيتكم مهمة بالنسبة لنا، والحفاظ على ثقتكم في موقعنا هي من أعلى أولوياتنا، نحن نحترم حقكم في إبقاء معلوماتكم الشخصية سرية ونفهم رغبتكم في تجنب تسريب المعلومات الغير المرغوب فيها.

القانون يتطلب منا الكشف عن سياسة الخصوصية التي نقدمها لكم، ونحن اكثر من سعداء للقيام بهذا، نأمل أن نأخذ من وقتكم بضع دقائق للقراءة، و سيكون لديكم كل التفاصيل عن ما نقوم به مع المعلومات التي نتعامل معها وكيف يمكننا الحفاظ عليها خاصة وآمنة.

إذا كنتم بحاجة إلى المزيد من المعلومات أو لديكم أية أسئلة عن سياسة الخصوصية، يمكنكم الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني urtripscom@gmail.com.

تصفح الموقع

مثل العديد من مواقع الويب الأخرى موقع رحلاتك يستخدم برمجيات التحليل و الإعلانات التابعة لشركة Google و يمكنكم الإطلاع على سياسة الخصوصية من هنا ، نحن لا نقوم بجمع او نسخ أي ملف او معلومات شخصية من الجهاز الخاص بكم ، نستخدم فقط البيانات المقدمة من طرفكم و بعلمكم مثل بروتوكول الإنترنت (IP)، نوع المتصفح، مزود خدمة الانترنت (ISP)، التاريخ / الوقت، عدد النقرات لتحليل وإدارة الموقع وتعقب حركة المستخدمين داخل الموقع ، المعلومات الديموغرافية.

هذه المعلومات التي نجمعها من زيارتكم ليست مرتبطة بأية معلومات لتحديد هويتكم الشخصية .

الكوكيز

موقع رحلاتك لا يستخدم الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار، نقوم بتخصيص محتوى الصفحات استناداً إلى نوع المتصفح أو الى معلومات أخرى عندما يرسل الزائر معلومات عبر المتصفح.

إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك، يمكن الاطلاع على معلومات أكثر تفصيلاً حول إدارة الكوكيز على المواقع الالكترونية لبرامج التصفح.

شروط الإستخدام

لكم الحرية الكاملة في استخدام الموقع و تصفح العدد الذي ترغبون به من الصفحات ، شكراً لتواجدكم .

حقوق النشر

كافة حقوق النشر محفوظة و لا يسمح موقع رحلاتك بنسخ المحتوى او اي جزء منه بدون الإشارة للمحتوى الأصلي .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى للقرائة فقط !