تعد اسطنبول مدينة للتسوق بامتياز فهي تضم الكثير من الأسواق الشعبية ومراكز التسوق الحديثة ولعل إحداها اكميركيز مول Akmerkez الواقع في اتيلير ضمن منطقة بشكتاش

مبنى اكميركيز مصمم على شكل مثلث ويحتل مساحة 180 ألف متر مربع ويتكون من 4 طوابق للتسوق ترتبط ببرجين هما الفندق الخاص بالمجمع.

يضم المجمع أكثر من 240 محلاً تجارياً متنوعاً لماركات عالمية وأخرى محلية تشمل الألبسة والأقمشة والألعاب والقرطاسية والمنتجات الرياضية والهدايا وغيرها الكثير.

كما يضم المجمع مراكز للصرافة ودور سينما حديثة بالإضافة إلى العديد من مطاعم الوجبات السريعة العالمية والمحلية والمقاهي. مما جعله احدى اجمل اماكن السياحة في اسطنبول تركيا.

 

مركز تسوق اكميركيز من افضل مولات اسطنبول تركيا

 

يلاحظ في اكميركيز مول كثرة المصاعد والأدراج الكهربائية وذلك لتسهيل التجول والتنقل في أرجاء المجمع، ولم ينسى المجمع ذوي الاحتياجات الخاصة فقد وفر لهم أماكن خاصة لوقوف السيارات وكراسي متنقلة ودورات مياه خاصة بهم في الطابق الأرضي من المبنى.

يستطيع الزوار الحصول على كتيّب باللغة الإنكليزية يساعدهم في جولتهم داخل المركز ويمكن طلبه من مكتب الاستعلامات الخاص بالمجمع.

 

مركز تسوق اكميركيز من افضل اماكن التسوق في اسطنبول تركيا

 

 

اوقات الزيارة

من 10:00 صباحاً حتى الساعة 22:00 مساءً.

 

فنادق قريبة من مول اكمركيز

فندق ويندهام جراند إسطنبول ليفينت من افخم فنادق اسطنبول 5 نجوم يقع في منطقة ليفنت التجارية بالقرب من مول اكمركيز والعديد من الاسواق الاخرى.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من كافة النواحي.

حجز فنادق

فندق ذا اسطنبول إديشين لوكشري كلاس تصنيف 5 نجوم ويعد من افضل فنادق اسطنبول ، يقع في منطقة ليفينت وعلى مقربة من مراكز التسوق مثل اكمركيز مول

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة في كل من الموقع ، الاطلالة ، طاقم العمل والخدمات ، حجم الغرف المناسب ، الافطار

حجز فنادق

موقع اكميركيز مول

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

 افضل 50 من فنادق اسطنبول الموصى بها

 اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

 افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

 افضل 6 مطاعم في اسطنبول

 عروض رحلات سياحية في اسطنبول

 اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *